السبت، 20 يونيو 2015

حظك اليوم الأحد 21 يونيو 2015 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الأحد 21 يونيو 2015

برج الحمل:

تنتظرك اليوم العديد من المهام المنزلية الشاقة التي تتطلب مجهودا كبيرا ووقتا طويلا. أهملت منزلك خلال الفترة الماضية واليوم هو الوقت المناسب لإعادة ترتيبه وتنظيفه من جديد. حاول أن تتخلص من كل الأغراض غير المستخدمة واجعل منزلك منظما بقدر الإمكان.

برج الثور:

تشعر اليوم أنك عاطفي ورومانسي للغاية. إذا مررت بمشكلة معقدة مع الحبيب خلال الفترة الماضية، فاليوم الفرص أمامك لتعديل الموقف. لم لا تفكر في تناول عشاء رومانسي معه في المطعم الذي يفضله؟ سيكون يوما لطيفا بالتأكيد!

برج الجوزاء:

تهدف اليوم إلى تغيير البيئة المحيطة بك بسرعة قدر الإمكان. لست مهتما اليوم بمن حولك إطلاقا لأنك تريد أن تحافظ على طاقتك. تبدو قلقا بعض الوقت بسبب شعورك بالذنب لعدم اهتمامك بالآخرين. لا تقلق فمن حولك يتسمون بالصبر والهدوء.

برج السرطان:

تتميز بخيال واسع وبسرعة بديهة لا مثيل لها. لا تندهش إذا كانت لديك رغبة في الكتابة أو الرسم حتى إن لم يكن لديك كل الأدوات التي تحتاج إليها. يمكنك كتابة ما تشاء أو رسم ما تريد في دفتر ملاحظاتك فالأهم هو أن تبدأ. ستصنع شيئا مدهشا!

برج الأسد:

انشغلت خلال الفترة الماضية ببعض الأفكار والأسئلة الغامضة ولكنك لم تجد حتى الآن تفسيرا لها، اليوم ستصبح مدركا لهذه الأفكار وستعثر على إجابات لتلك الأسئلة التي حيرتك. ستشعر بالسعادة عندما تكتشف هذه الإجابات وستشعر أنك قمت بعمل جيد.

برج العذراء:

لست متأكدا من الأفكار التي تؤمن بها الآن. ذهنك مليء بالأفكار والأسئلة والتناقضات. تأكد أن رحلة البحث عن إجابات وتفسيرات لهذه الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل جدا. ليس من المتوقع أن تعثر على كل الإجابات في الوقت الحالي، ولذلك لم تجبر نفسك على العثور عليها في آن واحد؟

برج الميزان:

أنت مجبر اليوم على تحديد هدفك الحقيقي في هذه الحياة. على الرغم من أنك لا تفضل أن تقوم بذلك، إلا أن هذا الأمر قد يستغرق وقتا طويلا وسيشغل تفكيرك جدا. حاول أن تركز على الاستمتاع بأعمالك اليومية. تأكد أن البحث عن هدفك الحقيقي في الحياة سيحتاج إلى التفكير بعناية شديدة وقوة الملاحظة.

برج العقرب:

من المتوقع أن تشعر اليوم بالانطواء وتفضل الجلوس بمفردك بعيدا عن الآخرين. أنت شخص متميز ولديك أفكار مختلفة ولكنك تشعر أحيانا بالإحباط بسبب استغلال البعض لك ولأفكارك هذه ولذلك تفضل الابتعاد قليلا. ركز على الأمور التي تجلب لك السعادة.

برج القوس:

أنت مجبر اليوم على تلبية العديد من المتطلبات الاجتماعية ناهيك عن المتطلبات المنزلية والمهنية. حاول أن تنظم وقتك بقدر الإمكان. إذا حاولت أن تلبي رغبات كل شخص، سوف تضحي بنفسك من أجل الجميع.

برج الجدى:

تشعر برغبة شديدة في الهروب من واقعك الممل، ولكن إلى أي مكان تريد أن تذهب؟ القلق الذي تشعر به ما هو إلا نتيجة الضغوط الملقاة على عاتقك الآن. عليك أن تغلق هاتفك طوال اليوم وأن تستغل وقتك لقراءة بعض الكتب المفيدة.

برج الدلو:

تفضل العيش في مكان هادئ ونظيف ولذلك ربما تفكر اليوم في ترتيب المنزل وتنظيفه بشكل كامل ودقيق. لا بأس من القيام بذلك ولكن بشرط أن تكون بمفردك دون طلب المساعدة من الآخرين. تنظيف المنزل سيساعدك على الشعور بصفاء ذهني غريب.

برج الحوت:

تبدو اليوم متقلب المزاج قليلا. أنت لست مريضا ولكنك فقط تشعر بإجهاد وإرهاق بسبب المجهود الذي بذلته في العمل مؤخرا. تقلب المزاج دليل واضح على الضغط وربما يكون مؤشرا ينبهك بضرورة توقف العمل والراحة في المنزل.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
البرق نيوز

تحريرًا في :
الأحد 21 يونيو 2015
في الساعة :
6 46 صباحًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق