الاثنين، 18 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الإثنين 18 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الإثنين 18 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

المصري يواصل استعداداته قبل مواجهة الزمالك

يستأنف فريق المصري البورسعيدي تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام بستاد برج العرب.
 وكان الفريق البورسعيدي خاض مباراة ودية أمس أمام فريق الشباب لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة خاصة أحمد سالم صافي العائد من الإصابة.

الإسماعيلي يبدأ معسكره بأسيوط الخميس إستعداداً للأسيوطي

قرر الجهاز الفني بالإسماعيلي الدخول في معسكر مغلق بأسيوط بداية من يوم الخميس إستعداداً لمواجهة الأسيوطي والمقرر لها على إستاد أسيوط يوم السبت القادم .
 جاء قرار الجهاز الفني بإقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل مزيد من التركيز للاعبين ولتخفيف حدة الإرهاق عليهم من السفر قبل المباراة .
 وكان الإسماعيلي قد تعادل بالمباراة الآخيرة له أمام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق .

الإسماعيلي يهزم الشهداء بـ"سباعية" ودياً

????حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزاً ودياً على حساب فريق شهداء الإسماعيلية أحد أندية الدرجة الثالثة بسبعة أهداف دون رد ضمن اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين اليوم على إستاد الإسماعيلية في إطار إستعدادات الإسماعيلي لمباراة الأسيوطي والمقرر لها يوم السبت القادم .
وأحرز أهداف الإسماعيلي في مباراة اليوم كلاً من إبراهيم عبد الخالق وأحمد دويدار وأحمد جمال وباهر المحمدي وكريم بامبو ونجح اللاعب عبد الرحمن مجدي في إحراز هدفين .
وقام الجهاز الفني للإسماعيلي بالدفع بالعديد من اللاعبين البدلاء والشباب خلال أحداث اللقاء من أجل تجهيزهم لمباريات المرحلة المقبلة .
يذكر أن الإسماعيلي تعادل بالمباراة الآخيرة له والتي أقيمت بالأمس أمام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق .

عضو اللجنة الأوليمبية يعلق على قرار إيقافه

أكد حمادة المصري، عضو اللجنة الأوليمبية المصرية أنه لن يصدر أية تعليقات بشأن القرار الصادر من اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب بإيقافه عن ممارسة مهام عمله كعضو للجنة.
وقررت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب إيقاف عضو اللجنة وإحالته للتحقيق أمام لجنة ثلاثية، نتيجة تصريحاته التي أدلى بها خلال الأيام القليلة الماضية بشأن قانون الرياضة واللائحة الإسترشادية، وتجنب اللجنة الأوليمبية لفرض اجراء انتخابات لاتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة.
أوضح حمادة المصري في تصريحات خاصة: "لم أتلق حتى الآن قرار إيقافي من اللجنة الأوليمبية المصرية، وعندما أتلقاها سأعلن رسمياً عن موقفي الرسمي اتجاه ما يشاع في وسائل الإعلام حالياً".
وقال حمادة المصري موقفي ثابت ولن يتغير اتجاه الأحداث التي تشهدها الساحة الرياضية حالياً.

ستراكا : أنا دارس كل حاجة

نشر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك تصريحات لفرانك ستراكا المدير الفني للفريق وجاءت كالآتي :
 "لاتسألونى عن توقعى لكل مباراة يخوضها الفريق، الفوز خيارنا الوحيد، فمن يبحث عن المنافسة، لا ينبغى أن يفكر سوى فى الانتصار لاينقصنا شيئا للمنافسة، وقوة سموحة تزداد تباعا فى كل مباراة، بخلاف أن المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى يحصن الفريق بالإمكانيات، واللاعبون لا ينقصهم إرادة الانتصار".
وأشار" ستراكا" إلى أن "النصر" لن يكون صيدا سهلا، فى المباراة التى ستقام "الخميس" بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة بالدورى.
وقال: " ندرس كل صغيرة وكبيرة عن كل منافس، كما إننا نسعى لتغير جلدنا خططيا من مباراة لأخرى، لنبقى منافس غامض أمام كل الفرق".

رئيس الأهلي يغري النجوم قبل موقعة الترجي

يعيش محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، حالة من الرعب بسبب تأزم موقف فريق الكرة فى دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام الترجى، فى برج العرب وسط حضور جماهيرى ومساندة من 20 ألف مشجع.
ويعتبر طاهر أن البطولة الإفريقية هى ورقته المهمة فى السباق الإنتخابى، والكارت الذى يعول عليه كثيرا، خاصة أن الأهلى لم يتوج بدورى الأبطال فى وجوده كرئيس للنادى أو رئيس بالتعيين.
وكشف مصدر داخل الأهلى، أن محمود طاهر، تحدث مع بعض اللاعبين الكبار، وأبلغهم بصرف مكافات مالية ضخمه من "جيبه الخاص"، فى حالة الفوز على الترجى والتأهل إلى دور نصف نهائى البطولة الإفريقية، وطلب طاهر من اللاعبين الكبار لم شمل الفريق من جديد من أجل تخطى بطل تونس، وأكد لهم أنه يدرك صعوبة موقف الفريق فى البطولة بالتعادل فى الإسكندرية.

المصري يستنجد بوزير الرياضة لعودة ستاد بورسعيد

ناشد مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، من أجل حل أزمة إقامة مباريات الفريق على استاد بورسعيد أسوة بباقى الأندية، خاصة بعد تنفيذ جميع الشروط الأمنية.
 وقال على الطرابيلى، عضو مجلس الإدارة، إن الفريق محروم من خوض المباريات فى ملعبه مثل باقى الأندية، مؤكداً أنه يقدر دور الأمن جيداً، خاصة أن المجلس يعلم أن الموافقات الأمنية لن تأتى من مديرية أمن بورسعيد فقط، بل لا بد من الحصول عليها من وزارة الداخلية، كون الفريق سيلعب فى أكثر من محافظة حال اللعب على استاد بورسعيد، وبالتالى فوزارة الداخلية هى التى ستعطى الموافقة من عدمها فى النهاية، ولكنه تمنى إيجاد الحل لأن الفريق لا بد أن يخوض مباريات بطولة الكونفيدرالية فى استاد بورسعيد بعد الموافقة المبدئية من الجهات الأمنية.
 كما طالب "الطرابيلي" وزارة الرياضة فى حالة عدم التوصل لحل بعودة الفريق إلى ملعبه هذا الموسم أن يدعم النادى مادياً، خاصة أن إيجار ملعب برج العرب مليون و600 ألف جنيه فى الموسم نظير خوض 17 مباراة عليه، إلى جانب التنقلات والمعسكرات المستمرة فى الإسكندرية، مؤكداً أنه لا يوجد بند ينص على أن اتحاد الكرة يقوم بدعم النادى لذا تم مطالبة الوزارة لأنها تدعم الأندية، خاصة أن النادى البورسعيدى لا دخل له بهذه الأزمة بعد انتهاء العقوبة التى فرضت على ملعبه بالإيقاف 5 سنوات.

رئيس اتحاد الكرة الأسبق يعلق على استبعاد حسام غالي من المنتخب

رفض عصام عبد المنعم، كابتن الأهلي الأسبق ورئيس اتحاد الكرة الأسبق، قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر، باستبعاد حسام غالي، من صفوف الفراعنة، بسبب خلافاته مع الجهاز.
وقال عبد المنعم في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الاحتراف لا يعني استبعاد أي لاعب يحتاجه الفريق، بل تغريمه فقط إذا أخطأ.
وأوضح: "لا غنى عن وجود حسام غالي في صفوف المنتخب، استبعاده هو معاقبة لمصر".

زكريا ناصف يطالب بفتح مدرجات التتش للجماهير قبل مواجهة الترجي

طلب زكريا ناصف، نجم النادي الأهلي السابق، من إداره النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، فتح مدرجات ملعب التتش إلى جماهير النادي الأهلي، من اجل مساندة الفريق قبل مواجهة الترجي في ملعب رادس السبت المقبل ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا .
وكان الأهلي تعادل مع الترجي التونسي بنتيجة 2/2 على ملعب برج العرب، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعد للسفر إلى تونس لمواجهته في إياب دور ربع النهائي من بطولة افريقيا .
وكتب ناصف، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" نداء ورجاء لإدارة الأهلي، اسمحوا للجماهير بحضور التدريب لمؤازرة وتشجيع اللاعبين قبل السفر، أعلم وتعلمون مدى قيمة هذا القرار، مؤكد أن الأمن سيوافق" .
الأهلي يعلن وصول البطاقة الدولية لباكا
أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  بالنادي الأهلي،  عن وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي.
وقال "عبدالحفيظ"إن البطاقة الدولية لـ"باكا" قد وصلت إلى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب في الجاهزية من أجل المشاركة في مشوار الفريق المحليو خاصة أن اللاعب لم يتم قيده في القائمة الإفريقية.
وتعاقد الأهلي من باكاماني - صاحب الـ20 عامًا - لمدة 4 سنوات مقابل مليون و400 ألف دولار.

أحمد شكري يشكر جماهير المصري

وجه أحمد شكري لاعب خط وسط الفريق الاول للكرة بالنادي المصري الشكر لجماهير النادي على دعمهم الكبير له طوال فترة اصابته وعلى الترحيب الشديد الذي لاقاه من الجماهير خلال المران الأول له بعد عودته من الإصابة.
 كان اللاعب احمد شكري قد شارك أمس ولأول مرة بعد نحو خمسة أشهر في مران الفريق الأول الذي أقيم على الاستاد وسط ترحيب كبير من الجهاز الفني واللاعبين والجماهير التي احسنت استقبال اللاعب.
 كان اللاعب تعرض خلال شهر إبريل الماضي للإصابة بقطع في وتر اكيلس وذلك خلال مشاركته بمباراة دور ال 32 من الكونفيدرالية الافريقية والتي جمعت المصري بمضيفه كمبالا سيتي الاوغندي الامر الذي استلزم اجراء اللاعب لعملية جراحية اتبعها خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق.
عبد ربه على دكة الإسماعيلي.. ديسابر يكشف السبب

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي، أن الاجهاد بالركبة سبب تواجد حسني عبدربه على مقاعد بدلاء الفريق بالدوري الممتاز.

وأضاف ديسابر، أن عبد ربه واحد من العناصر المهمة بالنسبة له ولكنه فضل عدم الدفع به في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب .
وكان الإسماعيلي قد تعادل بالأمس أمام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق .

حرمان روني من القيادة لمدة عامين بسبب الخمور!

عوقب النجم المخضرم واين روني، القائد السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، من قيادة السيارات لمدة عامين بعد إدانته اليوم الاثنين بتهمة القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية.
وكانت الشرطة قد استوقفت روني مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من سبتمبر الجاري ، ووجهت له تهمة القيادة وهو مخمور.

إصابة مفاجئة لنوير تبعده عن مباراة شالكة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم، الاثنين، إصابة مانويل نوير حارس مرمى الفريق خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة شالكة مساء غدًا، الثلاثاء في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.
وأصدر النادي بيانا رسميا يوم الإثنين قال فيه :"تعرض نوير لإصابة ستبعده عن مواجهة شالكة يوم الثلاثاء، وسيخضع للفحوصات لمزيد من التفاصيل حول إصابته".
وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن "نوير قد يجري جراحة في قدمه ستجعله يغيب عن الملاعب لعدة أشهر".

محمد صلاح في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي

دخل محمد صلاح التشكيلة المثالية للجولة الخامسة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أشهر دوريات العالم عقب قيادته لفريقه ليفربول الإنجليزي للتعادل أمام بيرنلي في الجولة نفسها وإحرازه لهدف بتسديدة غاية في القوة من مشارف منطقة الجزاء.
اختارت إذاعة بي بي سي الإنجليزية العريقة النجم المتألق محمد صلاح في التشكيلة المثالية لأول مرة منذ انضمام اللاعب الدولي الشاب لصفوف الريدز قادما من روما الإيطالي.

الاتحاد الألماني يقرر إيقاف نجم لايبزيج 3 مباريات

فرض الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات في الدوري على نابي كيتا لاعب خط وسط لايبزيج، إثر حصوله على البطاقة الحمراء وطرده في مباراة الفريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ مطلع هذا الأسبوع.
وكان كيتا قد طرد بسبب تدخل عنيف مع كريستوف كرامر خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2 أمس الأول السبت

حساب دوري الأبطال يبرز تألق صلاح الأخير مع ليفربول

وصف الحساب الرسمي لبطولة أوروبا للأندية الأبطال "التشامبيونز ليج"، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، الدولي المصري محمد
صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني باللاعب البطل، في إشارة للرقم المميز الذي حققه اللاعب مع فريقه في بداية مشواره مع الريدز.
أكد الحساب الرسمي للبطولة أن اللاعب الدولي استطاع أن يحرز 4 أهداف في آخر 5 مباريات شارك فيها. وألقى الضوء الحساب الرسمي على نجاح اللاعب في الوصول الى مكانة متميزة وسط هدافي الفريق الانجليزي العريق.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
دوت مصر

تحريرًا في:
الإثنين 18 سبتمبر 2017
في الساعة :
10 50 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق