الخميس، 30 نوفمبر 2017

بانوراما كرة , "الجمعة 01 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الجمعة 01 ديسمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

الأهلى ينتخب
عرس رياضى كبير، عاشه النادى الأهلى، اليوم، الخميس الموافق 30 / 11 / 2017 ، حيث تقام انتخاباته التى اغلق باب التصويت فى منافساتها بتمام الساعة السابعة مساء،لاختيار مجلس إدارة جديد يُدير القلعة الحمراء على مدار الأربعة سنوات المقبلة، حيث يتنافس على الرئاسة محمود طاهر، ومحمود الخطيب، فى حضور عدد من النجوم والمشاهير فى المجتمع، حيث تواجد أغلب نجوم الكرة فى النادى الأهلى وعلى الأخص القدامى، وكان الحضور البارز للكابتينو حسام غالى الذى أصر على التواجد فى هذا اليوم، بعد حصول على إذن من غدارة نادى النصر السعودى الذي يحترف بين صفوفه.
وانتهى المشهد الانتخابى بدون ما يعكر صفو هذا العرس الكبير، اللهم بعض المشاهد الطفيفة والتى تصدرها ضيق الخيمة الانتخابية التى شهدت تصويت الأعضاء والذين بلغ عددهم بحسب اللجنة المشرفة على الانتخابات قرابة 35 ألف عضو، كما ضبط الأمن المشرف علي الانتخابات عدد من الكارنيهات المزوره مع عدد من الحاضرين،وقام مسئولو الامن بتحويل الامر للجنة المشرفة علي الانتخابات لاتخاذ اللازم.
تغاضت اللجنة المشرفة علي انتخابات الأهلي عن شرط توافر الكارنيه للاعضاء الغير حاملينه ولكن بشرط توافر معهم ايصال تسديد الاشتراك قبل 15 يوم من تاريخ اقامة الانتخابات وذلك بعد حضور عدد كبير من الاعضاء بدونه.
كما هددت اللجنة المشرفة على انتخابات الأهلى بإيقاف عملية الاقتراع بسبب التنظيم نتيجة التزاحم الشديد فى مدخل الخيمة الانتخابية.
بداية انتخابات الأهلى شهدت إحداث شلل مرورى فى محيط منطقة الجبلاية بشكل تام،فيما اشترط مسئولو الداخلية كارنية العضوية للسماح للسيارات بدخول محيط النادى الأهلى،كما خصص مسئولو النادى اتوبيسات لنقل اعضاء مدينة نصر لمقر الجزيرة.
وقام المسئولين بتخصيص كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة؛ لمساعدتهم في عملية الدخول إلى سرادق الانتخابات، كما تم توفير سيارات إسعاف وفريق طبي من مستشفى مصر الدولي تحسبًا لأي إصابات، كما وجدت سيارة الحماية المدنية بالقرب من الخيمة الخاصة بالتصويت.
ويتسابق 36 مُرشحاً في انتخابات القلعة الحمراء حيث يتسابق على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبد اللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب ومحمود طاهر ، وعلى مقعد نائب الرئيس تقدم للانتخابات كل من: مصطفى فهمى مراد فهمي (قائمة محمود طاهر) والعامرى فاروق ( قائمة محمود الخطيب) وفى أمانة الصندوق تقدم كلاً من: كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلي (قائمة محمود الخطيب).
فيما تقدم لمنصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: جوهر نبيل جوهر محمد، وإبراهيم كامل كامل السيد الكفراوى، وخالد عبد المحسن كامل مرتجى، ومحمد عمر محمد الدماطى، وطارق حسن عبد الحميد حسن قنديل، ورانيا عمرو مصطفى علوانى (قائمة محمود الخطيب) وهانى صلاح محمد سرى الدين، محمد يحيى مصطفى عيسى، محمد جمال أحمد محمد هليل، حمدى محمد على الكنيسى ،خالد عادل عبده حبيب وإيهاب محمد ماضى محمد عثمان (قائمة محمود طاهر) ، فيما يخوض الأنتخابات على هذا المنصب مُستقلاً كلاً من ، خالد سليمان أبو العلا عيد، نادر محمد محمد حمادة ، محمد حسن محمد سعد الدين، أحمد زكى خليل إبراهيم،هشام فوزى محمد على، أيمن فتحى محمد المرشدى ومنى عبد الكريم السيد سليم.
أما على منصب العضوية أقل من 35 عاما، قد تقدم 9 مرشحين هم: محمد جمال عبد القادر الجارحى، محمد زكريا عبيد سراج الدين ومهند مجدى محمد عبد العزيز (قائمة محمود الخطيب) وشيرين هانى محمد حسين منصور، مروان هشام محمد فؤاد وأحمد مصطفى محمد عبد القادر (قائمة محمود طاهر) فيما يخوضها على منصب العضوية تحت السن مُستقلاً كلاً من ، حسام الدين مصطفى حسن محمد على، عمر محمد ربيع ياسين محمد ومحمد سعيد أبو الفتح فتح الله.

الطلائع يحتفل بعيد ميلاد طولان
حرص الجهاز الفنى والادارى ولاعبى طلائع الجيش على الاحتفال بعيد ميلاد حلمي طولان المدير الفنى للفريق العسكرى عقب نهاية المران.
كان طلائع الجيش قد قبل اعتذار أحمد سامي المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه عقب الهزيمة من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وأسند المهمة لحلمى طولان.
ويتكون الجهاز الفني والاداري لطلائع الجيش من العقيد احمد المهدي مدير للكرة وحلمي طولان مدير فني وممدوح المحمدي مدرب عام ومحمد صلاح ابو جريشة مدرب مساعد وسيد السويركي مدرب حراس مرمي ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسري عرفان المدير الاداري ومحمد شيحه اخصائي التأهيل.

المصري : أزمة بوبا في طريقها للحل
أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بأن ازمة مستحقات النيجيرى بوبا لاعب المصرى السابق سوف يتم حلها نهائيا يوم الأحد القادم كما وعدنا اللاعب بسداد باقى مستحقاته مطلع ديسمبر القادم .
وأضاف رئيس مجلس إدارة المصرى ، أن باقى مستحقات النيجيرى بوبا تبلغ مليون و500 ألف جنيه مصرى وسوف نقوم بسدادها يوم الاحد القادم، مشددا على التزام ناديه بوعده مع الاتحاد الدولى، ومع اللاعب أيضا بسداد باقى مستحقات اللاعب فى الأول من شهر ديسمبر القادم.
وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد الزمت النادى المصرى بدفع مبلغ 3 مليون و200 الف جنية مستحقات اللاعب بوبوا منسواه، وإلا سيتم توقيع عقوبة على النادى البورسعيدى بخصم 6 نقاط ثم الهبوط للدرجة الادنى.

هاني أبوريدة لـ"سوبر كورة": نشارك في المونديال تحت أى ظرف وأمام أى منافس
أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يشغل باله بالتوقعات التي يبديها الكثيرين بشأن مجموعة المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس العالم ،وذلك قبل يوم واحد من اجراء قرعة نهائيات كأس العالم.
أوضح هاني أبوريدة في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، على هامش مشاركته في فعاليات قرعة كأس العالم المقامة حالياً بالعاصمة الروسية موسكو: "المنتخب الوطني سيخوض كأس العالم القادمة تحت أي ظرف وأمام أي منافس، بغض النظر عن امكانية وقوع الفراعنة أمام المنتخبات الكبرى مثل المنتخبين الألماني والبرازيلي".
أضاف هاني أبوريدة أن المنتخب الوطني يتطلع للظهور بشكل فعلي في كأس العالم، دون النظر للأقاويل التي تقول أن الفراعنة يكفيهم المشاركة في الدور الأول، ووعد رئيس اتحاد الكرة الجماهير توفير كافة السبل للمنتخب حتى يستطيع الاعداد الجيد لنهائيات كأس العالم.
وكشف أبوريدة عن أن الجهاز الفني يعمل خلال الفترة الماضية على دراسة احتياجاته بالشكل الذي يجعله قادراً على الظهور بالشكل الذي يجعلنا على الخريطة العالمية بالشكل الذي نتمناه، مؤكداً أن تحديد الوديات التى سيخوضها الفراعنة سيتم فور انتهاء القرعة مباشرة ، وأن هناك خطة عمل للفريق المتواجد هناك بالكامل لحسم الوديات من موسكو.

سموحة : المدير الفني الجديد لسموحة أجنبي
اعترف  فرج عامر  رئيس نادى سموحة  أن الفريق يعانى من الارتباك فى هذه المرحلة ، وذلك عقب إعلان المدير الفنى ستراكا  للرحيل وسيقوم ميمى عبد الرازق بمهام قائم باعمال المدير الفتى حتى يتم تعين مدير فنى جديد.
وأكد عامر في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أن المدير الفنى القادم لسموحة ايضا أجنبى ، مشيرا أن سموحة يمتلك كثير من العروض لمديرين فنيين على اعلى مستوى سيتم دراستها لاختيار الأفضل .

سامورا تكشف تفاصيل حركة الفراعنة في روسيا خلال المونديال
انتهى منذ قليل، الاجتماع التحضيرى الخاص بقرعة مونديال 2018، والذى شهد حضور هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة، وأعضاء المجلس كرم كردى وأحمد مجاهد ومجدى عبدالغنى، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزنتيشن سبورت مالكة الحقوق التسويقية والبث للمنتخب وللاتحاد، بحضور مدير المنتخب إيهاب لهيطة
وشهد الاجتماع ترحيب من فاطمة سامورا السكرتير العام وفيتالي ميتكو رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم بالوفود المشاركة، وبعد الترحيب تحدث الثنائى عن الترتيبات الخاصة بالمونديال من معسكرات وانتقالات، وأكدا ان كل شئ سوف يكون ميسر وأن أقصي مسافة سوف تكون ساعتين بالطائرة وان الإقامة سوف تكون في أفخم الفنادق والانتقالات سوف تكون بأحدث الوسائل سواء اتوبيسات أو قطارات أو سيارات أو طائرات ، وبخصوص التأمين والحراسات سوف تكون علي أعلي مستوي ونحن معروفين بذلك.

رحيل ستراكا من تدريب سموحة .. إعرف التفاصيل
أعلن المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن تعيين ميمي عبدالرازق مديرا فنيا للفريق بدلا من التشيكي فرانك ستراكا ، وأكد "عامر" في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أن سبب رحيل المدير الفني جاء بسبب ظروف أسرية
وقرر "عامر" تعيين الدكتور ميمي عبد الرازق المدرب العام بدلا من ستراكا بشكل مؤقت

6 أندية منها 2 سعوديان تتنافس على ضم كابوريا الزمالك
تلقى أحمد كابوريا، صانع ألعاب فريق الزمالك العديد من العروض الداخلية في الفترة الأخيرة، بشأن انتقاله من الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.
وعلم سوبر كورة أن مهاب العربي وكيل اللاعبين تلقى 4 عروض مصرية من مصر المقاصة ووادي دجلة وسموحة والمقاولون العرب، بالإضافة لعرضين سعودين من ناديي الفتح والنصر، بشأن ضم كابوريا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويبحث كابوريا مصيره مع فريق الزمالك الفترة المقبلة حتى يعرف وجهته القادمة، ويحدد ذلك بناءاً على احتياج المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك لخدمات اللاعب من عدمه.  

ثانيًا الكرة العالمية :

ماسكيرانو يعلن موعد اعتزاله دوليا ورحيله عن برشلونة
نجوم برشلونة يتسلمون سيارتهم الجديدة
رواتب البوندزليجا.. بايرن ميونيخ يتصدر ولاعبو "فرايبورج" الأفقر
الإيقاف يمنع كهربا من مواجهة شيكابالا فى الدورى السعودى
اخبار ليفربول اليوم عن إشادة نجم الريدز بقدرات محمد صلاح
راموس يأمل فى التوقف عن تسجيل الأهداف القاتلة
محمد صلاح ردا على إشادة السقا: دى شهادة كبيرة عندى
كهربا يساهم فى فوز قاتل للاتحاد على الإتفاق بالدورى السعودى
جارى لينيكر مقدم قرعة كأس العالم يحتفل بعيد ميلاده على مسرح الحفل: أشعر بتوتر
رسميا.. سام ألاردايس مدربا جديدا لإيفرتون
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ليفاندوفسكي للتدريبات قبل مواجهة هانوفر

لقراءة تفاصيل هذه الأخبار وغيرها برجاء الضغط على الرابط التالي :



















http://www.youm7.com/Section/%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9/332/1






















المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
اليوم السابع

تحريرًا في:
الجمعة 01 ديسمبر 2017
في الساعة :
01 21 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق