الجمعة، 25 أغسطس 2017

بانوراما كرة , "الجمعة 25 أغسطس 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الجمعة 25 أغسطس 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

كتب أحمد طارق:

شهدت الكثير من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، اكتمال النصاب القانونى لعمومية الزمالك، ومروان محسن يطير إلى ألمانيا قبل العودة للأهلى.
يطير مروان محسن مهاجم الأهلى لألمانيا بعد إجازة عيد الأضحى للاطمئنان على آخر مستجدات إصابته، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي منذ عددة أشهر، للاطمئنان على تعافيه بشكل كامل قبل العودة لمباريات الأهلى.

أعلنت اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مصطفى أبوطالب، للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر القادم، اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضوا، وصوت 7455 عضوا بـ"نعم "على اللائحة في حين صوت 2409 أعضاء بـ"لا" و 275 صوتا باطلا .

أغلق، منذ قليل، باب التصويت فى عمومية الأهلى التى أقيمت على مدار اليوم بمقر النادى فى مدينة نصر، على أن تستكمل غدا السبت أعمال الجمعية العمومية بمقر الجزيرة، حيث سيبدأ التصويت أيضا من التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء نفس اليوم.

تقرر إقامة مواجهة الأهلى وطلائع الجيش فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام ،والمقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر القادم على ملعب ستاد السلام.

ينتظم وليد سليمان لاعب الأهلى فى التدريبات الجماعية لفريقه، التى تقام مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تغيب عن التدريبات الجماعية الأخيرة بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.

استقر نادى الرائد السعودى على خوض مباراتين وديتين خلال الأسبوع القادم، قبل إنهاء معسكره المغلق المقام حالياً فى القاهرة، استعداداً لاستئناف الدورى السعودى.

تقدم الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، بطلب لإدارة ناديه لإنهاء ارتباطه مع النادي بالتراضى، والتراجع عن تفعيل بند الشراء لمدة موسمين فى عقده، لأسباب أسرية بسبب مرض ابنه وحاجته للبقاء بجواره فى كولومبيا.

أعلن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية أن الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد برئاسة أيمن عبد الحميد لم تكتمل وبناء عليه تطبيق اللائحة الاسترشادية.
أكد اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي لنادي الإسماعيلي أنه سيتم فتح الأبواب أمام الأعضاء من التاسعة صباحا وحتي السابعة مساء، مشيرا إلى أنه تم تجهيز 10 لجان لاستقبال الأعضاء والإدلاء بصوتهم في الجمعية العمومية ، وبعد غلق باب التسجيل يتم التوجه للتصويت على اللائحة بالموافقة أو الرفض.

ثانيًا الكرة العالمية :

شهدت الساعات الـ24 الماضية عددا من الأحداث المثيرة والساخنة في الكرة العالمية، ومن أهمها فوز باريس سان جيرمان على سانت إيتيان في الدوري الفرنسي.
مفاجآة جديدة بقائمة الأرجنتين بتصفيات المونديال
ميركاتو 2017 يدخل تاريخ كرة القدم
باريس سان جيرمان يعبر سانت إيتيان ويواصل مسلسل انتصاراته
سواريز يغادر برشلونة
استقالات بالجملة في الاتحاد الإسباني
بييلسا يفتح النار على الصحافة الفرنسية
فان بيرسي يعود لصفوف الطواحين الهولندية
مورينيو يمدح ثنائي اليونايتد ويؤكد غياب إبراهيموفيتش عن دوري أبطال أوروبا

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اخباري نيوز
بوابة الفجر
تحريرًا في:
الجمعة 25 أغسطس 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق