الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الثلاثاء 26 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

كوبر يعلن قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة الكونغو
أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أسماء لاعبي الأندية المصرية الذين وقع عليهم الاختيار من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني وعددهم 10 لاعبين لينضموا إلى جانب 15 لاعبا من المحترفين في الخارج، لمعسكر المنتخب المقبل الذى يبدا يوم الاثنين 2 أكتوبر استعدادا لمباراة الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والمقرر اقامتها يوم الأحد 8 أكتوبر المقبل في الساعة السابعة مساء بإستاد الجيش ببرج العرب.
جاءت الاختيارات على النحو التالى: أحمد فتحى (الأهلى) وشريف اكرامى(الأهلى) وعبد الله السعيد(الأهلى) وحسام عاشور(الأهلى) وأحمد الشناوى (الزمالك) وصالح جمعة (الأهلى) وسعد سمير (الأهلى) ورامى ربيعة(الأهلى) وطارق حامد (الزمالك) وعلى جبر (الزمالك).
 أكد لهيطة أن المؤتمر الصحفى المتعلق بالترتيبات والاستعدادات لمباراة الكونغو سيعقد يوم الإثنين 2 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحا بمشروع الهدف بعدها مباشرة يتوجه الفريق لإقامة معسكره الذى سيبدأ في نفس اليوم بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وليد قوطه يعلن ترشحه لانتخابات المصري
كشف وليد قوطه، نجل القطب البورسعيدى، عبد الوهاب قوطة، رئيس النادى المصرى الأسبق، خوضه انتخابات الرئاسة فى النادى المصرى البورسعيدى، المقرر عقدها 17 نوفمبر المقبل بعدما انتهى من الإجراءات والترتيبات اللازمة لدخول السباق الذى يثق فى حسمه لصالحه، معتمدا على خطة شاملة للقلعة البورسعيدية .

وكشف قوطة عن وجود مشروع متكامل للنهوض بالمصرى إنشائيا ورياضياً رافعًا شعار الحلم، والذى سيعلن تفاصيله مع فتح باب الترشيح للانتخابات يوم السبت المقبل، وتقدمه بأوراق الترشح على مقعد الرئيس.

الإمارات تطلب مواجهة المنتخب الوطني ودياً
تلقى اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، عرضاً من مسئولي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، لإقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر والإمارات خلال نوفمبر المقبل.
ورفض اتحاد الكرة المصرى البت فى العرض الإماراتي خاصة وأن المنتخب الوطنى مقبل على مباراة غاية فى الأهمية يوم 8 أكتوبر المقبل فى الجولة الخامسة بتصفيات المونديال.

تعرف على المتقدمين لانتخابات الإسماعيلي قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح
تقدم حتى الان لانتخابات مجلس إدارة الاسماعيلي رئيس فقط وهو ابراهيم عثمان إضافة إلي نائب واحد فقط وهو خالد فرو وأمين صندوق واحد وهو محمد الكلية .
وأفاد مراسل الموقع ان هناك تقدموا على منصب العضوية فوق السن وهم كلا من ابراهيم فارس وعطيتوا ابو عراقي وسيد رسلان وتامر موسى وحسين الشرقاوي وعصام البدري .
وهناك إثنين أعضاء تقدموا تحت السن وهم كلا من محمد الزناتي ومحمود على .
ومن المقرر أن يغلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاسماعيلي غدا الاربعاء .

نيبوشا يكشف برنامج الزمالك خلال فترة التوقف
أعلن  الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتجيري نيبوشا المدير الفنى للفريق عن برنامج الفريق في فترة توقف الدوري الممتاز.
حيث أكد أيمن حافظ رئيس الجهاز الاداري بالزمالك ان اللاعبين سيحصلون علي راحة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من مباراة انبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري و بعدها يستأنف الفريق تدريباته بحضور نيبوشا .
وأضاف حافظ الي ان المدير الفني طلب خوض لقاءين وديين بالقاهرة يومي ٦و٧ أكتوبر المقبل وتم الاتفاق مع طلائع الجبش على مواجهته يوم ٦ أكتوبر وجاري الاتفاق مع فريق اخر ليواجه الزمالك في الموعد المحدد من جانب المونتنيجري نيبوشا .

الأهلى يتدرب فى "المنزة" لأول مرة استعداد للنجم
 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه فى الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم، الثلاثاء، على الملعب الفرعى باستاد المنزه بتونس، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر، أن يشارك فى المران جميع اللاعبين المتواجدين فى بعثة الأهلي، بعد تعافى سعد سمير ووليد أزارو، وانضمامها إلى التدريبات الجماعية للفريق.
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة الأهلي، قد عاينَ ملعب التدريب وتأكد من جاهزيته لاستقبال تدريبات فريق الكرة قبل السفر إلى سوسة، الخميس المقبل.
يذكر أن الأهلى تأهل إلى دور نصف النهائي، بعد التغلب على الترجى التونسى بنتيجة 4-3، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بدور ربع النهائي.

منتخب سوريا يخاطب الزمالك لضم "العجان والشلبي"
تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد السوري لكرة القدم، لإخطار إدارة القلعة البيضاء بانضمام الثنائي مؤيد العجان الظهير الأيسر وزميله علاء الشبلي، لاعبي الفريق للمنتخب السوري خلال الفترة المقبلة.
ويستعد منتخب سوريا لمواجهة استراليا يومي 5 و 10 أكتوبر ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018.
ويعد ثنائي الزمالك من العناصر الأساسية بصفوف منتخب سوريا، ويشاركان بصفة أساسية مع المنتخب، وشارك مؤيد العجان مع الزمالك في مباراتي الداخلية والمصري، في حين لم يظهر الشبلي في أي مباراة مع الأبيض.

الإسماعيلى يواجه طلائع الجيش 7 أكتوبر وديًا
قرر الجهاز الفنى لنادى الإسماعيلى، إقامة مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش، يوم 7 أكتوبر المقبل، فى إطار الإستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى والمقرر لها يوم 13 أكتوبر.
وكان الجهاز الفنى قد طلب إقامة مواجهة ودية من أجل تجهيز اللاعبين قبل مواجهة الإنتاج وتم الاتفاق على هذه المباراة الودية مع طلائع الجيش، بإستاد جهاز الرياضة العسكرى بالقاهرة.
يذكر، أن الإسماعيلى يحتل حالياً صدارة جدول الدورى العام برصيد 7 نقاط.

بالصور.. أبطال أولمبياد ريو بمنهج الإنجليزي للصف الثاني الثانوي
ظهر أبطال مصر المتوجين بالميداليات في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في منهج مادة الانجليزي بالصف الثاني الثانوي في مصر.
حيث تضمن منهج مادة الانجليزي للصف الثاني الثانوي قصص عن أبطال الأولمبياد وهو سارة سمير صاحبة برونزية رفع الأثقال ، محمد ايهاب صاحب برونزية رفع الأثقال ، هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو.

ثانيًا الكرة العالمية :

رونالدو وبيل يقودان ريال مدريد لفوز تاريخى على دورتموند بدورى الأبطال
محمد صلاح يسقط فى فخ التعادل مع ليفربول أمام سبارتاك بدورى الأبطال
كريستيانو رونالدو يسجل هدف ريال مدريد الثالث فى مرمى بوروسيا دورتموند
راموس يبعد الكرة بيده والحكم يتغاضى عن ركلة جزاء لدورتموند
رونالدو يسجل هدف ريال مدريد الثانى وأوباميانج يرد بالأول لدورتموند
جاريث بيل يمنح ريال مدريد التقدم على دورتموند بالشوط الأول
ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح
رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع دييجو كوستا
كوتينيو يحرز هدف تعادل ليفربول أمام سبارتاك فى دورى الأبطال
حارس سبارتاك موسكو يمنع صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول
مجموعة مصر.. جون أنطوى ينضم لمنتخب غانا استعدادا لمواجهة أوغندا
فالفيردى: لشبونة فريق خطير.. ولا فائدة من مراقبة ميسي
الهلال يضع قدما فى نهائى أبطال آسيا برباعية فى بيروزي الإيرانى
بوروسيا دورتموند بالقوة الضاربة فى مواجهة ريال مدريد بقيادة رونالدو وبيل
محمد صلاح أساسيا مع ليفربول أمام سبارتاك موسكو فى دورى الأبطال
رونالدو يحطم رقم جيجز ويعادل راؤول فى دورى أبطال أوروبا الليلة

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
اليوم السابع

تحريرًا في:
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
في الساعة :
11 01 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق