الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

حظك اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الأربعاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، تركز على عملك، ولا ترى سواه اليوم، فلديك العديد من الأعمال والمشاكل لتعالجها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الفترتان الأكثر ضغطاً، تفعل كل شيء برضا وبنشاط، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن وقد تحصل على خبر جيد.
الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، الأجواء سيئة لمواليد الثور ما تزال مستمرة؛ إذ سيواجهون صباحاً ولا أسوأ، عدم الرغبة في النهوض من الفراش ومشكلة صباحية في العمل هي من أوائل الأحداث التي تواجهك هذا اليوم، احذر من فترة الظهيرة فقد تحدث مواجهة بينك وبين أحد زملائك في العمل.
الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، صباح هادئ تشرب فنجان قهوتك بكل هدوء، وتبدأ نهارك بداية بطيئة جداً، قد يكون الكسل هو أسباب ذلك، لكن الأحداث المتوالية في فترة الظهيرة تجعلك تتحرك، في فترة ما بعد الظهر قد يبدأ مزاجك بالتغير، وذلك بسبب بعض الأمور التي قد تحدث، كما أن المساء به بعض المشاحنات مع شريك حياتك أو شخص من عائلتك.
توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 من ماغي فرح
السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، ما تزال في صدارة الأبراج يا مولود السرطان، فالقمر في العقرب يعطيك أجمل الألوان، لكن حاول استغلال آخر قطراته في هذا النهار، قبل أن يتركك الحظ في فترة ما بعد الظهر.
الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، الكثير من المفاجآت ما تزال تحدث حولك وتغير من برامجك، لذلك عليك الانتباه من كل فعل تقدم عليه، وأن تتأكد من أن ما تفعله هو الصحيح، في فترة الظهر تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوياتها، وقد تضطر إلى إلغاء موعد.
بيع و حول حاجتك لكاش
البيع اسرع واسهل علي
أوليكس، بنوصل البائع
بالشاري

العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، لأعمال تهمك اليوم، كما تهمك دائماً، لكن الضغوطات تزيد عليك أكثر من قبل، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد ضغطاً ليس طبيعياً، تخف حدة الأعمال في فترة ما بعد الظهر، لكن قد تشعر ببعض عدم الاستقرار والمزاجية تبدأ بالتأثير عليك، عليك بالمحافظة على صحتك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، لا داعي لكل هذا الإسراف، وحكم عقلك يا مولود الميزان على هذا الصعيد، فوضعك المالي على حافة الهاوية. لا تدخل في مناقصات، ولا توقع عقوداً اليوم إذا كنت صاحب تجارة أو مؤسسة، لأنها قد لا تكون لصالحك.
العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، اليوم مشرق، تبدأ بهمة قوية في الصباح وابتسامتك تملأ شفتيك، تنجز أعمالك بسرعة وبدقة، ما يجعلك في المقدمة، احذر من بعض المشاكل في فترة الظهيرة، لكن لا تقلق لن تكون سوى غيمة صيف عابرة، في المساء الأوضاع ممتازة على الصعيد العاطفي، الذي سيشهد تطوراً ملحوظاً.
قد يعجبك أيضاً:
هل يؤثر تاريخ ميلادك على مزاجك؟
للفتيات: أكثر 4 أبراج يعتبروا أساتذة في "الدلع"
ما هو خاتم الخطوبة المناسب لكل برج؟
القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
ما تزال تتعرض للضغوطات يا مولود القوس، لذلك عليك تمرير فترتي الصباح والظهيرة بكل هدوء، ولا تصب على النار زيتاً، مشاكل في العمل لا بد منها، لكن أنت تكبر حجمها أكثر مما تستحق، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن بشكل ملموس.
الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، استغل هذا اليوم يا مولود الجدي لفعل ما تريد، فالفلك يدعمك بكل شيء، الأمور تسير معك بشكل جيد في فترة الظهيرة، كما أنك تؤدي بعض الأعمال الصعبة وتنجح بها، في فترة ما بعد الظهر قد تبدأ التعطيلات بالظهور والمشاكل بالتأثير عليك، وبخاصة مواليد 21 إلى 28 كانون الأول (ديسمبر) الذين قد يشعرون بالكآبة في وقت متأخر من هذه الليلة.
الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
تبدأ يومك بقوة ونشاط مع أنه تراودك في الصباح الباكر الرغبة في عدم الذهاب إلى العمل. قلل من ديكتاتوريتك أثناء طرحك لرأيك، فأنت تطلقه وكأنه أمر، ما يثير بعض الكراهية والعداء نحوك في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء قد تحدث مشكلة صغيرة بينك وبين أحد أصدقائك، لكنها تمر على خير.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، الأجواء ما تزال جيدة، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فاستغلهما جيدا لتمرير أعمالك وفعل ما تريد، لأنه في فترة ما بعد الظهر تصبح مزاجيا وعصبيا ولا تستطيع التفاهم مع أحد، وقد تتراكم الأعمال عليك، ما يجعلك تتأخر في عملك، في المساء قد ينشب خلاف بينك وبين المقربين منك فاحذر.

المصدر ::
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة   
عن:
البوابة

برجاء عند النقل ذكر المصدر

تحريرًا في :
الأربعاء 01 نوفمبر 2017
في الساعة :
02 36 صباحًا

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق