الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الأربعاء 20 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأربعاء 20 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

الكونغو تشكو من أسعار فنادق برج العرب
اشتكى مسئولو المنتخب الكونغولي لكرة القدم، ارتفاع أسعار الإقامة فى فنادق منطقة برج العرب قبل مواجهة الفراعنة يوم 8 أكتوبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

محمد النني أساسياً مع آرسنال أمام دونكاستر بكأس الرابطة الإنجليزية
أعلن آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره دونكاستر روفرز، في المباراة التي ستنطلق في التاسعة إلا ربع مساءا، ضمن منافسات الدورالثالث، من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

الأهلى يستدعي «فالكون» لتأمين تدريب الفريق بحضور الجماهير
استدعى الأهلى شركة «فالكون» المتخصصة فى تأمين الأحداث الرياضية، لتأمين تدريب الفريق المقرر إقامته فى الخامسة من مساء اليوم ،الاربعاء،بعدما اعلن الالتراس حضور المران.                              

الأهلي يعلن وصول البطاقة الدولية للخطير ماهلامبي
أعلن عصام سراج، مدير القطاع التجاري والتعاقدات بالأهلي، وصول البطاقة الدولية للجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي لاعب الأهلي الجديد، لاتحاد الكرة المصري بعدما أنهى الأهلي إجراءات الحصول عليها.

الإصابة تهدد مشاركة نجم الترجي أمام الأهلي
يخضع طه الخنيسى مهاجم الترجى التونسى لفحوصات جديدة اليوم، الاربعاء، لتحديد مدى إمكانية مشاركته فى مباراة الاهلى .

تشديدات أمنية في التتش تمهيدا لاستقبال الجماهير في مران الاهلى اليوم
شهد  النادي الأهلي  فرع الجزيرة تشديدات أمنية وتواجد مكثف للأمن وقام عمال النادي بإخلاء الكراسي المحيطة بملعب التتش تحسبا لقدوم أعداد كبيرة من الجماهير تفوق سعة الملعب .

البنزرتى يسعى لمعالجة الثغرات الدفاعية قبل مواجهة الأهلي
يسعى مدرب الترجى التونسى فوزى البنزرتى لإيجاد حولًا سريعة من شأنها معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبيه أمام الاهلى فى مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "برج العرب" السبت الماضى فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

مرتضي منصور سعيد بتعاون الجهاز الفني للزمالك
أبدي مرتضى منصور رئيس الزمالك سعادته بروح التعاون المسيطرة على أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتنيجري نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى المدرب العام وبقيه أفراد الجهاز المعاون الفني والاداري والتي انتقلت على الفور  للاعبي الفريق لتسيطر حالة من الحب  على المنظومة الكروية بالنادي وهو الأمر الذي كان يفتقده الفريق خلال الموسم الماضي.

مرتضي منصور يرفض سداد مستحقات ثنائي الزمالك
رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك صرف مقدم العقد الخاص بالثنائي أسامة إبراهيم وعلي فتحي لاعبي الفريق الأول انتظارًا لما ستسفر عنه الأيام القادمة واستمرارهم بالفريق من عدمه.

الزمالك يحسم مصير مشاركة علي جبر أمام المصري البورسعيدي اليوم
يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا مصير علي جبر مدافع الأبيض من المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي وفقًا للمران الجماعي اليوم الأربعاء.

الزمالك يفشل في الحصول علي البطاقة الدولية لـ "الشبلي"
أعلن أيمن حافظ المدير الإداري لفريق الزمالك عدم تمكن ناديه من الحصول علي البطاقة الدولية المؤقتة الخاصة بالسوري علاء الشبلي لاعب النفط العراقي السابق.

ممدوح عباس يتهم أمين صندوق الزمالك في إهدار المال العام (مستند)
اتهم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق حازم أحمد ياسين أمين الصندوق بنادى الزمالك بتهمة الأضرار العمدى بأموال النادي وذلك فى بلاغ رسمي للنائب العام.

الزمالك يستبعد الجهاز الفنى من غرامات الـ «فيس بوك»
استبعد مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضي منصور، الجهاز الفنى للفريق بقيادة المونتنيجري نيبوشا من قرار فرض غرامة مالية علي الفريق بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف منير يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك
أعلن شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزملك السابق، عن استقراره على الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة كمرشح مستقل وليس ضمن قائمة.

الزمالك يخفض قيمة الاشتراك فى الـ«جيم» الجديد
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، تخفيض سعر اشتراك الأعضاء العاملين بالنادى فى صالة الجيم الجديدة ليصبح الاشتراك الشهرى 50 جنيه فقط بدلا من 350 جنيه .

ديبالا يقود يوفنتوس أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي
أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فيورنتينا في المباراة التي ستنطلق في التاسعة إلا ربع مساءا، على ملعب أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

الإتحاد الأوروبي يكشف عن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري الأبطال 2019
كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ، النقاب عن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2018 / 2019، وسيكون ملعب أتلتيكو مدريد الجديد والمسمى بـ "واندا ميتروبوليتانو".                             

عمر جابر أساسياً أمام سانت جالين بالدوري السويسري
أعلن رافائيل فيكي المدير الفني لفريق بازل السويسري، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سانت جالين، في المباراة التي ستنطلق في الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السويسري.

«عمرو وردة» يقود أتروميتوس للفوز بهدف fكأس اليونان (فيديو)
قاد النجم المصرى عمرو وردة، فريق اتروميتوس لتحقيق الفوز على كيرا كيرا بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "بريستريو"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات فى بطولة كأس اليونان.

الأسيوطي يجبر الإسماعيلي على تغيير الزي الرسمي
من المنتظر أن يرتدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الزي الأبيض خلال مواجهة الأسيوطي والمقرر لها يوم السبت المقبل على إستاد أسيوط .

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا يُدعم الاقليم الكتالوني
أدان نادي برشلونة الإسباني من خلال بيان رسمي "أي فعل ينافي الديمقراطية وحرية التعبير والحق في تحديد المصير"، مشيرًا إلى أن هذا الإعلان ينبع من "التزامه التاريخي بالدفاع عن البلاد".

ليفاندوفيسكي يُرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن أن روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البولندي، يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

حماده صدقي عن ودية عمان: شروط غانا التعجيزية سبب استبعادها
أكد حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب مصر للشباب أن الأسباب التي دفعت سلطنة عمان لرفض مشاركة المنتخب  المشاركة في دورة سلطنة عمان يرجع للشروط المالية التي وضعها الجانب الغاني للمشاركة في الدورة.

الاسماعيلى يعدل موعد تدريباته بسبب مباراة الأسيوطي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تعديل موعد التدريبات لتقام في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء .

خادم الحرمين يستقبل لاعبو المنتخب السعودى بالديوان الملكى بعد التأهل للمونديال ( صور )
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم، الاربعاء،لاعبو المنتخب السعودى عقب التأهل لبطولة كأس العالم التى ستقام الصيف المقبل فى روسيا ، بالديوان الملكى بمدينة "جدة".

أبو ريدة يطير إلي غانا الجمعه لحسم عدة قضايا في تنفيذية الكاف
يسافر هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة إلى غانا يوم الجمعه المقبل لحضور اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف والمقرر انعقادها يوم ٢٣ سبتمبر من الشهر الجارى.

البدري يختتم مران الاهلي ب"ضربات الجزاء" قبل مواجهة الترجي
 حرص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، علي ختام المران، الذي اقيم مساء اليوم،الاربعاء،  بتدريب اللاعبين علي ضربات الجزاء وذلك في المران الأخير للفريق بالقاهرة قبل السفر لتونس صباح الخميس لمواجهة الترجي .                                                    

25 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في رادس
أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب رادس بتونس.

منتخب جنوب إفريقيا يستدعى ماهلامبي استعدادا ً لمواجهة بوركينا فاسو
أرسل اتحاد جنوب إفريقىا لكرة القدم خطاباً للنادي الأهلى يطلب فيه استدعاء فاكامنى ماهلامبي مهاجم الفريق لمعسكر منتخب الأولاد القادم

الأهلي يطالب جماهير «التتش» بإلتزام الهدوء في بيان رسمى
أصدر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر بيانًا مخاطبًا من خلاله جماهير النادى العريضة التي قررت حضور تدريب الفريق الأخير لمؤازرة اللاعبين  قبل خروجهم  لخوض مباراة الترجي التونسي برادس يوم السبت القادم.

مدرب الترجي عن مباراة الأهلي: «المواجهة صعبة»
أكد فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، صعوبة مباراة الأهلى، المحدد لها السبت المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

السفير المصري يؤكد استقرار الحالة الأمنية في تونس.. قبل مواجهة الأهلي والترجي
أكد السفير المصري في تونس نبيل الحبشي على استقرار الحالة الأمنية في تونس، قبل مباراة الأهلي والترجي بإياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب رادس.

البنزرتى يجهز مفاجأة لـ«الأهلى» فى موقعة رادس
كشفت تقارير اعلامية تونسية، أن فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى التونسى يعتزم إحداث تغييرات فى التشكيلة الاساسية ستكون بمثابة "مفاجأة" لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى خلال المباراة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

طارق يحيي: الزمالك يضم أفضل الصفقات في مصر
كشف طارق يحيى المدرب العام للزمالك بأن الفريق ضم أفضل الصفقات علي الساحة المحلية خلال الموسم الماضي وتم تدعيم كافة المراكز بعناصر مميزة، وهو ما يضع الجهاز الفني أمام مسئولية اختيار الافضل في ظل أننا كل مباراة ملتزمون باختيار قائمة 18 لاعبا وهو أمرا في غاية الصعوبة.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
صوت الأمة


تحريرًا في:
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
في الساعة :
10 33 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق