الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

بانوراما كرة , "الخميس 30 نوفمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الخميس 30 نوفمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولا الكرة المصرية :

نتائج مباريات اليوم الأربعاء من الدوري الممتاز
أقيمت اليوم الأربعاء ثلاث مباريات، ضمن ختام الأسبوع 11 من الدوري المصري،  والتي أسفرت عن تقدم الإنتاج للمركز الثامن برصيد 15 نقطة، فيما بقى الداخلية في المركز الـ 12، كما ظل كل من سموحة والاتحاد في مركزيهما حيث يتواجد الأول بالمركز السادس بـ 16 نقطة، كما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس عشر بـ 10 نقاط.

 أما الإسماعيلي فحافظ على صدارة الدوري بـ 26 نقطة، وظل دجلة في المركز السادس عشر بـ 8 نقاط.

كوبر : لن نشارك في كأس العالم "ضيوف" سنتأهل ونقدم أداء جيد
أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصري، على أن كتيبة "الفراعنة" لن تغادر إلى روسيا بغرض المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين فقط.
وقال هيكتور كوبر فى تصريح للموقع الرسمى للأتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "لن نذهب لكأس العالم من أجل المشاركة فقط، نريد أن نتأهل ونقدم أداءً جيداً، نحن نؤمن بقدراتنا وبما نحن قادرون على صنعه".
وصعد منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، للمرة الاولى منذ 28 عاماً، وبالتحديد منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى ايطاليا، بعدما اعتلى صدارة المجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.
ويترقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، قرعة بطولة كأس العالم التى ستقام بعد غد الجمعة، بقصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

أبو الوفا خليفة سحر الهواري فى الكرة النسائية
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى ابو ريدة اسناد ملف الكرة النسائية إلى محمد ابو الوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة.
كشف ابو الوفا على هامش قرعة الكرة النسائية انه كان هناك تفكير في الغاء الكرة النسائية بعد استقالة سحر الهوارى ولكن المجلس اتخذ قرار بالاهتمام باللعبة وتطويرها خلال الفترة المقبلة.
قال أبو الوفا، إنه تطوع للإشراف علي ملف الكرة النسائية في الفترة المقبلة لانقاذ الموقف بالتعاون مع خالد لطيف.
وأكد أن مجلس الإدارة يدرس تعيين سيدة للإشراف على الملف الخاص بالكرة النسائية، على أن تتكون لجنة خاصة بهذا الملف.
500 فرد أمن لتأمين انتخابات الأهلي غدًا
خصص مسؤولو الأهلي 500 فرد أمن لتأمين انتخابات النادي المقرر إقامتها غدًا، حيث وفر النادي 300 فرد أمن كما تعاقدت إدارة الأهلي مع أحدي شركات الأمن الخاصة و التي ستدفع بـ200 فرد .
من جانبه أكد  اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي أنه في حال عدم حضور 10 الاف عضو ستلغى الانتخابات وستتشكل لجنة برئاسة المدير التنفيذي لتولي أمور النادي لمدة سنة.
قال شمس: "على مستوي العضوية سواء فوق السن أو تحت السن فأي اختيار بالزيادة أو النقصان سيتم إبطال الصوت.. سيتم توفير أتوبيسات من مقر مدينة نصر للجزيرة والعكس كل نصف ساعة كما سيتم أيضا توفير أتوبيسات لنقل أعضاء الشيخ زايد".
وتقام انتخابات الأهلي غدا الخميس وتشهد منافسة بين قائمة محمود طاهر وقائمة محمود الخطيب.

عبد الله جمعة مهدد بالغياب عن الزمالك أمام الرجاء
أصبح عبد الله جمعة صانع ألعاب فريق الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة المقرر لها يوم السبت القادم ضمن الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدوري الممتاز بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية.
شارك جمعة فى مباراة الزمالك الأخيرة أمام مصر المقاصة مساء الاثنين والتى انتهت بخسارة الأبيض بنتيجة 3/1 وخاض صانع ألعاب القلعة البيضاء المباراة كاملة لكنه تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال أحداث اللقاء ورغم ذلك خاض المباراة كاملة ولم يغادر الملعب
خضع  جمعة لأشعة على موضع الإصابة خلال الساعات القليلة القادمة ومن المنتظر استلام نتيجة الأشعة اليوم لعرضها على الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق والتى ستحدد مصير مشاركته فى التدريبات الجماعية من عدمه وبالتالى سيقرر الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا إمكانية ضمه لقائمة لقاء الرجاء قبل السفر إلى الإسكندرية مساء الجمعة المقبل لخوض المباراة فى اليوم التالي.

ميدو: لا تراجع ولا استسلام
كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة علي تمسكه بقيادة فريق وادي دجلة مؤكدا  أنه لم يفكر فى الرحيل عن قيادة الفريق الدجلاوى، بسبب لسوء النتائج التى تلاحق الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، وحصده 8 نقاط فقط من 11 مباراة خاضها.
وخسر دجلة من الإسماعيلى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
وأكد ميدو خلال تصريحاته لـ"أون سبورت أنه لم يعتد الاستسلام مثل مدربين آخرين  مضيفا أنه يركز مع الفريق من اجل حل الازمات التي تواجه في ظل الدعم الكبير  من رئيس النادي وانه علي ثقة من تحسن الامور مع مرور الوقت.

ثانيًا الكرة العالمية :

ليفاندوفيسكي: أنشيلوتي هو سبب إصاباتي
مودريتش متهم بالتهرب الضريبي
تفائل نيمار ورنالدو قبل قرعة المونديال.. وميسي قلق
كيف سيتم تجنب التلاعب في قرعة المونديال؟
تشيلسي يفكر في ضم ساندرو.. ولويز على رادار الريال
الدوري الإسباني يريد اللحاق بالبريمير ليج
آلان باردو مديرا فنيا لوست بروميتش ألبيون
بيل يسجل رقما مميزا مع ريال مدريد
بيل ينفعل داخل غرف خلاع ملابس ريال مدريد
دي ماريا يحلم بالانتقال لصفوف برشلونة






ولمعرفة تفاصيل هذه الأخبار  برجاء الضغط على الرابط التالي :























http://www.elfagr.com/2855529

















المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الخميس 30 نوفمبر 2017
في الساعة :
12 20 بعد منتصف الليل

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق