الاثنين، 27 نوفمبر 2017

حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الثلاثاء 28 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، قد يكون اليوم هو من أكثر الأيام ضغطا في مجال الأعمال لهذا الأسبوع، تشعر بالضغط وتراكم العمل لديك خلال فتره الظهيرة، نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل، في فترة الظهيرة قد يزيد عصبيتك لكن لا تقلق، فالأوضاع تعود إلى طبيعتها في فترة المساء التي تعد الأفضل بالنسبة إليك.
الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، يوم عصيب آخر يمر عليك يا عزيزي الثور، فمنذ الأمس والضغط العملي والنفسي يؤثران عليك، عليك أن تهدأ أعصابك وعدم التصرف بتهور أو إعطاء أي قرار تحت ضغط العصبية.
الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، الحظ ما يزال إلى جانبك يا عزيزي الجوزاء، وبخاصة في مجال الأعمال، فالأمور لصالحك وتدعمك، قد تكون فترة الظهيرة هي الأفضل بالنسبة إليك، فحاول استغلالها بقرار عملي أو بتقديم امتحان مهم، لأن النتيجة على الأغلب تكون لصالحك. في المساء الأجواء جيدة مع من تحب، وقد يكون لديك بعض البرامج مع العائلة.
السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، الحظ ما يزال إلى جانبك يا صديقي السرطان، فالأمور التي تم تأجيلها من قبلك في بداية الأسبوع لعدم وجود الجو المناسب، تحل هذا اليوم أو يصدر قرار بشأنها.
الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، العائلة والصحة هما المهمان لديك لليوم الثاني على التوالي يا مولود الأسد، فانتبه وحاول العناية بنفسك أكثر وتمرير أي موضوع يتعلق بعائلتك، لأنك لن تقوم بالفعل السليم. تأجيل المواعيد وحدوث الأشياء فجأة وبشكل طارئ أمر محتمل في فترة الظهيرة وما بعدها.
العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، تصل إلى ذروة نشاطك في هذا اليوم يا صديقي العذراء، فالحظ والأمور تسير لصالحك في كل شيء يحدث. تنفذ العمل المتراكم عليك خلال فترة الظهيرة، وقد تسمع بعض الأخبار المشجعة في ميدان العمل.
الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، لن تعرف كيف ستخرج الأموال من يدك في هذا اليوم يا ميزان، وذلك لالتزامات مؤجله منذ فترة عليك. العائلة تأخذ اهتمامك أيضا منذ الصباح، لأمر يحدث ضمن نطاق بيتك، حاول التركيز على عملك أكثر، لكي لا تقع في أخطاء ولكي لا يتراكم العمل لديك.
العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
شعورك بالنشاط والقوة ما يزال يؤثر عليك اليوم، فكلمتك لا تناقش وتشعر بقوة شخصيتك على من حولك. القرار بيدك وكل شيء يصب في مصلحتك، لكن لا تجعل لسانك يتفوه بكلام تندم عليه فيما بعد. لكن فترة المساء تعد هي الأفضل لهذا اليوم، فأخبار جيدة تنتظرك تؤثر على قراراتك للفترة المقبلة.
القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
الوضع الذي أنت به اليوم لا تحسد عليه بتاتا، فما يزال مزاجك وأعصابك غير هادئة، فالأوضاع بنظرك تتجه إلى الأسوأ، ترى المشاكل أينما ذهبت سواء بالعمل أو في البيت او مع من تحب.
الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يوم جيد آخر يا مولود الجدي، فعليك استغلاله بكل ما أوتيت من قوة و قبل مجيء يوم غد، الذي لن يكون لصالحك. فحاول أن تسير أعمالك وتقوم بأشيائك المهمة. العمل جيد وتتلقى أكثر من كلمة دعم من رؤسائك لجهدك وتعبك.
الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
لا تتعب نفسك بالنقش في الحجر ومعاكسة الأمور لك. حاول فقط أن تبقى صامتا وهادئا ولا تقوم بأي فعل متهور، لأنه لن يصب في صالحك. في فترة ما بعد الظهر قد تتعب صحتك أكثر، فحاول أن ترتاح ومن مواليد الدلو من يأخذ مغادرة أو إجازة من عمله.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم ممتاز جدا يا صديقي الحوت، فلديك العديد من الأمور الجيدة، وبخاصة أن القمر في موقع جيد بالنسبة إليك. قد يكون من الأفضل المضي بكل القرارات والمبادرات في مجال العمل قبل مجيء يوم غد، الذي لن يكون داعما لديك كاليوم.

المصدر ::
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة   
عن:
البوابة

برجاء عند النقل ذكر المصدر

تحريرًا في :
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017
في الساعة :
01 02 صباحًا

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق