الخميس، 31 أغسطس 2017

بانوراما كرة , "الخميس 31 أغسطس 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الخميس 31 أغسطس 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

كتب عاطف شادي:

شهدت العديد من الأخبار الهامة كان أبرزها خسارة المنتخب الوطني المصري أمام أوغندا بهدف دون مقابل في تصفيات مونديال روسيا وضياع نقاط هامة في مشوار الفريق في التصفيات، وغيرها من الأخبار التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي:

كوبر: تغييرات في تشكيل المنتخب في المباراة المقبلة

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنيالأول إن مباراة الجولة الرابعة أمام أوغندا يوم الثلاثاء المقبل من الممكن أن تشهد بعض التعديلات في تشكيل المنتخب بعد تحليل أداء اللاعبين في المباراة الأولى.
أوضح المدرب في المؤتمر الصحفي أنه سيجلس مع جهازه المعاون ويحلل أداء اللاعبين وعلى ضوء ذلك ستكون هناك بعض التعديلات في التشكيل خلال اللقاء المقبل.
شدد كوبر على أن من الطبيعي أن يتعرض اللاعبون لانتقادات بسبب الخسارة ولكن إذا كانت هناك نتيجة أخرى لتغير الوضع تماما.

كوبر يكشف سر مشاركة كهربا أساسيا أمام أوغندا

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنيللمنتخب الوطني الأول إن السبب وراء إصراره على الدفع بمحمود كهربا في هجوم الفراعنة أمام أوغندا بتصفيات المونديال مشيرا إلى أنه لاعب مهاري ويمتلك الحلول التي تمكنه من التسجيل في شباك المنافس.
أوضح المدرب في المؤتمر الصحفي أن كهربا لديه حلول كثيرة وقادر على التفاهم مع محمد صلاح وهو ما كان يأمله ولكن الثنائي وجد صعوبة في التحرك داخل مساحات الملعب في ظل الرقابة القوية.
أشار المدير الفني إلى أنه لا يمكن الحديث عن مستوى رمضان صبحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله السعيد والهزيمة بالتأكيد تجعل الجميع يتحدث في هذا الأمر ولكن في الفترة المقبلة الفريق سيسعى للتعويض.

أيمن يونس: الخسارة من أوغندا صفعة على وجه لاعبي المنتخب

أعرب أيمن يونس لاعب منتخب مصر الأسبق أن المنتخب الوطني الأول، ما يزال يمتلك فرصة كبيرة للصعود لكأس العالم رغم الهزيمة من أوغندا بهدف نظيف ليتربع على قمة المجموعة الخامسة في حين تراجع المنتخب للمركز الثاني.
وحث يونس في تصريحاته لقناة on sport لاعبي منتخب مصر اعتبار أن الهزيمة من أوغندا اليوم، الخميس، بمثابة الصفعة القوية للاعبي الفريق من أجل اللعب بشكل رجولي في باقي المباريات المتبقية للمنتخب.
أشار إلى أنه من المنتظر ظهور اللاعبين بشكل أفضل خلال المباريات المتبقية للتمسك بالصعود لكأس العالم، مضيفاً بأن لاعبي المنتخب ظهروا بشكل غير المعتاد أمام الفريق الأوغندي.

أبو ريدة: كوبر مدرب مميز ولا يلعب على الدفاع

دافع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في ظل الانتقادات القوية التي توجه إليه بأنه يلعب كرة قدم دفاعية.
أوضح أبو ريدة أن كوبر لا يلعب كرة قدم دفاعية وهذه الانتقادات بعيدة تماما عن الواقع ومجرد كلام استهلاكي وغير حقيقي على الإطلاق فكوبر مدرب واقعي.
أشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن المدير الفني يدفع بأكبر عدد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية في كل مباراة ولا يعتمد مطلقا على الدفاع.

حازم إمام: كوبر يعاند.. يجب تغيير التشكيل فورا

أرجع حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة هزيمة المنتخب الوطني الأول في مباراة اليوم امام نظيره الأوغندي إلى سوء مستوى الفراعنة وليس لأفضلية "الأوناش" في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأكد عضو اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج خاص روسيا على قناة «on sport » بأنه لابد من كوبر تغيير بعض العناصر الموجودة في المنتخب وتغيير خطة وطريقة اللعب إلى 4 / 4 / 2 مشيرا إلى أنها أفضل من طريقة كوبر الحالية 4 / 2 / 3 / 1 .
عاب الثعلب على كوبر العناد في مشاركة عبد لله السعيد دائما في مركز صناعة اللعب ولابد من إراحته أو تغيير مركزه إلى لاعب ارتكاز ثان كما تم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لافتا إلى أن تجربة إشراك لاعبين وسط ارتكاز فاشلة مع محمد النني بجوار طارق حامد.
أضاف عضو الجبلاية بأن المنتخب يفتقر للحلول الفردية في جميع عناصره الحالية والتي تخلق فرص عديدة للاعبين في المباراة وللتسديدات على المرمي مشددا على ضرورة تغيير أسلوب اللعب للاستفادة من مهارات كهربا الفردية وتطويعها لمساعدة المنتخب وأن كوبر يظلم اللاعب بهذه الطريقة.

رئيس الرجاء: أقيلوا كوبر فورا.. حسام حسن الحل

طالب سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء بضرورة إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول من منصبه في ظل تواضع مستوى المنتخب تحت قيادته.
أوضح أبو صندوق أنه يطالب اتحاد الكرة بعدم العند وإقالة كوبر مباشرة من منصبه لأنه لا يمتلك أي جديد لإضافته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
رئيس نادي الرجاء أشار إلى أن الحل في الوقت الحالي هو التعاقد مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي ليقود المنتخب لأنه القادر على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

ثانيًا الكرة العالمية :

كتبت ريهام عبدالمحسن :

فيما يلي نستعرض أبرز 10 أخبار عالمية حدثت على مدار اليوم، ومن أهمها صفقات الميركاتو الصيفي قبل غلق سوق الإنتقالاتاليوم، كما نرصد تأهل اليابان لكأس العالم 2018 عقب فوزها على استراليا اليوم.

سانشيز يقترب من مانشستر سيتي
ليستر يوافق على عرض تشيلسي لضم محرز
رسميا.. ناني إلى لاتسيو
رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع مبابي
نجم برشلونة إلى توتنهام
رسميا.. سوانزي سيتي يضم ريناتو سانيز على سبيل الإعارة
رسميا.. "تشامبرلين" يزامل محمد صلاح في ليفربول
يوفنتوس يرفض التفريط في "ديبالا" لبرشلونة
رسميا.. "أورييه" ينضم لتوتنهام
اليابان تضرب أستراليا بهدفين وتتأهل رسميا لمونديال روسيا 2018 (فيديو)

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
دوت مصر
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الخميس 31 أغسطس 2017
في الساعة :
11 59 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق