السبت، 26 أغسطس 2017

بانوراما كرة , "السبت 26 أغسطس 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

السبت 26 أغسطس 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

كتب: حسن السعدني

شهدت الساحة الرياضية المصرية اليوم  السبت 26 / 8 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة، خاصة فيما يتعلق ببعض الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات او انتقالات الأندية استعداداً للدوري الجديد.
وفيما يلي نرصد ابرز ما جاء هذا اليوم من اخبار في التقرير التالي:
عمومية الأهلي توافق على اللائحة بأغلبية ساحقة

اعلنت اللجنة المشرفة على عمومية النادي الأهلي، موافقة العمومية بأغلبية أصوات الحاضرين في الجمعية العمومية سواء أمس بمدينة نصر أو اليوم بمقر الجزير، بعد اكتمال النصاب القانوني للعمومية على اللائحة الخاصة بالنادي.
صوت على اللائحة 14الف 950 صوت في عموميه الأهلي، ووافق منهم 14 الفاً و391 عضوا، فيما ابدي 525 عدم موافقتهم على اللئحة، وجاء 58 صوتاً باطلاً.
وحرص أعضاء الجمعية العمومية بفرع الجزيرة على التواجد بكثافة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم تمهيداً لتطبيق لائحة النظام الأساسى والعمل بها خلال الفترة المقبلة وقبل الانتخابات المقرر إجراؤها نهاية العام الجارى.

المقاولون يضم توريك جبرين لمدة موسم

وقع الغاني توريك جبرين لاعب وسط الإسماعيلي السابق على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب في صفقة انتقال حر بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من مسؤولي الدراويش.
وقع توريك جبرين لمدة موسم قابلة للتجديد حال وجود رغبة لدي مسئولي المقاولون في بقاء اللاعب.
جاء توقيع جبرين للذئاب في حضور المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بالنادي ومحمد عودة المدير الفنى وشادي الهادي هيكل وكيل أعمال اللاعب.
جدير بالذكر أن المقاولون يضم لاعب إفريقي واحد هو الإيفواري ديديه كوريه وبحاجة لضم لاعبين أو آخرين بخلاف توريك جبرين.

أحمد رؤوف ينضم لمعسكر دجلة باليونان.. غدا
تأخر أحمد رؤوف مهاجم وادي دجلة القادم من سموحة، عن الانضمام لمعسكر الفريق في اليونان، والذي أنطلق اليوم بمران صباحي.
من المنتظر أن ينضم  رؤوف إلى معسكر الفريق الدجلاوي غدا الأحد، بعد أن تخلف عن موعد سفر البعثة بسبب التأخر فى استخراج تأشيرة السفر، نظراً لإنهاء دجلة إجراءات ضم رؤوف من سموحة.
شهد مران الفريق الصباحي رفع معدل الحمل البدنى للاعبين فى أول تدريباتهم بمعسكر اليونان، بالإضافة لبعض التدريبات الفنية الخفيفة.
بفرمان من هاني رمزي.. الاتحاد السكندري يستعير ثنائي الزمالك
نجح مسؤولو نادي الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات الثنائي ، رمزى خالد وعلى فتحى لاعبا الزمالك.
علم أن  هاني رمزي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري طلب التعاقد مع ثنائي الفريق الأبيض وتمت المفاوضات بين مسؤولي الناديين ليوافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إعارة الثنائى لزعيم الثغر لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رسميًا.. إبراهيم صلاح للمقاولون العرب في صفقة انتقال حر

أنهى إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك، انتقاله رسميًا للمقاولون العرب، في صفقة انتقال حر، خلال ميركاتو الصيف الجاري.
ويعقد اللاعب جلسة الأن مع مسؤولو المقاولون العرب، بقلعة الذئاب لإنهاء كافة الإجراءات، وتحديد مدة التعاقد.
وكان الزمالك، قد منح إبراهيم صلاح الاستغناء الخاص به ، دون مقابل، تقديرا لمجهوداته مع الفريق ورفضه من قبل اللعب للنادى الأهلى، وفقا لتصريحات الإدارة البيضاء.

غدا..سموحة يواجه كيما أسوان و الحرية وديا

قرر التشيكي فرانز ستراكا، المدير الفني لفريق سموحة خوض مباراتين وديتين، غدا الأحد، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.
من المقرر أن يواجه الفريق السكندري المباراة الأولي أمام كيما أسوان في الرابعة عصرًا، فيما سيلاقي فريق الحرية في المباراة الودية الثانية في السادسة مساءً على ملعبه بالإسكندرية.
كان قد أدى الفريق السكندري مرانه الصباحي اليوم داخل المعسكر المقام بمحافظة الإسكندرية تحت قيادة التشيكي فرانز ستراكا والمدرب العام ميمى عبد الرازق، حيث يؤدى الفريق تدريبات صباحية ومسائية على ملعب النادي.
المقاولون يطمئن على لاعب منتخب الشباب المصاب
أجري علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب اتصالا بحمادة صدقي المدير الفنى لمنتخب الشباب للاطمئنان علي موقف إسلام أشرف مدافع ذئاب الجبل والذي تعرض للإصابة بشرخ في الضلع في صفوف شباب الفراعنة.
شدد نبيل علي أن صدقي أبلغه أن المنتخب الوطني تكلف بعلاج مدافع المقاولون وتتم متابعته بشكل دوري من قبل الجهاز الطبي للمنتخب حتي يتماثل للشفاء ويعود لصفوف المنتخب الوطني مجدداً.
وأكد علاء نبيل أن ناديه تلقي خطارا من اتحاد الكرة برغبتهم في انضمام إسلام أشرف إلى معسكر المنتخب الذي سيسافر إلى عمان في شهر أكتوبر المقبل للمشاركة في دورة ودية هناك.

سعد سمير : لهذا السبب حزين لاستبعاد على جبر من المنتخب!

أكد سعد سمير، مدافع الأهلى، أن لاعبى المنتخب الوطنى، جميعهم على أتم الاستعداد لمباراتى أوغندا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس بكمبالا ثم 5 سبتمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
أضاف مدافع المارد الأحمر، خلال تصريحاته لـ""ON Sport أن دوافع اللاعبين فى الفوز كبيرة جداً، خاصة لرغبة الجيل الحالى فى الوصول لكأس العالم، قائلاً: "الجيل اللى بيوصل كأس العالم هو اللى التاريخ سيذكره، ونفسنا نعيش تلك الأجواء، ونصنع التاريخ لأنفسنا، ونسعد الشعب المصرى بأكمله".
أردف سعد سمير، حديثه معرباً عن حزنه من تعرض على جبر للإصابة وابتعاده عن معسكر الفراعنة، موضحاً أن جبر يعد من أعمدة المنتخب الأساسية، إلا أن جميع المدافعين المتواجدين على قدر المسئولية وجاهزون للمشاركة فى أى وقت.

ثانيًا الكرة العالمية :

كتب أحمد عبد الحفيظ

شهدت الساعات الـ24 الماضية، عددا من الأحداث الساخنة في الكرة العالمية، ومن أبرزها، فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.
صدفة تاريخية تجمع زيدان بنجله
إصابة شقيق ميسي في حادث سير
إيكاردي يعاقب روما ويهدي إنتر ميلان فوزا مثيرا في الدوري الإيطالي
تقنية الفيديو تفضح لاعب هامبورج
مانشستر يونايتد يُنجز مهمته بنجاح أمام ليستر سيتي ويواصل صدارة البريمير ليج
ميسي يقود برشلونة لقهر ألافيس بثنائية ويهدر ركلة جزاء
برشلونة يعلن موعد تقديم "ديمبلي"

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبر كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
السبت 26 أغسطس 2017
في الساعة :
05 44 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق