الأحد، 28 يونيو 2015

حظك اليوم الأحد 28 يونيو 2015 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الاحد 28-6-2015

الحمل:

تشتاق اليوم لرؤية شخص ما وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد بشأن علاقتكما. ربما تفكر في الزواج من هذا الشخص. حاول أن تتخذ قرارك بسرعة فالحبيب في انتظار سماع هذا الخبر. لست متأكدا من حقيقة مشاعره؟ اسأله وتأكد بنفسك قبل اتخاذ قرار مثل هذا.

الثور:

تحاول اليوم أن تنسى ألام وجروح وذكريات الماضي لكي تعيش حياة هادئة مستقرة. تقرر اليوم التسجيل في ندوة أو في ورشة عمل من نوع مختلف. إذا سجلت اليوم بالفعل، ربما لن تحصل على النتائج المرجوة ولكنك ستلتقي بأشخاص مميزين.

الجوزاء:

ينصب كل تركيزك اليوم على الحب والعاطفة والزواج حتى إن لم يكن هناك شخص ما في حياتك. إذا كنت مرتبطا، لا تتعجب إن قرر الحبيب اليوم اتخاذ قرار كنت تنتظره بشأن علاقتكما. إذا كنت أعزب، ربما يظهر أمامك شخص يلفت انتباهك.

السرطان:

تنتظر اليوم أحد الزملاء في منزلك، ولذلك ربما تضيع معظم الوقت في التنظيف والترتيب. ربما تختار اليوم أجمل ملابسك لمقابلة هذا الشخص. يمكنك أن تزرع بعض النباتات الجديدة مع تزيين الأرائك بالوسائد الملونة.

الاسد:

تهتم اليوم بقراءة بعض الروايات الرومانسية والخيالية. تعيش اليوم في جو هادئ رومانسي خال من أي توترات. إذا كنت أعزب، فتوقع أن تجذب طبيعتك الرومانسية والحالة التي تعيش فيها أكثر من شخص. كن مستعدا وانتظر ما لا تتوقعه!

العذراء:

وضعك المالي جيد إلى حد ما، وهذا التحسن بفضل العقد الذي وقعته مع أحد الشركاء خلال الفترة الماضية. تود أن تشارك في بعض المشاريع التي تتعلق بالفن وبالإبداع وبالتكنولوجيا الحديثة. كن مستعدا فانت مقبل على فترة صعبة.

الميزان:

تقرر اليوم أن تقرأ بعض الدراسات التي تتعلق بالطب. ربما تقرأ بعض الكتب التي تدور حول طرق العلاج البديل كالعلاج بالأعشاب أو بالعطور أو بالأنظمة الغذائية المختلفة. تسأل المختصين هل بإمكانك أن تتعلم كيفية استخدام هذه الطرق في العلاج.

#العقرب:

من المتوقع أن تقرر التسجيل في دورة من نوع ما. ربما تختص هذه الدورة بالديانات حول العالم. ما يناقشه البعض في هذه الدورة قد يكون له تأثير على شخصيتك وعلى تفكيرك فضلا عن أنك ستتزود بالمعرفة.

القوس:

تدعوك مجموعة من الأصدقاء إلى حضور احتفال أو ورشة عمل خاصة بالفنون الإبداعية أو بالدراسات الميتافيزيقية أو بالاثنين معا. ربما ترفض في البداية، ولكن عندما تذهب للمكان، ستجد أنه ساحر. سجل كل أفكارك فربما تحتاج إليها في وقت لاحق.

الجدي:

إذا كنت تفكر في الالتحاق بوظيفة ما تتعلق بالعلاج بالأعشاب أو بالدراسات الروحانية، فربما تكون لديك فرصة عظيمة اليوم لتحويل حلمك إلى حقيقة. تستطيع إدراة أمورك بشكل جيد، فلا تقلق من هذه المرحلة الجديدة. لديك مهارات فنية وقدرات روحية خارقة فلم لا تستغلها!

الدلو:

أنت عاطفي جدا اليوم ورمانسي، ويرجع ذلك إلى الحب المتبادل بينك وبين الحبيب. الاستماع إلى موسيقى رومانسية قد يزيد شعورك بالسعادة والبهجة. تريد أن تخطط للقاء آخر لرؤية الحبيب، ولكنك سرعان ما تتراجع بسبب زيارة مفاجئة من صديق ما.

الحوت:

تبدو اليوم مختلفا، فأحيانا تريد أن ترسم وأحيانا تريد أن تغني. ربما ترغب أيضا في كتابة بعض القصص. قد تدخل المطبخ وتقرر تحضير وجبة مختلفة وجديدة. مهما كان الشيء الذي تفعله اليوم، أنت تفعله لمجرد التسلية والمرح وليس على محمل الجد. تريد أن تعرض عملك أمام الآخرين وتسعى لمعرفة آرائهم ومدى إعجابهم بما صنعت.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
أخبار المصدر

تحريرًا في :
الأحد 28 يونيو 2015
في الساعة :
9 5 صباحًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق