الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الثلاثاء 19 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّع
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

الأهلى يتدرب على ضربات الجزاء استعدادا للترجي

خصص حسام البدري المدير الفنى للأهلى فقرة في مران الفريق المقام حاليآ على ملعب التتش بالجزيرة للتدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
ويواجه الأهلى الترجي التونسي السبت المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي ٢-٢ وفي حالة تكرار نفس النتيجة إيابآ سيلجأ الفريقان لضربات الترجيح لحسم الفريق الصاعد لدور نصف النهائى.
في الوقت الذي تعرض المغربي وليد أزارو لكدمة في نفس مكان إصابته في منطقة الكتف أثر تدخل من زميله محمد نجيب الا ان اللاعب تحامل علي نفسه وأصر على استكمال المران.

جلسة فى الزمالك بين اللاعبين والجهاز الفنى

يعقد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا جلسة مع لاعبيه اليوم الثلاثاء علي هامش المران الجماعي لمناقشة أسباب تراجع المستوي الفني للاعبي الدفاع خلال مواجهة الداخلية الأخيرة.
وكان الزمالك قد حقق الفوز علي الداخلية في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون رد ، والتي شهدت بعض الأخطاء الدفاعية للاعبي الأبيض.
على أن يقوم نيبوشا بشرح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبي الفريق لتداركها خلال المباريات القادمة.
 ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الجمعة المُقبلة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

انقسام في المنتخب حول خطة الاستعداد لمواجهة الكونغو

تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر حول انطلاق معسكر مفتوح للمنتخب الوطني الأول يوم 30 سبتمبر او تأجيله لبرج العرب مباشرة.
يستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الكونغو في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقبلة التي ستقام بروسياً، حيث يتصدر المنتخب ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز في الجولات الأولى والثانية والرابعة، بينما تلقى هزيمة واحدة من أوغندا بكمبالا.
ويرى عدد من أعضاء الجهاز الفني ضرورة وضع اللاعبين تحت وطأة التركيز مبكراً واستدعائهم لتدريبات يومية بمشروع الهدف لحين السفر إلى معسكر برج العرب، بينما يرى آخرون أن اللاعبون سيعانون من الإجهاد حال تنفيذ ذلك نتيجة مشاركاتهم في مباريات الدوري الممتاز بالجولة الرابعة وبطولة وأفريقيا.

رسمياً.. معسكر الفراعنة ينطلق 2 أكتوبر استعدادا لمواجهة الكونغو

أبلغ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة الجهاز افداري بموعد معسكر المنتخب المقرر أن ينطلق في الثاني من أكتوبر المقبل ببرج العرب.
يستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الكونغو في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقبلة التي ستقام بروسياً، حيث يتصدر المنتخب ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز في الجولات الأولى والثانية والرابعة، بينما تلقى هزيمة واحدة من أوغندا بكمبالا.
ولم يحسم الجهاز الفني وكوبر حتى الآن ما إذا كان اللاعبون المحليون سيدخول في معسكر مفتوح بالقاهرة قبل الموعد من عدمه.

أسامة نبيه: شريف إكرامي قادر على تخطي المحنة

أكد أسامة نبية مدرب مساعد المنتخب الوطني ،أن الجهاز الفني للفراعنه بقيادة هيكتور كوبر، لا يحاسب اللاعبين بالقطعة، من أجل ضمهم لمعسكر المنتخب الوطني.
وقال نبيه خلال تصريحاته، لـ"سوبر كورة"، أن شريف إكرامي حارس مرمي فريق الأهلي والمنتخب قادر علي تجاوز تلك المحنة، مؤكدًا أن الحارس يمتلك الخبرة لتجاوز ذلك .
 كان حارس النادي الأهلي، تسبب في هدف الترجي الثاني في المباراة الأخيرة أمام الترجي والتي شهدت تعادلا بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل منهما ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري إبطال أفريقيا.

الإسماعيلي يوضح حقيقة تمرد حسني عبد ربه

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديسابر، أن قائد الفريق ولاعب خط الوسط حسني عبدربه، في حالة التزام تام مع النادي ولم يتغب عن أي تدريب أو مباراة ودية بدون أذن كما أثير في بعض وسائل الإعلام.
وقال محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلي إن، حسني عبدربه حصل على أذن من الجهاز الفني بالأمس بالغياب عن المباراة الودية أمام الشهداء من أجل أن يطمأن على ركبته لدى الدكتور أحمد عبد العزيز، وشدد على أن اللاعب لم يغيب عن أي تدريب منذ إنطلاقة فترة الإعداد .
وأضاف بأن اللاعب تواجد في النادي صباح الأمس وحصل على أذن من الجهاز الفني بالكامل، وما يشار إلى أنه غاب عن تدريب الفريق بدون أذن فهذا كلام غير صحيح على الإطلاق ولم يتم توقيع أي عقوبة مالية عليه.

العميد يطمئن على أوزان لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

قرر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي اتباع قياسات وزن للاعبي الفريق يوميًا؛ نظرًا لعدم زيادة أوزان بعض اللاعبين، وذلك في إطار حرص المدير الفني على رفع اللياقة البدنية للاعبين للقدرة على مواصلة الموسم.
ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام بستاد برج العرب.

عيد عبدالملك جاهز لمواجهة الزمالك

تأكدت جاهزية أحمد عيد عد الملك صانع ألعاب فريق المصري للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري.
 وشارك اللاعب في التدريب الخفيف الذي أقامة حسام حسن المدير الفني للفريق مساء الأمس، بعدما تماثل عبد الملك للشفاء بعد إجراء عملية غضروف الركبة.
 ويخوض اللاعب تدريبات الفريق البورسعيدي مساء اليوم على ملعب برج العرب بصورة طبيعية، وكان حسام حسن قام بضم اللاعب ضمن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المقبلة أمام الزمالك.
محمد الننى يعود إلى تشكيل أرسنال الأساسى أمام دونكاستر غدا

    بوركينا فاسو تلجأ للقضاء لمنع إعادة لقاء السنغال وجنوب أفريقيا

كريستيانو رونالدو طلب 30 مليون يورو راتبا سنويا للبقاء

وفاة حكم غينى خلال اختبارات اللياقة

كاف يختار أحمد فتحى بالتشكيل المثالى لمباريات ذهاب ربع نهائى أبطال إفريقيا

مدرب ليفربول يقتحم سوق الانتقالات فى يناير لدعم فريقه

صحيفة ليكيب: الاشتباك بين نيمار وكافانى انتقل إلى غرفة الملابس

برشلونة يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني أمام إيبار الليلة

جول مورنينج.. قذيفة رودريجيز ترج المكسيك فى المونديال

بايرن ميونخ يصطدم بعقبة شالكة فى الدورى الألمانى الليلة

من الجنازة إلى فضائح الملعب .. سانشيز يبتسم دائماً ولا يعرف الحزن

إنتر فى ضيافة بولونيا بحثًا عن الفوز الخامس بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وقطبي إسبانيا يتصارعون على ساديو ماني

نجم مانشستر يونايتد السابق يتحول إلى عالم الملاكمة

زيزو يكتفى بـ60 دقيقة مع موريرنسي أمام تشافيس بالدورى البرتغالى

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
اليوم السابع

تحريرًا في:
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق