الجمعة، 22 سبتمبر 2017

بانوراما كُرَة , الجمعة , 22 سبتمبر 2017 , يقدمها لكم , ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الجمعة 22 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

الزمالك ينتفض ويهزم المصرى البورسعيدى 2-1 فى مباراة مثيرة

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على نظيره المصرى 2-1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الجمعة باستاد برج العرب، فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى، سجل هدفىّ الزمالك محمد أشرف "روقة" وعبد الله جمعة، فيما جاء هدف المصرى عن طريق إسلام أبو سليمة.

حسام حسن يرد على هجوم جماهير الزمالك: الأهلى والمصرى فى قلبى
فى لقطة مثيرة، قام حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، بالرد على الهجوم الذى شنته بعض جماهير الزمالك المتواجدة فى ستاد برج العرب، لحضور مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، قائلاً لهم: "الأهلى والمصرى فى قلبى".

طارق يحيى: التوأم حسام وإبراهيم حسن لا ينتميان للزمالك
شن طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، هجوما عنيفا على التوأم حسام  حسن المدير الفنى للمصرى وشقيقه إبراهيم مدير الكرة، مؤكدا أنهما لا ينتميان للقلعة البيضاء.

المقاولون يتصدّر الدورى بثلاثية مُثيرة فى الاتحاد
حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مُثيرًا على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد المقاولون العرب فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس
قال سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالأهلي، إن ناديه سيتسلم مساء اليوم الدعوات الخاصة بمباراة الترجي التونسى، المقرر لها غداً على ملعب رادس، فى إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

كوبر يرفض قيادة منتخب المحليين فى أمم أفريقيا
رفض هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اقتراحاً من اتحاد الكرة بتولى قيادة منتخب المحليين فى أمم أفريقيا 2018.

مرتضى منصور: ننتظر موافقة الجهات المختصة لنقل مباريات الزمالك للدفاع الجوى
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أن إدارة النادى خاطبت الجهات المختصة للموافقة على إقامة مباريات فريق الكرة على ملعب الدفاع الجوى.

عتذار نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لإدارة ناديه،
عتذر نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لإدارة ناديه، بعد المشادة التي حدثت بينه وبين إيدسون كافاني، زميله، بسبب ركلات الجزاء.
صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن نيمار اعتذر لكافاني في الاجتماع الذي عقده ناصر الخليفي، رئيس النادي، بالإضافة إلى حضور أوناي إيمري المدير الفني للفريق.
ويسعى ناصر الخليفي لتهدئة الأمور بين نيمار وكافاني، من أجل أن يكون هجوم الفريق قويا خلال المباريات المحلية أو الأوروبية.

كونتي: علينا القتال في كل البطولات
أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن فريقه يتوجب عليه القتال في كل البطولات، المحلية والأوروبية.
قال كونتي في مؤتمر صحفي: "نحن تشلسي وعلينا القتال على كل البطولات، هدفنا هو تحقيق الأفضل كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، ونحن نحاول تحقيق النجاحات كل موسم".
وحول سؤاله عن لقاء ستوك سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي قال: "ستكون مواجهة صعبة، لقد تعادلوا مع مانشستر يونايتد وفازوا على أرسنال، هم فريق جيد حقًا".

كونتي يعلق على رحيل كوستا من تشيلسي
أعلن تشيلسي توصله لاتفاق مع أتلتيكو لاستعادة كوستا مرة أخرى بعرض يصل إلى 60 مليون يورو، حيث ينضم اللاعب بداية من شهر يناير المقبل لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني.
قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي معلقا على رحيل كوستا: "أود شكره على ما قدمه لهذا النادي، نتمنى له الأفضل في المستقبل، لننهي الحديث حول هذا الموضوع".
وتواجد اللاعب صاحب الأصول البرازيلية في مسقط رأسه مؤخرا حيث لا يشارك في تدريبات البلوز في ظل رفض أنطونيو كونتي المدرب الإيطالي لتواجده مع الفريق، حيث غادر مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية والإعلان عن الصفقة.

تعرف على تصريحات جوارديولا قبل مواجهة كريستال بالاس
كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن تعافي المدافع البلجيكي فينسنت كومباني من الإصابة، ليصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق.
المان سيتي يستعد لمواصلة عروضه الرائعة في البريميرليج هذا الموسم بمواجهة كريستال بالاس غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة.
وظهر مدرب بايرن ميونيخ السابق في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، قائلا: "موقف كومباني أصبح على ما يرام، لقد عاد وتعافى من الإصابة، أما جوندوجان فسنرى لاحقا".
وأردف: "لقد بدأنا الموسم الماضي بشكل جيد، كما هو الحال هذا الموسم، وفقدنا نقاطا أقل، لكني أعتقد أنه كان موسما جيدا لأسباب عديدة".
وأضاف: "أعتقد أنني مدربا جيدا، نحن نقاتل كأي فريق عادي، وأنا مؤمن بجودة الأسلوب الذي نلعب به".
واختتم: "في البريميرليج أي فريق قادر على إلحاق الخسارة بالآخر، بالاس يملك الجودة، ومتميز في العرضيات والكرات الثابتة، ستكون مباراة مماثلة لويست بروميتش".

دييجو كوستا يصل مدريد للتوقيع لأتلتيكو
وصل دييجو كوستا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، للخضوع للفحوصات الطبية في نادي أتلتيكو مدريد.
الأتليتي أعلن أمس، الخميس، توصله لاتفاق مع البلوز من أجل التعاقد مع لاعبه الأسبق، لينضم إلى صفوفه بداية من شهر يناير القادم.
ومن المقرر خضوع اللاعب للفحوصات الطبية اليوم، الجمعة، قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى الروخي بلانكوس.

كيف تطور أداء مارسيال مع مانشستر يونايتد؟ مورينيو يجيب
أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على تطور المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال هذا الموسم.
اللاعب الدولي الفرنسي عانى من جلوسه على مقاعد بدلاء اليونايتد طوال الموسم الماضي، كما تعرض لانتقادات مدربه البرتغالي.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة: "أرى تطورا كبيرا، على المستوى الشخصي، المزاج، الوجه ولغة الجسد، وإذا أردتم كلمة واحدة، ستكون السعادة".
وأضاف: "هو رجل سعيد، ويبذل قصارى جهده معنا، كما أنه يبدأ مباريات، ويحاول القيام بواجبه كما ينبغي".
واختتم: "إذا شارك أيضا كبديل، كما حدث في المباراة الماضية، لعب 10 دقائق وحاول الاستمتاع وتقديم أفضل ما لديه".

مدرب ستوك يتوقع ندم تشيلسي على التفريط في دييجو كوستا
يعتقد مارك هيوز، المدير الفني لستوك سيتي الإنجليزي، أن تشيلسي سيندم على بيع المهاجم الإسباني دييجو كوستا، وذلك عقب إعلان أتلتيكو مدريد توصله لاتفاق مع النادي اللندني على ضم اللاعب.
اللاعب الدولي الإسباني لعب دورا بارزا في تتويج الفريق اللندني بلقب البريميرليج مرتين في آخر 3 مواسم، مسجلا 58 هدفا في 120 مباراة.
وقبل مواجهة الفريقين غدا، السبت، في البريميرليج، قال هيوز: "كوستا كان مبهرا وكان مؤثرا مع الفريق".
وأردف: "لست على دراية بالأجواء هناك، لكن كمشجع كرة قدم، أرى أنه خسارة كبيرة للبريميرليج".

تعرف على رسالة جون تيري لـ"دييجو كوستا" بعد رحيله عن تشيلسي
انهال جون تيري، قائد تشيلسي السابق ولاعب أستون فيلا الحالي، بالمديح على المهاجم الإسباني دييجو كوستا، مع قرب إتمام انتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.
النادي اللندني أعلن أمس، الخميس، توصله لاتفاق مع أتلتيكو على انتقال اللاعب الدولي الإسباني إلى الروخي بلانكوس بداية من يناير القادم.
من جانبه، بعث تيري برسالة وداعية إلى زميله السابق في البلوز عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، جاء فيها: "حظا سعيدا دييجو في رحلتك القادمة يا صديقي".
وأردف: "لاعب لا يصدق وأحد أفضل الشخصيات التي التقيت بها طوال مسيرتي الكروية، فاللعب ضدك في التدريبات والمباريات كان كابوسا حقيقيا، فأنت أحد أفضل اللاعبين الغير مقدرين، ممن لعبت معهم وضدهم".

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع
دوت مصر

تحريرًا في:
الجمعة 22 سبتمبر 2017
في الساعة :
01 06 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد





بانوراما كرة , "الجمعة 22 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق