الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

بانوراما كرة , "الخميس 26 أكتوبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الخميس 26 أكتوبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي
أولًا الكرة المصرية :

استقبال حافل للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المصري
احتشدت جماهير الإسماعيلي بكثافة خلال تدريب الفريق اليوم، الخميس استعداد لمواجهة المصري غدا الجمعة .
وهتفت الجماهير بشدة للاعبين بسبب العروض الطيبة للفريق خلال الفترة الماضية وتصدر الفريق للدوري العام، مناصفة مع أبناء بورسعيد بنفس الرصيد 13 نقطة.
يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على دعم الفريق خلال تدريب الفريق الرئيسي، وتواجد مجلس إدارة الاسماعيلي في تدريب الاربعاء وتواجد كامل أفراد المجلس بقيادة المهندس ابراهيم عثمان ونائبه خالد فرو.

عماد سليمان يعلن قائمة أول مباراة يقودها مع المقاصة
أعلن عماد سليمان المدير الفني للمقاصة قائمة فريقه والتي ستواجه طنطا غدا الخميس في الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز، في المهمة الأولي للعمدة على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا لمؤمن سليمان الذي استقال من منصبه بسبب سوء النتائج.
وضمت القائمة 20 لاعبا وهم محمد كوكو وأحمد مسعود وحسين الشحات ورجب نبيل وأحمد مودي وعاصم سعيد وأحمد سامى وحسني فتحي ومحمود وحيد ومحمد توني وايريك تراوري وباولن فوافي وجون أنطوى وأحمد عبد الظاهر وصلاح ريكو وعماد فتحى ومحمود حمادة وكريم ممدوح وأحمد محسن وليد عادل.
ومن المقرر أن يلتقى المقاصة مع طنطا على ملعب الأخير في الثالثة إلا ربع عصر غدا الخميس، فى أولى مباريات العمدة مع الفريق الفيومى، بعد أن تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب المقال مؤمن سليمان.

رسميا.. غياب عاشور وجمعة عن الأهلي أمام الوداد المغربي
تأكد غياب صالح جمعة لاعب وسط فريق الأهلي، عن مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمحدد لها السبت المقبل بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة العودة أمام النجم الساحلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ينفذ اللاعب برنامجه التأهيلي الخاص به على مدار الأيام القليلة المقبلة أملا في لحاقه بمباراة العودة أمام الوداد المغربي والمقرر إقامتها مطلع الأسبوع بعد المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
أجرى صالح جمعة أشعة على العضلة الخلفية أثبتت احتياجه لتأهيل لمدة لن تقل عن 10 أيام وبالتالي الغياب عن لقاء الذهاب في الإسكندرية.
كما تأكد بشكل رسمي غياب حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن مباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
أكد الجهاز الطبي للأهلي، أن عاشور ما يزال يعاني من إصابة المزق في العضلة الضامة وبات من الصعب للغاية لحاقه بنهائي دوري أبطال أفريقيا ذهابا وإيابا حرصا على سلامته وحتى لا تتفاقم الإصابة في حالة مشاركته بالمباراة.
يواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

المقاولون يستعيد الثلاثي "علي والشامي وديديه" أمام الإنتاج
يستعيد فريق المقاولون العرب جهود الثلاثي أحمد علي وحسن الشامي وديديه كوريه خلال مباراته أمام الإنتاج الحربي والمقرر لها الجمعة المقبل بالجولة السابعة من عمر الدوري والمقرر إقامتها على استاد السلام.
وعاني أحمد علي من الإصابة بخلع في الكتف قبل أن يتعافي ويصبح جاهزا لقيادة هجوم الذئاب، بينما يعود حسن الشامي من الإيقاف، كما تماثل الايفواري ديديه كوريه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة واصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه.
من جانبه، أكد طلعت محرم مدرب المقاولون أن فريقه جاهز لمباراته امام الإنتاج ويسعي لتقديم مباراة قوية خاصة بعد استعادة المصابين والموقوفين وهو ما يبث الطمأنينة لدي الجهاز الفني خلال مواجهة الجمعة أمام الإنتاج.

مندوب فيفا يزور مقر الهدف
حضر السنغالي الحاج ديوب مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، الى القاهرة، من أجل زيارة مشروع الهدف في السادس من اكتوبر.
ومن المقرر أن يكتب المندوب الدولي تقريراً لفيفا قبل البدء الفعلي في تنفيذ مشؤوع تطوير مقر الهدف بمدينة السادس من أكتوبر والذي سيتضمن العديد من المنشاءات أبرزها فندق به كامل الخدمات، بالإضافة الى مقر اتحاد الكرة الجديد بتكلفة تقدر بنحو 150 مليون جنيه.
ونجح اتحاد الكرة في الحصول على 3 ملايين دولار للمبنى.

الوداد يحدد 4 نوفمبر لمواجهة الأهلي فى نهائي دوري الأبطال
أبلغ مسئولو الوداد المغربي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" أن مباراته أمام النادى الأهلى ستكون فى الرابع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام موافقا يوم السبت إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .
وينتظر مسئولو الكاف أن يُحدد الوداد المغربي التوقيت والملعب الرسمي للمباراة،  فمن المرجح أن يكون الملعب الرئيسي في كازبلانكا لاستضافة اللقاء ،و يستضيف الأهلى فريق الوداد يوم السبت المقبل فى السابعة مساءاً باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى .
 وكان الأهلي صعد للمباراة النهائية بعدما هزم النجم الساحلي 7/4، حيث خسر بطل مصر 2/1 في سوسة، وفاز في برج العرب بالإسكندرية 6/2.

كوبر يستقر على استدعاء 14 لاعبا محليا لمواجهة الامارات
يعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عن القائمة المحلية لمباراتى الإمارات  الودية المقرر لهما 9  نوفمبر  وغانا المقرر لها 12 من نفس الشهر  فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، عقب مباراة الأهلى امام الوداد المغربى فى الدور النهائى لدورى الأبطال الأفريقي.
يختار كوبر 14 لاعبا محلياً حيث قرر إصطحاب 30 لاعب لمباراتى غانا و الإمارات بعد إختياره 16 محترفاً هم  عصام الحضرى (التعاون السعودى) و احمد المحمدى (استون فيلا الإنجليزى) و محمد عبد الشافى (اهلى جدة السعودى) و احمد حجازى (وست بروميتش الإنجليزى) و محمد الننى (ارسنال الإنجليزى) و محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) و احمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالى) و عمر جابر (بازل السويسرى) و محمود عبد المنعم كهربا (اتحاد جدة السعودى) و عمرو جمال ( بيتدفيست ويتس الجنوب أفريقى) و محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركى) و عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني) وكريم حافظ (لانس الفرنسى) و رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) و سام مرسى (ويجان الانجليزى) و عمرو مرعى (النجم الساحلى التونسى).
من المقرر أن يختار كوبر من اللاعبين المحليين أحمد الشناوى و على جبر و طارق حامد من الزمالك ومن الأهلى شريف إكرامى ورامى ربيعه و سعد سمير و أحمد فتحى و مؤمن زكريا و  عبدالله السعيد و لم يتحدد موقف الثنائى حسام عاشور و صالح جمعه ومن الإسماعيلى محمد فتحى و محمد عواد و ثنائى سموحه حسام حسن و محمد حمدى زكي.

ثانيًا الكرة العالمية :

بدء استجواب الخليفي لساعات .. ومكتب المدعي السويسري يطالب الإعلام بالصبر
صحيفة: أبوهشيمة طلب "يد" شقيقة كريستيانو رونالدو وقدم هدية الزواج
برشلونة وسان جيرمان يتنافسان على زميل محمد صلاح
نجم برشلونة: حققت حلمي
باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة نارية من مانشستر سيتي
كلوب يحدد شرطه الوحيد لرحيل كوتينيو لبرشلونة
رسميا.. ليستر سيتي يعين كلود بويل مديرا فنيا للفريق
تشيلسي يعبر عقبة إيفرتون ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
مهاجم لايبزيج يتسبب في صراع قوي بين الريال والبايرن
نابولي يقهر جنوي ويستعيد صدارة الكالتشيو.. وتاعرابت يتألق رفقة جنوي

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الخميس 26 أكتوبر 2017
في الساعة :
12 00 منتصف الليل

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق