الاثنين، 22 يونيو 2015

حظك اليوم الإثنين 22 يونيو 2015 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الاثنين 22 يونيو 2015

#برج_الحمل

الأفكار مشوّشة وقد ترتكب خطأ ما نتيجة  قرار أو خطوة. لاتباشر جديداً. تأكد من حجزك فقد يتعرّض لتأجيل أو إلغاء في اللحظة الأخيرة. تريّث قليلاً.
رقم الحظ: 10

#برج_الثور

تجد التعاطف والدعم لدى الأهل والأصحاب وذلك خلال اليومين المقبلين. تستطيع كسب صداقة أو تحالف أو دعم جديد. لا تبقَ وحيداً وابحث عن الأصدقاء.
رقم الحظ: 4

#برج_الجوزاء

إحذر من الفشل والفضائح والتعب خلال الفترة المقبلة. إنها فترة صعبة. سوِّ بعض المشاكل ولا تسمح لها بالتأثير على سمعتك حتى لو شعرت بالضغط.
رقم الحظ: 20

برج السرطان

قد تفرح لظروف صديقة ومشجعّة خلال هذين اليومين. تعرف لقاءً محفزاً. تشارك بورشة عمل او تقوم برحلة أو تنجح في إطلاق حملة ترويجية. تشجع!.
رقم الحظ: 6

#برج_الاسد

تلفت نظرك تفاصيل صغيرة ومن المستحسن عدم تجاهلها أو الإستخفاف بها. وضِّح وجهة نظرك ولا تتردد في تقديم بعض التنازلات تفادياً للأزمات.
رقم الحظ: 3

#برج_العذراء

تصرف بكل هدوء وموضوعية. إنها فترة متوترة تثير تحفظاتك وربما عدائيتك. أكثر ايام الشهر تعباً واقلها حظاً واكثرها توتراً.لا تخالف القوانين.
رقم الحظ: 21

#برج_الميزان

لا تهمل أوضاعك الصحية ولا المهنية كن أكثر إهتماما وإلماما بالتفاصيل. تشكو من التعب والإرهاق الجسدي والنفسي. خفف عنك الضغوط واطلب المساعدة.
رقم الحظ: 5

برج #العقرب

إنها فترة رومانسية وعائلية بإمتياز. نجاح لإتفاقات ومصالحات ولقاءات. يرتفع رصيدك العاطفي والشخصي وتميل الى التعرف الى هواية.
رقم الحظ: 7

برج القوس

تكُون متوتراً ومتقلّب المزاج خلال هذين اليومين. إحتفظ بافكارك لنفسك تفادياً لأي خلاف. لا تهمل واجباتك الشخصية والعائلية. تعاني من تعبٍ.
رقم الحظ: 1

برج الجدي

تكثر الحركة ولا تهدأ الوتيرة. تعبر عن آرائك بوضوح وتكون كلمتك الفصل. إذا أردت توظيف جزء من أموالك فليكن ذلك بعد دراسة دقيقة وشاملة.
رقم الحظ: 11

#برج_الدلو

حاذر من مصاريف طارئة على صعيد شخصي أو عائلي أو منزلي خلال هذا اليوم. تتلقى مساعدة او دعماً وتناقش مسألة مالية. ينصحك الفلك بعدم المجازفة.
رقم الحظ: 2

#برج_الحوت

تستعيد حماستك وحيويتك. تتلقى إشارة إيجابية تسمح لك ببدء صفحة جديدة. تُصلّت عليك الأضواء. تباشر بتنفيذ مشروع أو تقوم بخطوة جريئة.
رقم الحظ: 9

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
جريدة أخبار المصدر


تحريرًا في :
الإثنين 22 يونيو 2015
في الساعة :
11 1 صباحًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق