الأحد، 17 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الأحد 17 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأحد 17 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

اتحاد الكرة يرفض تخفيض أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو
قرر اتحاد الكرة طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو بتصفيات المونديال يوم 3 أكتوبر المقبل، أى قبل المباراة بـ5 أيام فى القاهرة والإسكندرية.
ورفض اتحاد الكرة تخفيض أسعار التذاكر لتستمر كما هى فى المباراة السابقة أمام أوغندا، بـ 75 جنيهاً للدرجة الثالثة والثانية "الموحدة"، و200 جنيه للدرجة الأولى.

كوبر يضم 15 محترفاً لمواجهة الكونغو.. ويرفض عودة عمرو وردة

يعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة هيكتور كوبر ، خلال الـ48 ساعة المقبلة، أسماء اللاعبين المحترفين استعداداً لمباراة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.
واستقر كوبر على استدعاء عصام الحضرى ومصطفى فتحى من "التعاون السعودى" ومحمد عبد الشافى "أهلى السعودية" وأحمد حجازى "ويست بروميتش الإنجليزى"، ومحمد الننى "أرسنال الإنجليزى"، ومحمد صلاح "ليفربول الإنجليزى" وعمر جابر "بازل السويسرى" وأحمد كوكا "سبورتنج براجا البرتغالى" ومحمود كهربا "اتحاد جدة السعودى" وكريم حافظ "لانس الفرنسى" ومحمود تريزيجيه "قاسم باشا التركى"، ورمضان صبحى "ستوك سيتى" وسام مرسى "ويجان إنجلترا" وأحمد المحمدى "أستون فيلا" وعمرو جمال "بيدفيست الجنوب افريقى"، فيما اتفق الجهاز الفنى على
استمرار استبعاد عمرو وردة المحترف فى اليونان، بداعى عدم حاجة المنتخب لجهوده خلال الفترة المقبلة.

سموحة يفوز على طنطا بهدفين فى الدورى

فاز فريق سموحة على نظيره طنطا بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، فى إطار الجولة الثانية من مباريات الدورى المصرى.
أحرز هدفى اللقاء محمد حمدى زكى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، وحسام حسن فى الدقيقة 50 من أحداث اللقاء.

الأهلى يُشاهد مباراة المقاصة وأهلى طرابلس قبل مواجهة الترجى.. اعرف السبب

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من جهازه المعاون تجهيز مواجهة مصر المقاصة وأهلى طرابلس الليبى فى إياب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية فى الموسم الماضى تمهيدًا لمشاهدتها، قبل مواجهة الترجى التونسى فى إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال افريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى رادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.
ويرغب الجهاز الفنى فى مشاهدة مباراة المقاصة وأهلى طرابلس نظرًا لكون الحكم الكاميرونى اليوم نيانت هو من أدارها، وهو نفس حكم مواجهة الترجى فى رادس، حيث تذكر الجهاز الفنى للأهلى أن الفريق الفيومى تعرض لظلم كبير خلال هذه المباراة، فى الوقت الذى يرغب الجهاز الأهلى فى دراسة الحكم جيدًا قبل قبل مواجهة الترجى.

الإسماعيلى يتعادل إيجابيًا مع المقاولون فى ثانى جولات الدورى

تعادل فريق الإسماعيلى مع المقاولون العرب، بنتيجة 1/1  فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الإسماعيلية، فى إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
أحرز هدف ذئاب الجبل، أحمد على فى الدقيقة 37 من ضربة رأس قوية سكنت شباك الدراويش، وفى الدقيقة 77 نجح محمود متولى من تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليتعادل الدراويش مع المقاولون، ويقتنص كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ويرتفع رصيدهما لأربع نقاط.

مدافع الأهلى السورى يصل القاهرة غدًا.. والأحمر يقدمه لوسائل الإعلام

يصل السورى عبد الله الشامى مدافع الأهلى الجديد إلى القاهرة غدًا تمهيدًا للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر تمهيدًا للدفع به فى مباريات الفريق الأحمر على المستوى المحلى.
وسيقوم النادى بتقديم اللاعب غدًا الاثنين، إلى وسائل الإعلام عقب وصوله إلى القاهرة.

الزمالك يحقق أول انتصاراته بالدورى بثلاثية فى الداخلية

نجح الزمالك فى تحقيق الفوز الأول بالموسم الحالى لمسابقة الدورى على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز ثلاثية الزمالك محمد أشرف روقة بالدقيقتين 59 و79 وعبد الله جمعة بالدقيقة 65.
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة الرابعة بعد التعادل فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى ثم الفوز على الداخلية ليحتل المركز الثانى بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة فى المركز الـ 17.

شبكة "سى إن إن" تشيد بـ"محمد صلاح" بعد هدف بيرلني

حظى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية، بعدما سجل هدفا يى تعادل ليفربول مع بيرنلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقالت الشبكة الإخبارية، إن محمد صلاح، أنقذ ليفربول من السقوط في فخ الهزيمة أمام بيرنلي بعدما سجل هدف "الريدز" الوحيد فى مباراة أمس السبت.
وأضافت أن محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 3 فى خمس مباريات خاضها مع ليفربول بتلك المسابقة، ليؤكد تألقه مع فريقه الجديد رغم كل الانتقادات التي تعرض لها فى اليومين الماضيين من بعض مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كوتينيو يتحدث لأول مرة عن عرض برشلونة

اعترف البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، باهتمامه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.
النادي الكتالوني حاول بشتى الطرق الظفر بتوقيع اللاعب الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات، لكن ليفربول رفض التخلي عنه بأي ثمن.
وخلال تصريحات لشبكة إي إس بي إن، قال لاعب الإنتر السابق: "ما حدث أن هناك عرض قد وصلني، وكنت مهتما به وكذلك عائلتي".
وأضاف: "أقول دائما أنه شرف كبير لي أن يصلني عرض من ناد عظيم مثل البرسا، لكني فخور بالبقاء هنا في ناد عريق مثل ليفربول، وسأبذل أقصى ما لدي من أجل الفريق دائما".

البريميرليج| مانشستر يونايتد يزاحم السيتي على الصدارة بثلاثية في إيفرتون

تغلب نادي مانشستر يونايتد على نظيره إيفرتون مساء اليوم، الأحد، في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-0 على ملعب "أولد ترافورد".
ودخل الشياطين الحمر المباراة سريعًا، واستطاعوا تسجيل هدف رائع عن طريق الظهير الأيمن أنطونيو فالنسيا في الدقيقة 4، بينما أضاع لوكاكو مهاجم الفريق العديد من الفرص السهلة أمام مرمى جوردن بيكفورد حارس إيفرتون.

دوري أبطال أفريقيا| صن داونز يتغلب بصعوبة على الوداد بهدف وحيد

تغلب فريق صن داونز الجنوب أفريقي على ضيفه الوداد المغربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب "سوبر ستاديوم" بجنوب افريقيا.
أحرز هدف صن داونز الجنوب أفريقى الوحيد، يانيك زاكرى فى الدقيقة 71 من عمر أحداث الشوط الثانى لكن لم تبدو هذة النتيجة مطمئنة لبطل النسخة الاخيرة من مسابقة دورى ابطال افريقيا على حساب الزمالك خاصة وانه سيخوض لقاء الإياب فى 23 سبتمبر المقبل على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع
دوت مصر

تحريرًا في:
الأحد 17 سبتمبر 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق