الخميس، 26 أكتوبر 2017

بانوراما كرة , "الجمعة 27 أكتوبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الجمعة 27 أكتوبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي
أولًا الكرة المصرية :

حازم إمام يرشح نبيه لقيادة المنتخب الأوليمبي
رشح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، لقيادة المنتخب الأوليمبي الفترة المقبلة.
واقترح الثعلب الصغير على مجلس الجبلاية تعيين نبيه مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي، خاصة وأنه أثبت قدراته بشكل جيد مع المنتخب الأول، على أن يستمر في عمله مع اتحاد الكرة من خلال قيادة المنتخب الأوليمبي بعد نهاية مشوار المنتخب الأول في كأس العالم، خاصة أن عقد الجهاز الفني بالكامل سينتهي بنهاية مباريات المنتخب في المونديال.

الطائرة الخاصة تُكلف الأهلي 3 ملايين بالنهائي الأفريقي
تتكبّد خزينة النادي الاهلي ما يقرب من 3 مليون جنيه إذا ما اصر الجهاز الفني للفريق على السفر للمغرب لمواجهة فريق الوداد في إياب نهائي أفريقيا بـ"طائرة خاصة".
وطلب محمود طاهر رئيس الأهلى من الإدارة التنفيذية للنادي معرفة تكاليف السفر للمغرب عبر طائرة خاصة وبعد الدراسة تم التأكيد له على أن الأمر يحتاج ما يقرب من 150 ألف دولار أي 3 ملايين جنيه تقريباً.
فيما تتكلّف الرحلة للمغرب عبر خطوط طيران عادية ما يقرب من 900 ألف جنيه كحد أقصى ، ويدرس مجلس الأهلى مصير السفر بطائرة خاصة لاسيما وأن هناك أصوات تؤكد أن الطائرة ستبهط في المدينة التى تستضيف المباراة ولن يكون هناك طيران داخلي لذا لا داعى للطائرة الخاصة.

كوبر يضم 3 وجود جديدة لمباراتي الإمارات وغانا
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، ضم 3 وجوه جديدة لأول مرة فى قائمة الفراعنة لمباراتىّ الإمارات وغانا.
ويعلن الجهاز الفنى للمنتخب قائمة المحليين الأسبوع المقبل وستضم 14 لاعبا، ويفاضل الجهاز بين عدة أسماء لاختيار 3 من بينهم وهم محمد أشرف روقا "الزمالك"، ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" من سموحة، ومحمد حمدى وفريد شوقى لاعبا المصرى ، وابراهيم حسن و محمود متولى من الاسماعيلى.

نيبوشا يحذر اللاعبين من الدخول في صراع الانتخابات
حذر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة نيبوشا، لاعبي الفريق الأبيض، من التدخل فى ملف انتخابات القلعة البيضاء المقبلة و المقرر لها يومي 23و 24 نوفمبر المقبل.
وهدد الجهاز الفني بتوقيع عقوبات مالية على أي لاعب يثبت تدخله فى الدعايه لأي مرشح فى انتخابات النادي وطالبهم الجهاز بالتركيز فى التدريبات والمباريات فقط.

البدري يُكلف ميهوب بالبحث عن لاعب وسط مدافع
كلف الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى ،علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالبحث عن لاعب وسط مدافع بارز فى بطولة الدورى العام هذا الموسم ،تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
واستقر الرأي داخل الجهاز الفنى للأهلى على التعاقد مع دفندر ،بعد أن تسببت إصابة حسام عاشور فى حدوث أزمة داخل الفريق خاصة على مستوى البطولة الإفريقية ،الأمر الى دفع البدرى لتغيير مركز أكثر من لاعب وتوظيفه فى مركز الدفندر الدفاعى، أبرزهم المساك رامي ربيعة والظهير الأيمن أحمد فتحى.

عامر حسين يكشف المحاذير الأمنية لمباراة الأهلي والوداد المغربي
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن المحاذير الأمنية لمباراة الأهلي والوداد المغربي المقرر لها السبت، قائلًا "قمنا بعمل الاجتماع الأمني وتم وضع التحذيرات الأمنية الخاصة بالجماهير، سيكون "ممنوع دخول أي مشجع بغطاء رأس حتى تتمكن الكاميرات من تسجيل هويته ومعرفة المتواجدين داخل الملعب".
وأضاف: "كنت على علم بأن الأمن لن يوافق على زيادة عدد الجماهير لأكثر من 50 ألف، خصوصا وأن الوقت كان ضيقا بين مباراة نصف النهائي والنهائي، والأمن يريد عمل تفتيشات دقيقة على الجماهير خلال الدخول، لمنع تكرار دخول الشماريخ كما حد في المباراة الماضية".

تأجيل مباراة دجلة والطلائع بسبب النهائي الأفريقي بين الأهلي والوداد
قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إنه كان ينتظر تحديد موعد مباراة العودة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، حتى يتمكن من تحديد مصير مباريات الدوري في هذا اليوم.
وأضاف عامر حسين "عودة النهائي سيقام يوم 4 نوفمبر وهذا اليوم يشهد 4 مباريات في الدوري فالمباراة الوحيدة التي من الممكن تغيير ميعادها هى مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة حيث تقام في السابعة والنصف مساءا، وقد تتعارض مع موعد مباراة الأهلي والوداد".
وأكمل: "تأجيل مباريات الدوري يحدث ضغط في جدول المسابقة وأيضا يضغط الأهلي كونه تأجل له الكثير من المباريات في المسابقة"

ثانيًا الكرة العالمية :

برشلونة يرد على تهديد داعش لميسي
مانشستر سيتي يجهز 30 مليون لخطف سانشيز
ليفربول يراقب مدافع روما
أجويرو يدون رقما مميزا مع مانشستر سيتي
رينجرز الاسكتلندي يقيل مدربه بيدرو كايشينيا
ماتزاري يدخل دائرة ترشيحات تورينو
الاتحاد الألماني يحقق مع مدير الكرة بلايبزيج
إدارة آرسنال تقرر مصير فينجر
ليفاندوفسكي يقترب من ريال مدريد
مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الجمعة 27 أكتوبر 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق