الأحد، 24 سبتمبر 2017

بانوراما كرة , "الأحد 24 سبتمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأحد 24 سبتمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

نيبوشا يعترف بظلم دونجا

عقد المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك جلسة مع محمود دونجا، لاعب وسط الفريق الأبيض للحديث معه بشأن استبعاده من الفريق والدخول في التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية.
جاءت الجلسة وسط جميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين، حيث أشاد نيبوشا باللاعب وتحدث عنه قائلًا: "إنه من اللاعبين المميزين بالفريق، ولكنه لن يستطيع إشراكه في المباريات".
وأكد نيبوشا لدونجا، أنه يعرف أنه يظلمه ولكنه لن يستطيع إشراكه فى الوقت الحالى، لأن التشكيل الذي يلعب المباريات يفوز، وأنه سيكون مدربًيا مجنونًا لو فكر في إجراء أي تغيير في الفترة الحالية على الفريق، على الأقل حتى مباراة إنبي المقبلة.
وكشف المدرب للاعب في جلسته وسط اللاعبين، أنه يهتم بوجوده في الفريق، وأكبر دليل على ذلك هو أنه غير تمامًا من نظام عمله وسمح بضم 20 لاعبًا للمعسكر بدلًا من 18 لاعبًا؛ من أجل أن يتواجد معه في الفريق، مؤكدًا له أن فترة توقف الدوري قد تشهد تغييرات في قوام الفريق، وقد يكون له دور في التشكيل الأساسي لأنه يستحق التواجد مع الزمالك.

كوبر يستقر على استبعاد ثنائى الإسماعيلي من قائمة الفراعنة
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على استبعاد محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد فتحي لاعب الدراويش، من قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
ويفضل الجهاز الفني الاكتفاء بوجود 3 حراس مرمى وهم: عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي، و3 لاعبين في وسط الملعب، وهم طارق حامد ومحمد النني وسام مرسي، فضلًا عن إجادة أحمد فتحي وعمر جابر وصالح جمعة وعبدالله السعيد في هذا المركز.


ظهير الزمالك خارج حسابات كوبر أمام الكونغو

استبعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، حازم إمام لاعب الزمالك من حساباته فى قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.
ونال حازم إمام إشادة الجهاز الفنى للمنتخب، نظرًا لثبات مستواه مؤخرًا، والقيام بالدور الهجومى فى المباريات بشكل جيد، إلا أن الجهاز تراجع عن ضمه لقائمة الكونغو خاصة بعد استدعاء عمر جابر ظهير أيمن بازل السويسرى.
يذكر أن المنتخب سيعلن قائمة الكونغو خلال الـ72 ساعة المقبلة.

اقتحام منزل أحمد الشناوي فى بورسعيد.. حارس الزمالك يوضح الحقيقة
نفى أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، ما تردد عن وجود محاولات من قبل جمهور المصرى لاقتحام منزل أسرته فى بورسعيد، على خلفية أحداث مباراة الفريق الأبيض ونظيره المصرى، يوم الجمعة الماضى، على ملعب برج العرب، والتى أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدورى الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
ورد أحمد الشناوى على تلك الأنباء مشددًا على أنه لا أساس لها من الصحة، قائلاً: "مفيش حاجة من الكلام ده"، مطالبًا بضرورة تحرى الدقة.
يذكر، أن أحمد الشناوى أحد أبناء المصرى وقد انتقل إلى الزمالك بشكل نهائى قادمًا من الفريق البورسعيدى، فى فترة الانتقالات الصيفية بعام 2014.

كاف يسحب رسمياً بطولة المحليين من كينيا ويعلق قرار البلد المنظم
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة أحمد أحمد، نقل منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين من كينيا رسمياً في اجتماعه الذي عقد بالأمس في غانا.
أكد الاتحاد الأفريقي في اجتماعه أمس منح الدول فرصة لمدة 10 أيام لتقديم طلبات الاستضافة، حيث تسعى المغرب إلى تنظيم البطولة بشكل رسمي لتعويض غيابها عن تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت بالجابون بسبب رفضها اقامة البطولة وسط أجواء فيروس "إيبولا".
ويمنى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة نفسه بحصول الاتحاد المغربي لكرة القدم على شرف تنظيم الحدث الأفريقي، وذلك لضمان تأهل الفراعنة للبطولة المقبلة، خاصة وأن المغاربة اقتنصوا تذكرة بلوغ البطولة من أنياب الفراعنة.

الأهلي يطلب 60 ألف مشجع في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك أزمة في الاتصالات مع تونس، وجمعه اتصال بالمهندس محمود طاهر مساء أمس، مشددا على أنه يسعى لإنهاء ببعض الترتيبات في الفترة المقبلة.
وقال شمس في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الخصم في الدور نصف النهائي، سيحدد إقامة بعثة الأهلي في تونس، ففوز أهلي طرابلس يبقي الفريق في العاصمة، وفوز النجم الساحلي ينقل البعثة إلى مدينة سوسة.
وأشار إلى أنه سيبدأ سريعًا في الترتيبات لحضور الجماهير مباريات إياب الدور نصف النهائي، مشددًا على أنه سوف يطلب حضور 60 ألف مشجع لهذه المباراة، التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقعد عربي ثاني في بطولة كأس العالم للأندية
ضمنت الأندية العربية مقعدًا ثانيًا في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الإمارات، خلال ديسمبرالمقبل، بعدما تأهلت 4 فرق عربية إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الأهلي على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه إيابًا في ملعبه (2-1)، وسيجمع اللقاء الرابع بين أهلي طرابلس الليبي، ومضيفه النجم الساحلي التونسي.
وأطاح الوداد المغربي، السبت، بمنافسه صن داونز الجنوب إفريقي، بضربات الترجيح (4-3)، عقب التغلب عليه في الوقت الأصلي للمباراة، بهدف نظيف.
كما صعد اتحاد الجزائر إلى نصف النهائي، على حساب فيروفياريو الموزمبيقي، بعد التعادل السلبي في الإياب.
وسيشهد مونديال الأندية أيضًا مشاركة الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي، وربما يصل عدد الأندية العربية في البطولة إلى 3، إذا توج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا.
وبذلك يستعيد العرب لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما ذهب في آخر عامين إلى مازيمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب إفريقي.
وتأهلت 4 فرق عربية للمربع الذهبي بالبطولة، لأول مرة منذ نسخة 2007، التي شهدت صعود النجم الساحلي التونسي (الفائز باللقب)، والأهلي، والهلال السوداني، والاتحاد الليبي.

ارتباك في صفوف ريال مدريد بسبب زيدان
رئيس موناكو يواجه خطر الطرد من فرنسا
ميليك يتعرض لإصابة خطيرة مع نابولي
ميلان يرصد التعاقد مع كافاني
التحقيق في حادث سير لبنزيما
مانشستر يونايتد واثق من تجديد عقد دي خيا
إنتر ميلان يسجل رقما مميزا مع سباليتي
حكم هولندي يدير مباراة دورتموند وريال مدريد
ميلان يسقط أمام سامبدوريا (فيديو)
هانوفر يحقق رقماً قياسياً في البوندزليجا

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الأحد 24 سبتمبر 2017
في الساعة :
11 15 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق