الاثنين، 18 ديسمبر 2017

بانوراما كرة , "الثلاثاء 19 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

مدرب الوداد يعلن تلقيه عرضا رسميا من الزمالك
أعلن حسين عموتة، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، تلقيه عرضًا من نادي الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفًا للمونتينجري نيبوشا يوفوفيتش.
ويعيش نادي الزمالك أزمة كبرى بسبب التخبط الإداري وخسارته للمباراة الثالثة تحت قيادة نيبوشا هذا الموسم أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري.
وقال عموتة في تصريحات إذاعية اليوم، الاثنين، إنه تلقى عرضًا من الزمالك في ظل انتهاء عقده مع الوداد البيضاوي بنهاية الموسم الحالي.
وأوضح المدير الفني للوداد:" أنا من أملك حق تقرير مصيري واختيار خطوتي المُقبلة".

مرتضى عن عدم حضوره لجلسة وزير الرياضة: "لن أجلس مع مزور"
علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على عدم حضوره اليوم اجتماع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة النادى الأبيض الذى عقد فى مقر الوزارة، قائلا:"مع كامل احترامى للوزير.. لن أجلس مع مزور والمحكمة تفضل فى القضية المحدد لها يوم 20 من الشهر الجارى الخاصة بصحة عضويته من عدمه".
أضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية، قائلا:"أعضاء مجلس الزمالك تحدثوا معى بشأن الاجتماع ووافقت على حضورهم حتى يعلم هانى العتال حجمه الطبيعى ومجلس الإدارة رفض مصافحته فى الاجتماع واسألوهم عملوا إيه".
كما شدد رئيس نادى الزمالك، إنه لن يتراجع عن موقفه بشأن هانى العتال وإنه لن يجلس معه على مائدة اجتماع، موضحاً إن الموقف جماعى وأن حضور أعضاء مجلسه للاجتماع جاء بعد الحديث معه فى هذا الشأن.

كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام الاتحاد
يستمر الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، فى قيادة هجوم الفريق الأبيض خلال مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على ملعب الإسكندرية.
ويغيب باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض عن اللقاء للإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية أبعده عن المباريات الأخيرة للفريق فى الدورى والكأس، ويؤدى اللاعب تدريبات تأهيلية فى الفترة الحالية.

مدرب الفراعنة : كوبر يتمنى التتويج بجائزة "الأفضل" فى أفريقيا
كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر ومحلل الأداء، أن هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة فخور للغاية بعد عمله بالقائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة الكاف كأفضل مدرب فى افريقيا.
كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، أعلن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2017..وضمت القائمة النهائية ثلاثة مدربين، هم هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، وحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي، وجيرنو روهر مدرب منتخب نيجيريا.
قال فايز ، إن كوبر يتمنى الفوز بالجائزة ويراها مهمة جدا فى السيرة الذاتية الخاصة به، لافتا إلى أن ما قدمه الخواجة للفراعنة خلال السنوات الماضية يؤهله للتتويج بهذه الجائزة.

"فيفا" يستفسر عن أسباب غياب الجماهير فى مباريات الدرورى
تلقى مسئولو اتحاد الكرة فى الفترة الأخيرة وتحديداً هانى أبو ريدة، رئيس الجبلاية، استفسارات فى الفترة الماضية من قبل الاتحاد الدولى "فيفا"  على سبب منع تواجد الجماهير فى المدرجات خلال مباريات الدورى فى المواسم الماضية.
عقد مسئولو اتحاد الكرة اتصالات خلال الساعات الأخيرة مع وزارة الداخلية و إخطارهم باستفسارات الفيفا  حول عدم  تواجد الجماهير فى المدرجات المصرية، خاصة أن هذا الأمر يضعف من سمعة مصر من الناحية الأمنية فى الخارج، ليتم الإتفاق بشكل شبه نهائى على حضور الجماهير من بداية الدور الثانى للدورى.

فيفا يبلغ الجبلاية بموعد وصول مكافأة التأهل للمونديال
تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تُفيد بوصول مكافأة تأهل الفراعنة للمونديال وقدرها مليونى دولار على دفعتين.
ووفقا للفيفا، يحصل الفراعنة على 60% من المكافأة فى شهر مارس المقبل، أى مليون و200 ألف دولار، و40% من المكافأة، أى 800 ألف دولار فى شهر مايو المقبل، ما يقارب الـ35 مليون جنيه مصرى.

اتحاد الكرة يحسم نسبة الإعلانات والتذاكر في ودية البرتغال
طلب مسئولو اتحاد الكرة فى إتفاقه لخوض ودية البرتغال المقرر لها 23 مارس بسويسرا، الحصول على 120 تذكرة إلى جانب البث الفضائى فى الشرق الأوسط .
وتقام ودية مصر و البرتغال يوم 23 مارس بزيوريخ السويسرية فى استاد يسع لـ 30 ألف مشجع.
كما طلب مسئولو الجبلاية الحصول على 30 % من إعلانات الملعب ، وهو ما سيتم حسمه مساء اليوم وتوقيع العقود.


ثانيًا الكرة العالمية :

يوفنتوس يقدم عرضا خرافيا لنجم ليفربول
مودريتش يمتثل أمام القضاء الإسباني
أخبار برشلونة - ميسي الأفضل في الليجا موسم 2016-2017
إنييستا أفضل لاعب في المنتخب الإسباني عن موسم 2016/2017
أخبار برشلونة - ميسي هداف الدوري الإسباني موسم 2016-2017
رسميا.. أوبلاك أفضل حارس في الليجا موسم 2016-2017
عاجل.. استبعاد إسبانيا من مونديال روسيا أصبح وشيك
مجزرة في باريس سان جيرمان
إلغاء عقوبة إيقاف رئيس يوفنتوس
مانشستر سيتي يقترب من تجديد عقد جوارديولا

ويمكنكم متابعة تفاصيل هذه الأخبار والتعرف على أخبار أخرى من خلال الضغط على الرابط التالي :






















http://www.elfagr.com/2886323


















المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017
في الساعة :
07 52 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق