الأحد، 26 نوفمبر 2017

بانوراما كرة , "الإثنين 27 نوفمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الإثنين 27 نوفمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

أحمد سليمان يطالب الوزير بحماية أعضاء الزمالك من بطش مرتضى منصور
أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والذي خسر انتخابات القلعة البيضاء بيانا يطالب فيه وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بحماية الأعضاء الذين صوتوا له من عدم الشطب أو الإيقاف، بالإضافة إلى مساندة هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج في مهمتهما بالمجلس.
وجاء نص البيان كالتالي:
"إلى السيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى السيد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية انتهت انتخابات الزمالك بكل ما فيها ومازالت الفرصة أمامكما لفرض دولة القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدى الكثيرين في تطبيق القانون إلى الانهيار واليأس لدى الكثيرين".
وتابع :" لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات الزمالك طوال الفترة الماضية ولكن هذه المرة أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي الزمالك".
وأكمل:"حمايتهم من التهديد والوعيد والايقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نيه واضحه من جانب إدارة الزمالك على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات".
وتساءل سليمان :"هل ستكون أصوات المعارضين لرئيس النادي في عام 2017 وعصر الحريات عرضة للتنكيل والبطش والتهديد والوعيد أم أن دولة القانون هلي التي ستسود ؟ أيضا أطالبكما بضرورة الوقوف ومساندة الثنائي الذي نجح من قائمتي وهما المحاسب هاني العتال في منصب النائب والدكتور عبد الله جورج في العضوية لممارسة مهامهما داخل النادي بصورة طبيعية طالما يتغنى الجميع بأن الجمعية العمومية هي التي تفرض ارادتها في النهاية وليس أهواء ورغبات أشخاص بعينهم".
وأختتم :" وأخيرا، نادي الزمالك يتطلب من الجميع التكاتف خلال الفترة المقبلة بعيدا عن المهاترات والصوت العالي ومحاولة فرض الصوت الواحد والا ستكون العواقب وخيمة، أتمنى أن يستجيب الجميع من أجل مصلحة الكيان العظيم، عاش نادي الزمالك بجماهيره وأعضاءه ورموزه".

عاشور جاهز لقيادة الأهلي  أمام المصري
أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، جاهزية ثنائي الفريق محمد نجيب وحسام عاشور لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة 11 من مواجهات الدوري العام.
وكان نجيب يعاني من الإصابة في منطقة الحوض في الفترة الماضية قبل أن يؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب الطبية للمباريات.
وأوضح طبيب الفريق أن حسام عاشور جاهز أيضا لتدعيم الفريق في موقعة المصري القادمة.

المصري يرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة بعدد الحضور في مباراة الأهلي
تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها فيه بتحديد عدد الحضور في مباراة المصري والأهلي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غد، الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب بخمسة عشر فردًا من أعضاء مجلس الإدارة لكل ناد من الناديين، وأهاب اتحاد الكرة في خطابه – والذي تم إرسال نسخة منه إلى النادي الأهلي أيضًا – بإدارة النادي المصري بسرعة إرسال كشف الأسماء قبل المباراة بوقت كاف حتى يمكن اتخاذ اللازم.
 ومن جانبه، أكد مسئولو المصرى عن التزامهم بالعدد الذي حدده اتحاد الكرة المصرى على أن تكون المعاملة بالمثل مع النادي الأهلي، مشددين على أنه في حالة زيادة العدد عن الـ15 فردًا سيرفضون إقامة المباراة.
وتقام مباراة الأهلي والمصري بعد غد، الثلاثاء، على استاد برج العرب في تمام الثامنة مساء، ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الأحمر المركز الرابع برصيد 16 نقطة وتتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

نيبوشا يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمباراة المقاصة
أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشتا يوفيتتش، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاصة، المقرر لها في الثامنة مساء غد، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.
وتضم القائمة 19 لاعبًا هم:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح.
خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، ومؤيد العجان.
خط الوسط: طارق حامد، أحمد داوودا، محمد أشرف "روقة"، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي، أيمن حفني، ومحمود دونجا.
خط الهجوم: باسم مرسي، أشيمبونج، كاسونجو، رزاق سيسيه، ويوسف أوباما.
ويغيب عن الفريق كل من محمود "جنش"، محمد مجدي للإصابة، أحمد مجدي، معروف يوسف، محمد إبراهيم، كابوريا، محمد رمضان، علاء الشبلي، محمد الشامي، صلاح عاشور، خالد قمر، أحمد أبو الفتوح، وأحمد توفيق لأسباب فنية.

ميدو: دجلة لن يفرط فى أى لاعب مهما كانت الإغراءات
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي وادي دجلة، أن لن يتم الاستغناء عن أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مهما كانت الإغراءات أو العروض التي يتلقاها اللاعبون.
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "حتى لو تعاقدنا مع صفقتين أو ثلاثة في يناير، فلن يرحل أي لاعب، فالقائمة تضم 20 لاعبا فقط، وباقي اللاعبين تحت السن، ووبدأنا بالفعل التفاوض مع لاعبين ويتبقى لاعب ثالث لإغلاق ملف التعاقدات".
واستطرد المدير الفني لوادي دجلة قائلا: "لا يوجد نادي في مصر يعتمد على 5 لاعبين من أبناء النادي في التشكيل الأساسي، وأمامنا مشروع مدته 3 مواسم".

سيف العماري : الجميع توقع نجاحى فى انتخابات الزمالك
أكد سيف العماري المرشح في انتخابات الزمالك الأخيرة على منصب أمين الصندوق، أن الجميع توقع نجاحه واكتساحه للانتخابات وفقا للمؤشرات، وشدد على أن البعض طالبه بعدم الذهاب إلى النادي والتواجد في منزله لأن الأمر محسوم، مشددا على أنه كان يرفض ويؤكد عدم اقتناعه بهذه الأقاويل قبل ظهور النتيجة.
وقال العامري : "حصلت على أكثر من 18 ألف صوت بعيداً عن عمليات التزوير والتدليس، التي يعلمها الجميع".
أضاف العامري: "مازلنا مستمرين في قضيتنا ببطلان اللائحة والتي على أساسها ستقام انتخابات أخرى وأكبر دليل حديث رئيس اللجنة القضائية بأن اللائحة بها عوار دستوري".
 وعلق على أزمة هاني العتال نائب رئيس الزمالك ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قائلا :"مرتضى رئيس المجلس ويفعل ما يريده ونحن سنحدد موقفنا بعد القضية".

عماد سليمان يختار 20 لاعبًا لمواجهة الزمالك
أعلن عماد سليمان، المدير الفنى لمصر المقاصة ، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء غد، الاثنين، على ستاد جهاز القاهرة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .
وضمت القائمة كلا من :
محمود حمدى - محمد صبحى - رجب نبيل - احمد سامى - احمد محسن - هانى سعيد - احمد مودى - حسنى فتحى - عمر رجب - محمود وحيد - صلاح ريكو - حسين الشحات - ايريك تراورى - كريم ممدوح - محمد تونى - محمد مسعد - عماد فتحى - باولن فوافى - احمد عبدالظاهر - جون أنطوى.


ثانيًا الكرة العالمية :

سيلتيك بطلًا لكأس الدوري الاسكتلندي.. ورودجرز يكتب التاريخ
إشبيلية يواصل مسلسل الريمونتادا ويقهر فياريال في الليجا
مانشستر سيتي ينتزع فوزا صعبا أمام هيديرسفيلد ويغرد في صدارة البريميرليج
2030 فرصة باراجواي الوحيدة لتنظيم كأس العالم
آلان باردو يقترب من تدريب أحمد حجازي في بروميش
ليون يذل نيس بخماسية نظيفة في الدوري الفرنسي
نابولي يستعيد صدارة الكالتشيو.. وروما وميلان يسقطان في فخ التعادل
ريال مدريد يحدد 80 مليون جنيه إسترليني لضم نجم اليونايتد
مورينيو يحدد منصب كاريك بعد الاعتزال
بيرو تضمن مقعدها في مونديال روسيا بعد تهديدات الإقصاء

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الإثنين 27 نوفمبر 2017
في الساعة :
12 16 بعد منتصف الليل

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق