الخميس، 25 يونيو 2015

"مليونية مقاطعة شركات الاتصالات" تتصدر قائمة تويتر.. والنشطاء: متوقفش الرسالة عندك ابعتها لكل صحابك

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

كتب عبد الرحمن بدوي :

تصدر هاشتاج #مليونية_مقاطعة_شركات_الاتصالات قائمة تويتر ، قبل ساعات من بدء تدشين حملة "مليونية مقاطعة شركات الاتصالات" التي أطلقته صفحة "ثورة الإنترنت" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تبدأ اليوم الخميس من الخامسة حتى العاشرة مساءً.

وأرجع نشطاء التواصل الاجتماعي السبب في هذه الحملة نتيجة لسوء الخدمات التي تقدمها شركات المحمول الثلاثة ، وبطء النت ، وارتفاع الأسعار في الوقت الذي تقوم فيه هذه الشركات بإنفاق الملايين من الجنيهات على حملاتها الإعلانية لمضاربة بعضها البعض .

وقد وصلت عدوى الهاشتاج ليس في محافظات مصر فحسب بل تجاوزتها إلى الدول العربية حيث أعلن المغردون في السعودية وبعض الدول العربية تضامنهم مع حملة المقاطعة ، وغرد فيصل القحطاني على تويتر قائلًا:" أعلن إنضمامي إلى #مليونيه_مقاطعه_شركات_الاتصالات .. شركات الاتصالات تقدم خدمات سيئة وبمبالغ خيالية".

فيما لم تخلوا التغريدات من طابع السخرية حيث يقول أحدهم :" انا هشارك فـ #مليونيه_مقاطعه_شركات_الاتصالات انا اصلا كده كده محدش بيتصل بيا فـ مش هيجرى حاجه ".

وحرصا منه على عمله قال أحد المغردين:" انا عن نفسى هاقفل التليفون بتاعى و تليفونات البيت كلها بس تليفون الشغل مش هاقدر بس ".

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
بوابة الأهرام

تحريرًا في :
الخميس 25 يونيو 2015
في الساعة :
4 32 مساءًا

بِرَجَاء عند نقل الخبر ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق