الأحد، 20 أغسطس 2017

بانوراما كرة , "الأحد 20 أغسطس 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

كتب شادي مجدي :

الأحد 20-8-2017

أولًا الكرة المصرية :

مؤتمر مرتضى منصور لتقديم الصفقات الجديدة، واستعدادات الأهلي لعمومية اللائحة الجديدة.

وجاءت أبرز أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 20 / 8 / 2017 على النحو الآتي..

جهاز كوبر يبحث عن حل لغز عمرو جمال

يبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر على مدار الساعات الأخيرة، عن طريقة يستطيعوا من خلالها متابعة مباريات الدوري فى جنوب أفريقيا كاملة.
ويرغب جهاز الفراعنة فى مشاهدة المباريات التى سيخوضها فريق بيدفسيت لمتابعة عمرو جمال مهاجم الأهلي المنتقل لصفوف الفريق الجنوب أفريقي مؤخرًا، لاسيما أن دوري "الأولاد" غير مذاع على القنوات المتاحة فى المنطقة العربية.
ووعد محمود فايز مساعد كوبر، أعضاء الجهاز الفنى بحل الأزمة عن طريق برنامج نصحه به أحد أصدقائه يستطيع من خلاله مشاهدة مباريات الدوري الجنوب أفريقي.
ويستعد الفراعنة  لمواجهة أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا ، ويرغب الجهاز الفنى للأطمئنان على مستوي عمرو جمال فى ظل الاعتماد عليه خلال الفترات الأخيرة.

الأهلي يتدر ب 3 مرات في التتش قبل الدخول في معسكر الهدف

استقر حسام البدري مدرب النادي الأهلي على خوض الفريق الأحمر لـ3 تدريبات على ملعب التتش، بمقر النادي بالجزيرة قبل معسكر أكتوبر.
ويخوض النادي الأهلي معسكره الداخلي بمشروع الهدف ب6 أكتوبر  في السادس والعشرين من الشهر الجاري.
وتقرر عودة المارد الأحمر للتدريبات في الثالث والعشرين من الشهر الجاري على أن يخوض تدريبه بالتتش أيام 23 و24 و25، ويدخل في معسكر مغلق 26 أغسطس حتى 6 سبتمبر.

فضيحة جديدة للحكم إبراهيم نور الدين

لم يمر وقت طويل على الأزمة التى تعرض لها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وتعرضه للضرب خلال نهائي البطولة العربية حيث تعرض لاعتداء جديد خلال لقاء ضمن تصفيات بطولة امم افريقيا للمحليين.
وأدار نور الدين ، أمس السبت ، لقاء جمع بين موريتانيا و مالي في باماكو، ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا للمحليين ، وانتهى اللقاء بفوز موريتانيا  بهدف وحيد ، ما أدى لخروج مالي من البطولة بعد التعادل ذهابًا في موريتانيا بنتيجة 2-2.
وتخلل اللقاء إشهار نور الدين لعدد من البطاقات الصفراء وبطاقة حمراء، وضربة جزاء ضائعة احتسبها الحكم لصالح موريتانيا.
وبعد اللقاء اضطرت الشرطة إلى استخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير ، بينما خرج الحكم المصري من الملعب تحت حماية قوات مكافحة الشغب.

مصير شيكابالا يتحدد مساء اليوم

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، تلقى عرضًا من نادى النجم الساحلى للانتقال إلى صفوفه بخلاف عرض الرائد السعودي.
وشدد منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده فى مقر النادي، لتقديم الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادي، على أن شيكابالا هو من طلب الرحيل عن النادي، مضيفا أنه عرض عليه عدة حلول سواء بالموافقة على العرض السعودى أوالعرض التونسى بخلاف العروض المصرية، وطلب منه أن يرد عليه فى العاشرة مساء اليوم.
وكانت الفترة الأخيرة شهدت مطالبة اللاعب بالرحيل عن النادى فى ظل تلقيه عروض عديدة محلية وعربية.

الأهلي يخصص أوتوبيسات لأعضائه للمشاركة في عمومية اللائحة

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، أن المجلس خصص مجموعة من الأوتوبيسات لنقل أعضاء النادي، من فرع الجزيرة والشيخ زايد، إلى فرع مدينة نصر للمشاركة في الجمعية العمومية، بيومها الأول، وأوتوبيسات أخرى من مدينة نصر والشيخ زايد للجزيرة في اليوم الثاني.
أشار زاهر في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر يحاول التسهيل على عضو النادي، وبالنسبة لأعضاء الشيخ زايد، فيمكنهم المشاركة في أي فرع بالنادي، سواء مدينة نصر أو الجزيرة، ولكن الأهم أن يشاركون.

 مرتضى منصور يتهم مصطفى فتحي بالخيانة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لن يترك مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودي، ويتمسك بتوقيعه على العقد الثلاثي.
وأوضح منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده فى مقر النادى لتقديم الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى، أن اللاعب تمرد على الزمالك بعدما حصل على 8 ملايين جنيها فى الموسم من النادى السعودى الذى انتقال له فى الفترة الأخيرة.
وأكد رئيس الزمالك أن مصطفى فتحى لم يقدم مستواه المعهود مع الزمالك فى الفترة الأخيرة حتى يتم الموافقة على رحيله.
كان "سوبر كورة" قد أكد منذ أبريل الماضي ما اكتشفه رئيس الزمالك مؤخرا بتعمد اللاعب عدم الظهور بشكل جيد فى المباريات حتى تتراجع الإدارة فى قرار التمسك به.

"على طريقة لو مش عجبك طلقنى": سيناريو "السافل" للرحيل عن الزمالك
أتورى يخرج من حسابات الزمالك

خرج البرازيلى باولو اتورى، المدير الفنى لفريق ساو باولو البرازيلى ، من المنافسة على تولى منصب المدير الفنى لفريق الزمالك.
وطلب اتورى الحصول على مليون و400 ألف دولار سنويا للموافقة على تدريب الزمالك، وتراجع عن اتفاقه السابق بتقاضى مليون و100 ألف دولار.
كان البرتغالى إيناسيو، رحل عن قيادة الزمالك عقب الخروج من البطولة العربية، ليتولى طارق يحيى، القيادة الفنية للأبيض بدلا منه.

كابوريا يحصل على مقدم التعاقد من الزمالك

حصل أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك، على مقدم التعاقد من النادى الأبيض، بعدما وقع اللاعب رسميًا على عقود الانتقال للقلعة البيضاء.
ووقع اللاعب على الاستغناء الخاص به اليوم الأحد، بعدما تسلمه الزمالك بالأمس دون توقيع كابوريا عليه، بسبب تواجده فى معسكر المصرى البورسعيدى.
يذكر، أن كابوريا طلب الحصول على إجازة من معسكر الزمالك اليوم، بسبب عودته فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى القاهرة قادما من بورسعيد.

ثانيًا الكرة العالمية :

البريميرليج| تشيلسي يخطف الفوز من توتنهام في مباراة مثيرة

خطف تشيلسي فوزا هاما في الدقائق الأخيرة من توتنهام في الدقائق الأخيرة في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الثانية من البريميرليج، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "ويمبلي".

مهاجم فيورنتينا يخضع للكشف الطبي في ميلان الاثنين

يخضع نيكولا كالينيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي للكشف الطبي، غدا الاثنين، في مدينة ميلانو، تمهيدا للانضمام إلى صفوف ميلان هذا الصيف.
وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الدولي الكرواتي يصل صباح غد الاثنين، إلى مقر النادي للخضوع إلى الفحوصات الطبية ليصبح الصفقة رقم 12 للروسنيري هذا الصيف.

تقارير.. يوفنتوس يعلن ضم مدافع فالنسيا الأسبوع المقبل

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن انتقال إيزيكويل جاراي، مدافع فالنسيا الإسباني، إلى يوفنتوس الإيطالي الأسبوع المقبل.
نادي السيدة العجوز يسعى لتعزيز خط دفاعه باللاعب الدولي الأرجنتيني، لا سيما بعد رحيل ليوناردو بونوتشي إلى ميلان هذا الصيف.

سر غياب باولينيو عن أولى مواجهات برشلونة في الليجا

يغيب البرازيلي باولينيو عن مباراة فريقه برشلونة الليلة أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني.
اللاعب الدولي البرازيلي انضم قبل أيام إلى صفوف البرسا، قادما من جوانزو إيفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الناديان لم ينهيا بعد إجراءات الصفقة، ما يمنع اللاعب من المشاركة مع البلوجرانا في مباراته الافتتاحية في الليجا.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبر كورة © 2017
دوت مصر
تحريرًا في :
الأحد 20 أغسطس 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق