السبت، 21 أكتوبر 2017

بانوراما كرة , "السبت 21 أكتوبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

السبت 21 أكتوبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي
أولًا الكرة المصرية :

شهد اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الكروية المثيرة، على كافة المستويات وكان أكثر ما شغل حيز الأخبار الكروية المصرية، ما يدور فى انتخابات النادى الأهلى، وكذلك ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وجاءت أبرز نتائجها خسارة الزمالك المهينة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.
وجاءت أبرز أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017 كالتالى :

أقيمت اليوم الجمعة، 4 مباريات بمسابقة الدورى الممتاز، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى، حيث تعادل الرجاء مع المصرى سلبيا، وتعادل وادى دجلة مع بتروجت بهدفين لكل فريق، فيما فاز الإسماعيلى على الداخلية بهدفين مقابل هدف، واختتمت منافسات اليوم بفوز سموحة على الزمالك بثلاثية مهينة.
وأسفرت مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، عن تصدر فريقى الإسماعيلى والمصري البورسعيدى، لجدول ترتيب المسابقة، بعد أن فاز الأول على الداخلية 2ـ1، وتعادل الثانى مع الرجاء 0 ـ 0 ، ليفرط الفريق البورسعيدى فى الإنفراد بقمة الترتيب، ويتقاسم مع الدراويش الصدارة برصيد 13 نقطة لكل فريق، فيما تقهقر من المركز الرابع إلى السادس بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 9 بعد الخسارة المهينة أمام سموحة بثلاثية نظيفة، فى ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

مرتضى منصور: أقسم بالله ممدوح عباس عامل سحر وكنا بنلاعب الجن
يرى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هزيمة الفريق الأبيض اليوم، أمام سموحة، كانت بفعل السحر، مشددا على أن ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، جلب ساحر مغربى لعرقلة الزمالك.
وقال مرتضى منصور فى تصريحات عقب المباراة ، لن اتحدث عن فنيات .. لاعبينا رجال ، وأتبع :" فرج عامر رئيس سموحة اكد لي أن عباس يجلب ساحر مغربي لعرقلة الزمالك .. اللاعبين فعلوا كل شئ لكن دون اهتزاز المرمى".
أضاف رئيس الزمالك ، أحيي فريقي على مواجهة سموحة وجن فرج عامر وجن عباس.. لن اتحدث عن التحكيم لأن كنا نواجه الجن.. فرج عامر قال لي في منزله انه يجلب ساحر للفوز في المباريات المحلية بخمسة الاف جنية، اقسم بالله هذا حدث وسنحاول فتح الشبكة بالقرأن.. الجن هو من صور للحكم ضربتين جزاء في  مباراة طنطا.

قائمة الخطيب تقدم أوراق ترشحها في انتخابات الأهلي
قدم محمود الخطيب نائب رئيس مجلس ادارة الأهلي الأسبق وأعضاء قائمته أوراق ترشحهم اليوم الجمعة في مقر النادي الأهلي بالجزيرة بالانتخابات التي تجري يوم 30 نوفمبر الجاري.
تقدم الخطيب وأفراد قائمته أوراق ترشحهم وسط التفاف جماهيري من الأعضاء قبل غلق باب الترشح غدا السبت في انتخابات القلعة الحمراء.
وتضم قائمة الخطيب، العامري فاروق، نائبًا للرئيس، خالد الدرندلي أمينًا للصندوق، رانيا علواني وخالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي وجوهر نبيل أعضاء فوق السن، والثلاثي محمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين ومهند مجدي أعضاء تحت السن.

تفاصيل "خناقة" ميدو ويوسف عقب مباراة دجلة وبتروجت
شهدت مباراة وادي دجلة وبتروجت، التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، مشادة بين أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة مع  نظيره في بتروجت محمد يوسف، عقب المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وكشف مصدر بوادي دجلة، سبب الخناقة، أن محمد حسن لاعب وادى دجلة سقط على أرض الملعب، ولاعبى بتروجت استكملوا اللقاء بشكل طبيعى، ورفضوا ايقاف المباراة للاطمئنان على اللاعب، فتوجه ميدو لمحمد يوسف وقال له "يا كابتن يوسف ماينفعش كده" ليرد يوسف قائلاً: "بقولك إيه خليك فى فريقك".
تابع المصدر حديثه: "بعد انتهاء المباراة، توجه ميدو مسرعاً إلى محمد يوسف وقال له: "أنت ماتعرفش حاجة عن الأخلاق الرياضية وعيب لما أقول لك اللاعب واقع تقولى خليك فى فريقك".
ومن جانبه صرح محمد يوسف، أن
ميدو، كان يأمر لاعبيه بتعمد السقوط داخل أرض الملعب من أجل اضاعة الوقت خلال المباراة.
قال يوسف : "ميدو كان يأمر لاعبيه بتعمد السقوط، وبعد أن تكرر الأمر كثيراً طلبت من لاعبى فريقى عدم ايقاف اللعب مرة أخرى إلا فى حالة وجود لاعب مصاب فعلياً".
أضاف المدير الفنى لبتروجت: "ميدو قال لى فين الروح الرياضية، فقلت له (خليك فى فريقك يا ميدو) وبعد اللقاء حاول أن يشتبك معى، إلا أننى أسرعت فى التوجه لغرف الملابس لأن أخلاقى تمنعنى من الدخول فى مثل تلك المهاترات.

حسام البدرى يضم عماد متعب ووليد سليمان لقائمة مباراة النجم الساحلى
ضم حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، اليوم الجمعة، الثنائى المخضرم عماد متعب ووليد سليمان، قائمة فريقه لمواجهة النجم الساحلى التونسى فى السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد أن كان هناك شكوك فى تواجدهما باللقاء، حيث كان يعانى سليمان من إصابة، فيما دخل متعب فى أزمة مع مدربه فى مباراة الاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة من الدوري.
وجاءت قائمة الأهلي.
حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، ومحمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبري رحيل، حسين السيد، وعلى معلول.
خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، احمد الشيخ، أحمد حمودي، ميدو جابر، صالح جمعه، وعبد الله السعيد.
وفي الهجوم: عماد متعب، وليد ازارو، واجايي.

المنتخب يطلب برنامج التكريم فى الأمارات
طالب ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ، بضرورة التعجيل فى إرسال برنامج حفل التكريم للفراعنة الذى سيقام على هامش المباراة الودية يوم 9 نوفمبر المقبل.
وأكد لهيطة إنه سيدرس البرنامج قبل السفر، لأنه حريص على أن يكون الحفل لائقا بلاعبى المنتخب والجهاز الفنى واتحاد الكرة، ودون أى إساءات.
يذكر أن المنتخب سيطير الى الامارات يوم 7 نوفمبر المقبل، لمواجهتها وديا قبل السفر يوم 10 من نفس الشهر الى غانا.

ثانيًا الكرة العالمية :

روما ينتظر عقوبات نارية من اليويفا
جوانجزو يفقد سكولاري 3 مباريات
هاري كين: ليست بعيدا عن الفوز بالكرة الذهبية
السلطات الألمانية تلزم اتحاد الكرة بدفع 19.2 مليون يورو
الاتحاد الدولي يدرس تغيير لوائح الجنسية
عاجل.. زيدان يحصد جائزة أفضل مدرب في العالم THE BEST
عاجل.. رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم THE BEST 2017
"أوزيل" يحسم مصيره مع أرسنال
صحيفة بريطانية تكشف سبب عدم سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر
تقارير.. تشيلسي يفكر في توخيل لخلافة كونتي

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
السبت 21 أكتوبر 2017
في الساعة :
04 39 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق