الأحد، 26 نوفمبر 2017

حظك اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2017 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الإثنين 27 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يوم ليس جيدا بالنسبة إليك يا مولود الحمل، فليس لديك قابلية لفعل أي شيء، وتشعر بالتعب في أنحاء جسمك، قد تكون فترتا الصباح والظهيرة أكثر أوقات العمل ضغطا لديك، احذر من اتخاذ أي قرار في فترة ما بعد الظهر فإنها فترة حرجة.
الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، يوم جيد للمناقشات والتفاوض يا عزيزي، فإذا لديك عمل يعتمد على الإقناع فإنه يومك، لأن رأيك معمول به، كما أنه إذا كان لديك امتحان فإنك ستقوم به بكل براعة. جاذبيتك خاصة اليوم، ولكن هذا لن يساعدك على تفادي بعض المشاكل التي قد تواجهك مع من تحب في فترة المساء.
الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، التغيير واضح في صبيحة هذا اليوم الجميل، الذي يحتوي على العديد من الأحداث الجيدة. الحظ يلعب معك في فترة الظهيرة لينجيك من مأزق كبير في العمل أو مشكلة شخصية. في المساء تنتظرك ليلة جيدة للسهر مع الأصدقاء.
السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان،أنت لست في وضع مريح وتشعر بهذا منذ الصباح، فانتبه إلى تصرفاتك وأفعالك، ولا تكن متهورا بما تفعل، لكي لا تفقد ما حصلت عليه من تقدم، المزاجية تؤثر عليك بشكل خاص في فترة ما بعد الظهر، نظرا لكثرة المفاجآت والأحداث التي لا تروق لك.
الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، لديك الكثير اليوم لتقوم به، فاستعد للمواجهة ومنذ ساعات الصباح الأولى، وبخاصة أن لديك الكثير من التحديات لتقوم بها في العمل، ومن المؤكد أنك ستنجح بكل ما تقوم به للحظ الذي يرافقك. في فترة الظهيرة قد يطرح موضوع يجعلك قلقا.
العذراء 23 آب - 22 أيلول
يوم ممتاز، فهو مليء بالأحداث لمصلحتك، كن على قدر المسؤولية أثناء توجيه بعض المسؤوليات لك من قبل رئيسك في العمل، ولا تكن كسولاً وغير مبال. كما عليك حفظ قرشك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، ولا تكن مسرفا، العاطفة في أوجها في المساء، وهناك تقدم عاطفي ملموس، وبخاصة لمواليد 23 إلى 31 آب (أغسطس).
الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، يتحسن مزاجك ونفسيتك تدريجيا خلال هذا اليوم يا مولود الميزان، وبخاصة أن القمر يدعمك على كل المجالات، تعود ثقتك إلى نفسك وتبدأ الأفكار السوداء بالنزوح عن تفكيرك، يصلك خبر سار في فترة ما بعد الظهر مما يرسم الابتسامة على شفتيك.
العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، كثير من الأسئلة تدور في عقلك من دون أن تجد إجابة لها، وشكك بكل من حولك يشعرك بالوحدة والظلم. قد تسيطر عليك العصبية في فترة الظهيرة، كما أن مشاكل وضغوطات في العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ فترة ما بعد الظهر.
القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يوم هادئ بعض الشيء يا مولود القوس، ولكن لديك بعض الحظ، وبخاصة على المستوى المالي، فقد يصلك مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك المالي، في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض الصعوبات في العمل سببها كسلك وتراكم الأعمال لديك.
الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
تشعر بالغضب والعصبية تأكلك من الداخل، ولا تعلم لماذا، من يوجه لك كلمة تبادره بمائة كلمة مقابلها، اهدأ وحاول إخفاء انفعالاتك، وبخاصة أنك اليوم مربط اليدين على أعمالك المتراكمة. في المساء ليس هنالك تحسن وعليك الحذر أثناء قيادتك لسيارتك، وبخاصة مواليد 26 إلى 31 كانون الثاني (يناير).
الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
"قوة شخصية، شجاعة، وحظ داعم بقوة"، هذا مجمل شخصيتك لهذا اليوم يا مولود الدلو، فأنت مدير ناجح وموظف مجتهد ونشيط، تعرف كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الأمور عندما تواجهك في فترة الظهيرة.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
انزاحت عن كاهلك متاعب كثيرة وأمور عانيتها في الأيام السابقة، لكن ضغوطات العمل ما تزال قائمة وبقوة، فالضغوطات لن تحل عنك قبل ساعة متأخرة من هذا اليوم فلا تفكر بالعودة مبكرا إلى البيت، لكنك تستحوذ على إرضاء رؤسائك بالعمل.

المصدر ::
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة   
عن:
البوابة

برجاء عند النقل ذكر المصدر

تحريرًا في :
الإثنين 27 نوفمبر 2017
في الساعة :
12 34 بعد منتصف الليل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق