السبت، 19 أغسطس 2017

بانوراما كرة , "السبت 19 أغسطس 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

كتب شادي مجدي :

السبت 19-8-2017

أولًا اخبار الكرة المحلية :


الزمالك يستبعد شيكابالا والدوليين ويضم 29 لاعبا لمعسكر التجمع الخامس

أعلن طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق فى المعسكر المغلق المقرر انطلاقه غدا الأحد، ضمن الاستعدادات لمنافسات الموسم المقبل والمقرر إقامته فى التجمع الخامس.

متعب باق مع الأهلي فى الموسم الجديد بسبب مهمة القيادة

ضمن عماد متعب، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مكانه فى قائمة المارد الأحمر خلال الموسم الجديد، ليغلق الباب تماما أمام أى تكهنات أو أنباء خرجت فى الأيام الماضية لتتحدث عن إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء فى ظل عدم مشاركته المستمرة مع الفريق وحاجته الشديدة للظهور فى المباريات والحصول على الفرصة كاملة وليس آخر 15 دقيقة مثلما يعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

طلائع الجيش يطلب التعاقد مع حارس مرمى الأهلي

تلقى النادي الاهلي عرضا من إدارة طلائع الجيش تطلب فيه التعاقد مع محمد عصام الغندور حارس مرمى فريق الشباب بالقلعة الحمراء، خلال الصيف الحالي ولمدة موسم واحد.

الزمالك يضم كابوريا لاعب المصرى مقابل 8 ملايين جنيه

تسلم نادى الزمالك الاستغناء الخاص بأحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق الجديد، بعد ضمه من المصرى البورسعيدى، عقب الجلسة التى عقدها النادى الأبيض مع مسئولى المصرى.


الحضرى يخوض تدريبات شاقة بـ"المايوه" فى الساحل

رفض عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودى الراحة التى حصل عليها فور وصوله للقاهرة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهة أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

3 ملايين دولار مكافأة فورية تنتظر الفراعنة عند التأهل لمونديال 2018

يحصل المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر على مكافأة فورية من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تقدر بـ3 ملايين دولار، فى حالة حسم تأهله لمونديال روسيا 2018.

ميدو يعود من إسبانيا ويقود تدريبات وادى دجلة

عاد عصر اليوم، السبت، أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إلى القاهرة قادما من إسبانيا، عقب الانتهاء من تحليل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، فى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى.
ميدو وحازم إمام
عمرو جمال ينهي اجراءات استخراج تصريح العمل قبل التوقيع الرسمي لبيدفيست
ينهى عمرو جمال مهاجم الأهلى السابق، المنتقل حديثاً لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، إجراءات استخراج تصريح العمل فى جنوب أفريقيا قبل بدء رحلته مع النادى الذى انتقل له مؤخراً بشكل رسمى.

الأمن يوافق رسمياً على إقامة السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى 15سبتمبر

تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من الأمن على إقامة مباراة السوبر الإماراتى بين فريقى الجزيرة والوحدة يوم 15 سبتمبر المقبل، على استاد الدفاع الجوى.

شيكابالا يترقب عرضا خليجيا للرحيل عن الزمالك

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك وصول عرض رسمى للاحتراف بأحد أندية الخليج، خلال الساعات المقبلة للرحيل عن ناديه.

تحليل المخدرات أبرز شروط الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، عن شروط الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة حسب اللائحة الخاصة بالنادى، والتى سيتم إقراها فى الجمعية العمومية الجمعة المقبل، مؤكدا فى مقدمة هذه الشروط أن يكون المرشح مصريا، وحاصلا على مؤهل متوسط على الأقل، وألا يقتصر الترشح على أصحاب المؤهل العالى فقط.

ثانيًا أخبار الكرة العالمية :

أوكازاكي يسجل أسرع هدف في البريميرليج هذا الموسم

نجح شينجي أوكازاكي، مهاجم ليستر سيتي، في تسجيل هدف مبكر في شباك برايتون، خلال المباراة الجارية الآن ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.
ولم ينتظر الثعالب طويلا، إذ تمكن أوكازاكي من تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد مرور 52 ثانية على بداية المباراة.
وأصبح أوكازاكي أول لاعب يسجل هدفا في الدقيقة الأولى خلال موسم 2017/2018، في البريميرليج، ليصبح أسرع هدف في الدوري حتى الآن.
لوكاكو يدخل تاريخ مانشستر يونايتد برقم قياسي جديد
واصل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو تألقه مع مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريق أمام سوانزي سيتي اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.
اللاعب الدولي البلجيكي كان قد نجح في تسجيل ثنائية في أول مباراة له بقميص الشياطين الحمر في البريميرليج، خلال الجولة الافتتاحية، أمام وست هام يونايتد.
وعاد لاعب إيفرتون السابق للتسجيل من جديد ظهر اليوم، ليساهم في فوز اليونايتد برباعية نظيفة.
وأصبح لوكاكو خامس لاعب يسجل في أول مباراتين له مع اليونايتد في البريميرليج، بعد زلاتان إبراهيموفيتش، مارسيال، ماكيدا ولويس ساها.
مورينيو يقود المان يونايتد لرقم قياسي لأول مرة منذ 110 عاماً
اكتسح مانشستر يونايتد مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز.
المان يونايتد واصل عروضه الرائعة في بداية البريميرليج بعدما كرر الفوز برباعية، بعدما فاز بذات النتيجة في الجولة الافتتاحية على وست هام يونايتد.
وسجل اليونايتد، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، رقما قياسيا يتحقق لأول مرة منذ عام 1908.
وتمكن الشياطين الحمر من تسجيل 4 أهداف أو أكثر في أول مباراتين في الدوري لأول مرة منذ 110 عاما.
قواعد اللعب النظيف تقرب لاعب الإنتر من تشيلسي
يرغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، في دعم وسط فريقه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن مدرب تشيلسي يسعى لضم اللاعب الإيطالي أنطونيو كاندريفا، جناح فريق إنتر ميلان خلال الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الإنتر حدد سعر اللاعب بمبلغ 25 مليون يورو، وهو ما قد يعجل برحيله عن الفريق في حالة موافقة إدارة البلوز، على دفع المبلغ المطلوب.

وكشفت الصحيفة أنه رغم قناعة لوتشيانو سباليتي الكبيرة باللاعب، ورغبته في استمراره إلا أن قواعد اللعب النظيف، وحاجة النادي لبيع بعض لاعبيه قبل شهر يوليو المقبل، قد تكون سبباً في موافقة الإدارة على رحيل اللاعب الإيطالي.
لاتسيو يكشف سبب رفضه بيع نجمه إلى يوفنتوس
كشف كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، عن سبب رفضه بيع اللاعب السنغالي كيتا بالدي، إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رغم بقاء عام واحد في عقده.
خلال المواسم الست الأخيرة.

وقال لوتيتو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أولاً ليس صحيحاً أننا لم نعرض على بالدي عقداً جديداً، هدفنا كان هو استمراره معنا وليس بيعه، والتقينا بوكيل أعماله مرتين وعرضنا عليه راتباً يوازي راتب ميروسلاف كلوزه معنا، والذي يساوي 2 مليون يورو سنوياً وهو أعلى راتب حصل عليه لاعب خلال فترة تواجدي في لاتسيو، ولكنه رفض ذلك، وطلب الرحيل".

وأضاف: " لدينا 3 عروض رسمية، بقيمة 35 مليون يورو من الميلان، و32 مليون يورو، من ويست هام يونايتد، و30 مليون يورو، من نابولي، ولكن وكيل أعمال اللاعب أخبرنا أنه يرفض العروض الثلاثة، ويطلب فقط الانضمام إلى يوفنتوس، وهو ما أكده اللاعب لي عند بداية فترة الإعداد ".
ألفيش مهدد بالغياب أمام تولوز بالدوري الفرنسي
أفادت تقارير صحفية برازيلية أن مدافع باريس سان جيرمان داني ألفيش من الممكن أن يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بسبب موت مأساوي لأحد أقاربه في البرازيل.
وحسب نفس المصدر عمة داني ألفيش، التي تبلغ من العمر (46 عاما)، غرقت يوم الجمعة الماضي فى نهر شمال "باهيا" بالبرازيل.
الشرطة البرازيلية أكدت الوفاة بالفعل، ولهذا السبب، فإنه من غير المعروف ما إذا كان ألفيس سوف يكون قادرا على المشاركة مع سان جيرمان أمام تولوز يوم الأحد.
ومن الممكن أن يسافر ألفيش إلى البرازيل ليكون بجانب عائلته في هذه الظروف الصعبة.
خطة يوفنتوس في ميركاتو 2017
يحاول يوفنتوس سد الثغرات الموجودة في الفريق، خلال الأيام القليلة المتبقية في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإيطالي، لصالح لاتسيو، وصيف بطولة الكأس الأسبوع الماضي.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" أوضحت أن المدافع الهولندي ستيفان دي فري، لاعب لاتسيو، يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين في النادي، لتعويض رحيل ليوناردو بونوتشي إلى الميلان، مع وجود أسماء أخرى في حالة الفشل في ضمه، مثل إزيكييل جاراي، لاعب فالنسيا، والهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأشارت إلى أن موقف سبينازولا مدافع أتلانتا، غير واضح بالانضمام إلى اليوفي هذا الصيف أم ينتظر للموسم القادم.
الكشف عن تفاصيل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان
أنهى موناكو الفرنسي اتفاقه لبيع نجمع الشاب كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بملغ خيالي يصل إلى 200 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن موناكو الفرنسي لم يستطع مقاومة أموال باريس سان جيرمان، الذي عرض 180 مليون يورو إضافة إلى 20 مليونا كمتغيرات، من أجل ضم مبابي.

وأوضحت أن اللاعب سيحصل على 18 مليون يورو صافية من الضرائب سنويًا، بعقد يمتد لـ5 سنوات، ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد كان سيمنح اللاعب 7 ملايين يورو سنويًا فقط، كما أنّ مبابي خرج من حسابات ليوناردو جارديم مدرب موناكو، ولم يشارك في مباراة أمس أمام ميتز.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
جورنال مصر
دوت مصر

تحريرًا في :
السبت 19 أغسطس 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق