الخميس، 21 ديسمبر 2017

بانوراما كرة , "الخميس 21 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الخميس 21 ديسمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

نتائج وأهداف وملخصات مباريات اليوم الأربعاء فى الدوري الدوري
أقيمت اليوم الأربعاء، 3 مباريات فى ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز، وشهدت المباريات الثلاثة فوز وادي دجلة بثنائية على الأسيوطي ، فيما خرج الزمالك أمام الاتحاد السكندري فائزًا بهدفين دون رد، ليكسر سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، وحقق الأهلي فوزا غاليا على سموحة بهدفين مقابل هدف  ليصعد للمركز الثاني  على جدول ترتيب الدوري

محمود فايز :مجموعة مصر صعبة للغاية
كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر الأول عن قوة الجهاز الفنى الجديد للمنتخب السعودى بقيادة الأرجنتينى أنطونيو بيتزى قبل مونديال روسيا 2018 حتى يتواجد الفريقين معاً فى المجموعة الاولى بالإضافة إلى أوروجواى و روسيا.
أكد محمود فايز والذى تواجد مع بيتزى فى فترة معايشة لمدة 6 أشهر وقت توليه تدريب نادى فالنسيا ، أنه مدرب رائع من الناحية التكتيكية والفنية إلى جانب إهتمامه الكبير بالجانب البدنى ومن المدربين الكبار فى أمريكا الجنوبية ، والدليل فوزه مع تشيلى بكأس كوبا أمريكا عام 2016 على حساب الأرجنتين فى النهائى.
أضاف مدرب الفراعنة  كما يتواجد مع المدير الفنى لمنتخب السعودية ،  إليفاندرو لا تشينو أفضل مدرب أحمال ولياقة بدنية فى أمريكا الجنوبية و العالم وهو ما يعطى المنتخب السعودية قوة فنية و بدنية فى الفترة المقبلة.
أشار مدرب الفراعنة أن مجموعة مصر صعبة للغاية ، بسبب مواجهة أوروجواى الذى يضم أفضل مهاجمين فى العالم حاليا لويس سواريز مهاجم برشلونة و كافانى لاعب باريس سان جيرمان إلى جانب روسيا مستضيفة البطولة ومنتخب يتطور بشكل كبير ، إلى جانب السعودية التى تكون مواجهتنا معه صعبة ، ولكننا سنلعب لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجاز للكرة المصرية واللاعبين و الجهاز بالتأهل لدور الـ 16.

اليونان يرسل موافقة رسمية على مواجهة الفراعنة
يواجه المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، نظيره اليوناني يوم 27 مارس المقبل خلال معسكر التحضير للمونديال الذي تحتضنه روسيا في الفترة من 19 وحتى 27 مارس المقبل في سويسرا، وذلك بشكل رسمى بعد تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من نظيره اليونانى قبل قليل.
"سوبر كورة"، يكشف التفاصيل الكاملة حول بنود اتفاق المباراة ، كالتالى:
تقام المباراة في في أحد مدينتي لوجان أو زيورخ يوم 27 مارس، وذلك بعد الغاء ودية المنتخب الوطني مع بلغاريا بسبب اختلاف على القيمة المادية التي طلبها منتخب لغاريا وهي 100 ألف يورو.
ومن المقرر أن يحصل المنتخب الوطني على نسبة من حقوق اللإعلانات في المباراة الودية بجانب نسبة من التذاكر المقرر طرحها قبيل المباراة.
ويعسكر المنتخب في سويسرا خلال مارس المقبل، حيث سيواجه البرتغال يوم 23 مارس، ويلتقى بعدها مع منتخب اليونان بطل أوروبا 2004.
وتلقى المهندس إيهاب لهيطة، فاكساً رسمياً من نظيره اليوناني يخطره بالموافقة على المباراة الودية التي طلبها المنتخب لتعويض فشل ودية بلغاريا.
كان المنتخب قد تأهل للمونديال بعد 28 عاماً من الغياب، وأوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا البلد المضيف، وأوروجواي ممثل أمريكا الجنوبية والمنتخب العربي السعودية ممثل أسيا.

اتحاد الكرة لجريشة: خزينة الجبلاية هاوية
رفضت الإدارة المالية باتحاد الكرة، صرف 25 ألف جنيه للحكم الدولى جهاد جريشة ، هى مكافأة مشاركته فى مونديال الشباب الذى أقيم فى شهر يونيو الماضى بكوريا الجنوبية .
وكشف مصدر بلجنة الحكام، أنه رغم موافقة مجلس الجبلاية على صرف المبلغ، إلا أن الادارة المالية رفضت منحه المبلغ بداعى عدم وجود أموال فى خزينة  الاتحاد. 
تابع أن الادارة المالية طلبت من الحكم الدولى الانتظار لحين تحصيل أى مستحقات تدخل خزينة الجبلاية لصرف المبلغ للحكم.
اختار الفيفا جهاد جريشة لتحكيم مباريات مونديال 2018 بروسيا.

حصر الأندية المديونة لوقف القيد الشتوي
منح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تعليماته للجنة شئون اللاعبين من أجل حصر مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة لدى الأندية تمهيدا لإيقاف القيد الشتوى للأندية التى عليها مستحقات متأخرة للاعبيها.
حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الفترة من 1 يناير الى 31 من نفس الشهر لقيد اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية.
من المقرر ان يتم اخطار الاندية التى سيتم ايقاف القيد لها قبل يناير لانهاء ازمتها المالية مع لاعبيها.

رسميًا.. المصري يتعاقد مع حارس المقاصة
أتم مجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية وبالتنسيق مع الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن، اجراءات التعاقد مع احمد مسعود، حارس مرمى المقاصة، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد حصول المهندس محمد قابيل عضو مجلس ادارة النادي وأحد مسئولي لجنة التعاقدات المكلف من مجلس الادارة على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه.
الجدير بالذكر ان الحارس احمد مسعود يبلغ من العمر 26 عاما وهو احد ناشئي نادي تليفونات بني سويف وقد سبق له اللعب لمدة موسم مع المصري على سبيل الإعارة موسم 2015/2014.

محافظ الإسماعيلية يلبي دعوة عواد بحضور احتفاليته قبل أيام من حفل زفافه
حرص محافظ الاسماعيلية اللواء ياسين طاهر على حضور احتفالية محمد عواد بمنطقة المنايف بالإسماعيلية قبل أيام من حفل زفافه يوم الاحد المقبل .
وتواجد عدد كبير من الرياضيين بالإسماعيلية فى احتفالية محمد عواد .

الاتحاد يفاوض خالد قمر
تلقى خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي الاتحاد السكندري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي.
وكان اللاعب انضم من قبل للاتحاد السكندري في الموسم الماضي على سبيل الإعارة وظهر بمستوى جيد في مباريات زعيم الثغر، قبل أن يعود في بداية الموسم الحالي إلى صفوف الفريق الأبيض.

الإسماعيلي يعاقب باهر المحمدي بغرامة 100الف جنيه
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي باهر المحمدي  بغرامة مالية تقدر بـ100 الف جنيه .
جاء القرار بتوقيع هذه الغرامة على اللاعب نظرا لما بدر منه بعد تغييره في مباراة الامس أمام طلائع الجيش .
يذكر أن الإسماعيلي يستعد لمباراة هامة أمام فريق مصر للمقاصة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة .

طبيب المقاصة: الأشعة تؤكد جاهزية محمود وحيد لمباراة الإسماعيلي
أجري محمود وحيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أشعة مساء اليوم الأربعاء في أحد المستشفيات الخاصة للتأكد من سلامته بعد تعرضه للاصابة في العضلة الامامية ، في مباراة أمس الثلاثاء أمام الرجاء بالاسبوع الرابع عشر بالدوري.
أثبت الاشعة التي أجرها اللاعب عن جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشرة، على ستاد القاهرة.
أكد أمين رفعت طبيب المقاصة أن محمود وحيد  جاهز وسيشارك في التدريبات الجماعية غدا الخميس ، بعد حصوله على راحة سلبية من مران اليوم .
أدي فريق المقاصة مران خفيف مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي ، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الرجاء  مران خفيف بالجري حول الملعب.

فرج عامر: الأهلي والزمالك يفاوضان 5 لاعبين من سموحة
قال فرج عامر، إن الأهلي والزمالك يفاوضا نحو 5 لاعبين من فريقه في الفترة الحالية، لكن دون أي صفة رسمية.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من الأهلي والزمالك لضم أي لاعب من سموحة، لكن المفاوضت بين القطبين واللاعبين".
وأكمل: "لن نفرط في أي لاعب أو نوافق على رحيل أي من نجوم سموحة في الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر سيؤجل لنهاية الموسم".
وأتم: "في نهاية الموسم لن أقف في رغبة أي لاعب يريد الرحيل في ظل وجود عروض جيدة".

ثانيًا الكرة العالمية :

يوفنتوس يتخطى جنوى بثنائية ويواجه تورينو بربع نهائى كأس إيطاليا
تشيلسى يُخمد ثورة بورنموث بفوز قاتل ويتأهل لنصف نهائى كأس الرابطة
إبراهيموفيتش يسجل أول أهدافه مع مانشستر يونايتد منذ 255 يوما
تركى أل الشيخ يسخر من ممثل قطر فى الاتحاد العربى
بايرن ميونخ يتأهل لربع نهائى كأس ألمانيا بثنائية فى دورتموند
اختيار هانى أبو ريدة عضوا بلجنة التحضير والإعداد لمسابقات الاتحاد العربى
نيمار: محمد صلاح لاعب عظيم يمكنه إحداث الفارق فى كأس العالم
رسميا.. فيفا يقرر تخفيف عقوبة جيريرو ويمنحه فرصة المشاركة فى المونديال
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تجهيز عرض بـ90 مليون إسترلينى لضم هازارد

يمكنكم التعرف على تفاصيل هذه الأخبار والتعرف على أخبار أخرى من خلال الضغط على الرابط التالي :













http://www.youm7.com/Section/%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9/332/1



















المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الخميس 21 ديسمبر 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق