الاثنين، 20 نوفمبر 2017

بانوراما كرة , "الثلاثاء 21 نوفمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم
فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
من اعداد :
شادي مجدي
أولًا الكرة المصرية :
الأهلى يتغلب على الإسماعيلى بهدفين نظيفين
تغلب الأهلى على الإسماعيلى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين الموافق 20 / 11 / 2017، وهى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.
وتغلب الأهلى على الإسماعيلى بهدفين نظيفين أحرزهما عمرو السولية وعبد الله السعيد، وتوقف رصيد الإسماعيلى عند 20 نقطة فى المركز الأول بينما صعد الأهلى للنقطة 13 فى المركز السادس.
19 لاعبًا في قائمة الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة طنطا
استقر الفرنسي جون ميشال كافالي المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على اختيار 19 لاعبا لقائمة الفريق للدخول فى معسكر اليوم استعدادا لمباراة طنطا والمقرر لها غدا باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع العاشر.
شهدت القائمة عودة حسام باولو ومحمد جدو وكانو، واللاعبين الـ 19 هم:
الهانى سليمان ورضا السيد ورمزى خالد واحمد الألفى وحسن طارق وحسام باولو ومحمد عطوة ومحمد عادل ونور السيد ومحمد جدو وأحمد شرويدة ومحمد أحمد كانو ومحمد على منصر ومحمد بازوكا ومانوتشو وعاشور الأدهم ومحمود شعبان وفوزى الحناوى.
بعد الفوز على المقاولون .. المصري يمنح لاعبيه مكافأة خاصة
قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي صرف مكافأة قدرها 5 ألاف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على المقاولون في المباراة السابقة والإنفراد بالمركز الثاني في مسابقة الدوري العام.
جاء ذلك كنوع من التحفيز من جانب مجلس الإدارة للاستمرار في تحقيق النتائج المميزة وتحقيق بطولة هذا الموسم، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الأسيوطي الخميس المقبل بالجولة العاشرة للدوري.
استمرار غياب حمدي زكي عن تدريبات سموحة
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مرانه على ملعب الفريق في الثانية ظهر اليوم ، تحت قيادة التشيكي فرانك ستراكا المدير الفني للفريق ، وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المرتقبة يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري على ستاد الإسماعيلية في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري
وشهدت تدريبات الفريق استمرارغياب حمدي زكي مهاجم الفريق والمصاب بشد في الخلفية عن التدريبات الجماعية بناء على رغبة الجهاز الطبي للفريق .
وكانت رأسية السيد فريد في الوقت القاتل من عمر مواجهة الرجاء رفع الفريق السكندري رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الخامس ، بينما يتربع الإسماعيلي على صدارة الجدول برصيد 20 نقطة
المنتخب يغلق الباب أمام انضمام حسين الشحات
كشف محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه من الصعب انضمام لاعبين جدد للفراعنة خلال الفترة المقبلة.
وأكد فايز، أن حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة، من اللاعبين الذين لفتوا الأنظار بتألقهم مع الفريق الفيومي، ولكن لن ينضم إلا في حالة الضرورة القصوى بالمباريات الودية قبل مواجهة النيجر في مارس المقبل، بتصفيات كاس الأمم الإفريقية 2019.
يذكر أن حسين الشحات، تألق في الفترة الماضية مع فريقه المقاصة وتردد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد معه.
بانسيه: لن أعود للمصري مرة أخري
أزمة افتعلها أرنيستد بانسيه مهاجم النادي المصري عقب هروبه من معسكر الفريق ، ومن المتوقع أن يستمر مجلس إدارة النادي المصري في إجراءاته القانونية  إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم نظرا لفشل الطرفين فى الوصول لحل يرضي جميع الأطراف خاصة و أن اللاعب رفض توقيع عقوبات علية وقام بالهروب مرة اخرى إلى العاصمة الإيفوارية ابيدجان.
من جانبة أكد الدولى البوركينابى اريستيد بانسية لـ"سوبر كورة  " بأنه لن يعود مرة أخرى إلى صفوف النادى المصرى وأنه سيقوم بتكليف محاميه الخاص لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم لفسخ تعاقدة من النادى البورسعيدى .
وكان مسئولى المصرى البورسعيدى قاموا بصرف القسط الشهرى للاعب اريستيد بانسية رغم توقيع عقوبة ماليه عليه بخصم شهرين من راتبه المتبقى وبذلك يكون اللاعب حصل على مستحقاته المالية حتى شهر نوفمبر الجارى .
 ستراكا يدرس الدراويش في مواجهة الأهلي اليوم
يدرس التشيكي فرانك ستراكا المدير الفني لسموحة اليوم مواجهة الإسماعيلي أمام الأهلي في المباراة  المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري على ملعب برج العرب في السابعة مساءا
ويأتي ذلك استعدادا لمواجهة الفريق السكندري أمام الدراويش لدراسة نقاط قوة وضعف الفريق قبل مواجهة الجمعة الموافق 24 من الشهر الجاري على ملعب الإسماعيلية في الجولة الـ10 من بطولة الدوري.
كانت تدريبات سموحة قد شهدت عودة الأفارقة باتريك مالو وبانو دياورا  بعد خوضهم  مواجهة  الرأس الأخضر مع منتخب بلادهم ، و التي انتهت برباعية دون رد للمنتخب البوركيني  ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دو 4 أوت ضمن مباريات المجموعات بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .
المقاصة ينهي أزمة أنطوي .. تعرف على التفاصيل
انتهت أزمة إيقاف الغاني جون أنطوي، مهاجم الأهلي المعار لمصر المقاصة، بعدما أعلن اتحاد الكرة إيقافه منذ أيام قليلة بسبب مستحقاته وكيله محمد شيحه والمقدرة بـ 50 ألف دولار.
وتقدم شيحه بشكوى لاتحاد الكرة ضد أنطوي بسبب عدم حصوله على 50 ألف دولار قيمة مستحقاته طبقًا لعقد الوكالة المبرم بينهما منذ قدومه إلى مصر من نادي دريمز الغاني وانتقاله إلى النادي الإسماعيلي ومنه إلى الشباب السعودي ثم الأهلي ثم الإعارة للمقاصة.
وعقد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، جلسة مع هاني أبو ريدة لإنهاء أزمة أنطوي، وانتهت الأزمة بالتصالح بين أنطوي ووكيله ورفع الإيقاف.
ويحتل المقاصة المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط فقط، ويستعد لمواجهة بتروجت الأربعاء في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.
حالة واحدة تؤجل الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة .. تعرف عليها
كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة أن الانتخابات التكميلية للجبلاية المقرر لها الأحد المقبل تكتمل نصابها القانونى بحضور 119 نادى من أصل 235 نادى.
أضاف مجاهد لـ "سوبر كورة" فى حالة عدم حضور 119 نادى يوم 26 سيتم تأجيل الانتخابات لليوم التالى مباشرة بحضور نفس العدد ، وفى حالة عدم الحضور فى اليوم التالى تعتمد الجمعية العمومية بمناقشة البنود وتأجيل الانتخابات للجمعية العمومية التالية.
تقدم 12 مرشحًا على عضوية الجبلاية فى الانتخابات التكميلية على مقعدى سحر و حازم الهوارى هم: مجدي إبراهيم فرج المتناوي، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز مرشد، محمد باهي زكي موسى، ومحمد صالح السيد المصرى و 7 مرشحات على للفوز بمقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، ماجدة محمود أحمد، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبد الحميد، شيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.
ثانيًا الكرة العالمية :
إبراهيموفيتش: مانشستر قادر على التتويج بالبريميرليج ودوري الأبطال
سواريز يزور شباك المنافسين بعد غياب 35 يوما عن التهديف
هاري كين يحرج ريال مدريد
كأس العالم يدفع ستوريدج للرحيل عن ليفربول
صفقة تبادلية بين ليفربول وبرشلونة
تقارير.. موراتا رحل إلى تشيلسي مجبرا
توران يقرر الرحيل عن برشلونة
مدرب بوروسيا يحسم مصير مشاركة أوباميانج أمام توتنهام بدوري الأبطال
استقالة رئيس الاتحاد الإيطالي
المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع
سوبار كرة
بوابة الفجر
تحريرًا في:
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
في الساعة :
01 51 صباحًا
بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر
الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد




بانوراما كرة , "الثلاثاء 21 نوفمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق