السبت، 25 نوفمبر 2017

بانوراما كرة , "الأحد 26 نوفمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأحد 26 نوفمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

مرتضى منصور عن فوز "العتال": لن أعمل مع "مزور"
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لن يعمل مع هانى العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس فى مجلس الإدارة الذى سيدير القلعة البيضاء، على مدار الأربعة أعوام المقلبة، قائلاً: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع مزور".
وجه منصور عقب فوزه بمقعد الرئاسة عبر قناة "النيل للرياضة"، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، بعدما منحوه صوته فى الجمعية العمومية التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين.
بسؤاله عن هل سوف يفى بما قاله ويستقيل من منصبه حال نجاح هانى العتال نائب الرئيس أجاب قائلا:"هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة فى الزمالك وبالتالى لا يحق له الترشح من الأصل".
واصل مرتضى غاضبا: "هناك قضية مازالت تنظر فى المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث فى الانتخابات كأن لم يكن"، مشددًا: "ما حدث خلال الثلاث أيام الماضية اسمه عوج بعد عودته لسباق الانتخابات رغم استبعاده من قبل، أقولها مجددا لن أعمل معه".
أضاف رئيس الزمالك المنتخب: "سنظل جالسين هكذا ولن نعقد أى اجتماعات لحين النظر فى قضية العتال".
أتم رئيس الزمالك مكررا رسالته مرة أخرى: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته

كيف يقوم الصحفيين بتغطية انتخابات الأهلى؟
حدد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الإجراءات التي سيتم اتباعها لتنظيم عمل الصحفيين والمصورين ووسائل الاعلام من القنوات الفضائية؛ لتغطية انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقرر لها الخميس المقبل.
وأوضح «شمس» أنه سيتم السماح لجميع الصحفيين والمصورين الحاملين لبطاقات النادي الإعلامية، والتي يتم العمل بها بشكل يومي حتى الآن علمًا بأن البطاقات الخاصة بالعام الماضي لا تزال سارية.
وفيما يخص القنوات الفضائية وأطقم عملها بالكامل، فسيتم تسهيل مهمة دخولهم بشرط وجود خطاب رسمي من إدارة القناة يتم توجيهه لإدارة النادي في وقت سابق لموعد إجراء الانتخابات.
وشدد «شمس» على أن المركز الإعلامي للنادي سيعمل على تغطية الانتخابات أولًا بأول، وتوفير الصور والمواد الإخبارية اللازمة لجميع وسائل الاعلام والزملاء الصحفيين على مدار يوم الانتخابات وحتى موعد إعلان النتيجة.

الجبلاية تتفق مع 119 نادى على حضور الانتخابات التكميلية
اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، مع 119 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية، على حضور الانتخابات التكميلية والمقرر إجراءها غدًا الأحد.
وجاء اتفاق الجبلاية مع الأندية حتى لا يتم إلغاء الانتخابات، خاصة بعد إرسال مجلس إدارة الجبلاية خطابًا رسميًا للأندية أول أمس الخميس، يشترط فيه وجود ختم مديرية الشباب والرياضة على التفويضات الخاصة بالحضور للجمعية والتصويت في الانتخابات التكميلية، وهو ما لم تستطيع عدد من الأندية تنفيذه.
ويسعى اتحاد الكرة  لاكتمال النصاب القانوني للأندية وهو 119 من أصل 135 ناد بالجمعية العمومية للجبلاية.

الاقتصادية ترفض طعن سحر وحازم الهوارى وتؤيد حبسهما 5 سنوات
قررت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، استمرار حبس حازم وسحر الهوارى، عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة لمدة 5 سنوات، وذلك بعد رفض مضمون الاستشكال الذى قدم على الحكم الصادر ضدهما بالحبس 5 سنوات.
كانت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أيدت الحكم الصادر ضد حازم وسحر الهوارى عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالحبس لمدة 5 سنوات فى القضية رقم 39 لسنة 2012 جنح اقتصادية عامرية أول.
ووجهت النيابة للمتهمين بالتسبب فى التوقف عن سداد مديونيات شركة الإسكندرية للصلب، وإخفاء أموال بعد حصولهما على 3 قروض من بنك القاهرة بمبلغ 218 مليون جنيه، بالتواطؤ مع مسئولى البنك واختلاسها لأنفسهما.

25 لاعبا في منتخب الشباب استعدادا لـ "كوسافا"
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة حمادة صدقي قائمة من 25 لاعبا الذين سيخضون معسكر الإعداد لدورة "كوسافا" الدولية الودية للشباب التي ستشارك فيها مصر.
ومن المقرر أن يبدأ المعسكر يوم الثلاثاء المقبل، بينما تحدد يوم 4 ديسمبر المقبل موعدا للسفر إلى زامبيا التي تستضيف الدورة المقرر انطلاقها يوم 6 ديسمبر، حيث سيتم اختيار 20 لاعبا للسفر ، فيما يتضمن معسكر الإعداد مباراة ودية مع منتخب الأسكندرية تحدد لها 1 ديسمبر المقبل.
يذكر أن مجموعة كوسافا تضم دول الجنوب الإفريقي التي رحبت بمشاركة مصر في دورتها.

عقوبات مالية على لاعبي المقاولون بسبب الحكام
قرر المهندس محمد عادل فتحى، المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب وعضو مجلس الإدارة، توقيع عقوبات مالية على 5 لاعبين من نجوم ذئاب الجبل، بسبب الاعتراض على الحكام فى المباريات الأخيرة.
قرر عادل، بالاتفاق مع محمد عودة المدير الفنى، توقيع عقوبات على كل من أحمد على ومحمد ناجى جدو وكريم مصطفى وشكرى نجيب وإبراهيم صلاح، بسبب عدم الالتزام وعدم ضبط السلوك داخل الملعب، ما تسبب فى تراجع نتائج الفريق الأول، مع توجيه إنذار شديد اللهجة للاعبين بتغليظ العقوبات فى المستقبل.
تم توقيع عقوبة 30 ألف جنيه على أحمد على، 5 آلاف جنيه على جدو، ألف جنيه على كريم مصطفى ،20 ألف جنيه على الثنائى شكرى نجيب وإبراهيم صلاح.

دويدار يبحث مصيره مع الإسماعيلي اليوم
يجتمع أحمد دويدار مدافع فريق الإسماعيلي مع ابراهيم عثمان رئيس القلعة الصفراء لبحث مصيره الفترة المقبلة خاصة و أنه مهمش تماماً من قبل الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق .
كان دويدار قد تشاجر مع الفرنسي ديسابر مدرب فريق الإسماعيلي بسبب عدم إنضمامه لقائمة الإسماعيلي التي تشارك في مباريات مسابقة الدوري .
ومن المعروف أن دويدار يمتلك العديد من العروض الداخلية و الخارجية لذلك سيحدد وجهته المقبلة عقب إنتهاء الإجتماع بالناظر .
كان قد حقق فريق الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديسابر، فوزًا مثيرًا على نظيره سموحة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.
بهذه النتيجة أرتفع رصيد الدراويش للنقطة 23 ليتصدر الدوري بفارق نقطة عن منافسه المصري، ويظل سموحة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

مشادة بالأيدي بين أعضاء الجمعية العمومية في انتخابات الجزيرة
نشبت مشادة بالأيدي بين أعضاء الجمعية العمومية بنادى الجزيرة بعد غلق باب التصويت.
وكان أغلق باب التسجيل في انتخابات نادي الجزيرة اليوم السبت، والتي تأتى لانتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة النادي في الأربع سنوات المقبلة، حيث تم فتح باب التصويت في التاسعة صباحًا واستمر حتى السابعة مساءً.


ثانيًا الكرة العالمية :

إنتر ميلان يتصدر الدورى الإيطالى مؤقتا بثلاثية فى كاليارى
أتلتيكو مدريد يستعيد المركز الثالث بالليجا بخماسية أمام ليفانتى
المعلق التونسى عصام الشوالى: صلاح يستحق الكرة الذهبية الأفريقية
جيرارد: محمد صلاح لاعب متميز وقوى ولا يمكن إراحته فى ليفربول
نفى فينجر اقتراب برشلونة من ضم أوزيل
ميسى وسواريز يتصدران قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدورى الإسبانى
كلوب: التعادل مع تشيلسى أغضبنى.. وتحية كبيرة لمحمد صلاح
مازيمبى يتوج بطلاً للكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالى
مورينيو بعد الفوز: برايتون كان يستحق نتيجة أفضل
هازارد ينفذ وعده ويتبادل قميصه مع محمد صلاح
زيدان: شاهدت 90 دقيقة بسيناريو غير طبيعى أمام مالاجا
جارى كاهيل: محمد صلاح خيَّب أملى بالهدف الذى سجله أمامنا
بايرن ميونخ يتلقى هزيمته الأولى مع هاينكس أمام مونشنجلادباخ
أسطورة إنجلترا: محمد صلاح رفض الاحتفال أمام تشيلسى احترامًا للمصريين
ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب على مالاجا
مانشستر يونايتد يحافظ على وصافة الدورى الإنجليزى بهدف فى برايتون
توتنهام يتعادل مع وست بروميتش 1/1 بمشاركة أحمد حجازى
رمضان صبحى يشارك فى خسارة ستوك سيتى القاتلة أمام كريستال بالاس

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
اليوم السابع

تحريرًا في:
الأحد 26 نوفمبر 2017
في الساعة :
12 45 بعد منتصف الليل

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق