الاثنين، 18 ديسمبر 2017

بانوراما كرة , "الإثنين 18 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الإثنين 18 ديسمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

فيفا يوافق على إقامة المنتخب الوطني في عاصمة الشيشان
أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على إقامة بعثة المنتخب في مدينة جروزني عاصمة الشيشان سابقاً، خلال فترة المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.
ويذكر أن المنتخب سيلتقي مع اوروجواي في الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم 15 يونيو 2018 في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويواجه روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو في الساعة الرابعة عصراً، وذلك في الجولة الثالثة.

الزمالك يعير سيسيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بقيادة المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش على خروج الإيفواري رزاق سيسيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة في ظل اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد مع اللاعب.
وعلم "سوبر كورة " أن هذا القرار جاء بناء على حاجة اللاعب لزيادة خبراته خاصة وأنه مازال صغير السن ويحتاج للمزيد من الخبرة، وكذلك في ظل سعي النادي الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، بناء على طلب الجهاز الفني للقلعة البيضاء.
وكان اللاعب انضم للفارس الأبيض مطلع الموسم الحالي، قادماً من نادي أسوان.

المنتخب الوطني يواجه البرتغال وبلغاريا في سويسرا
أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أنه تم الاتفاق رسمياً على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة توقف الدوري إعتباراً من19 إلى 27 مارس 2018، حيث يلتقي مع البرتغال يوم 23 مارس ثم بلغاريا يوم 27 من نفس الشهر، وذلك في زيورخ بسويسرا.
واضاف لهيطة أنه يجري حالياً عمل الترتيبات اللازمة لإقامة المباراتين في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل.

ارتفاع أسعار الإقامة فى فولجوجراد قبل مواجهة مصر والسعودية بالمونديال
بدأت السلطات الروسية تحقيقات موسعة في أسعار الإقامة بأحد فنادق مدينة فولجوجراد المقرر لها استضافة مباراة المنتخب الوطني الأول، ونظيره السعودي في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم القادمة التي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، بسبب زيادة أسعار الإقامة في الفندق لأكثر من 20 الضعف عن مستوى الأسعار الحالية.
ووفقاً لوكالة الأنباء الروسية فإن هيئة حقوق المستهلك في روسيا فتحت تحقيقا مع إدارة فندق بارك فولجوجراد التي عرضت سعر 130 الف روبل (اكثر من 2200 دولار) للإقامة اليومية فى الجناح خلال نهائيات كأس العالم موضحين ان سعر الغرفة الموحدة ارتفع من 27 دولاراً في الليلة الواحدة الى 55 دولار.
وتستضيف فولجوجراد اربع مباريات على مستوى المجموعات: تونس وانجترا في 18 يونيو ونيجيريا وأيسلندا في 22 يونيو والمملكة العربية السعودية ومصر في 25 يونيو واليابان وبولندا في 28 يونيو.
وتؤثر الأسعار الحالية على تواجد الكثير من الجماهير المصرية خاصة وأن أسعار الإقامة فى المدينة كبير للغاية.

عامر حسين يقرر اجراء بعض التعديلات فى الدورى بسبب الاهلى
قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إجراء بعض التعديلات فى مباريات الدورى الممتاز بسبب مباراة الأهلى و أتليتكو مدريد الودى المقرر له يوم 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب .
وتقرر إقامة مباراة طلائع الجيش و الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ 15 للدورى يوم 25 ديسمبر بدلا من 26 من الشهر نفسه وتنطلق المباراة فى الرابعة عصراً .
كما تقرر إقامة مباراة الأهلى و بتروجت فى الأسبوع الـ 16 للدورى بملعب برج العرب بدلا من استاد القاهرة ويقام فى السادسة مساءا بدلا من السابعة نظرا لإقامة مباراة الأهلى و أتليتكو مدريد فى اليوم التالى بالإسكندرية . فيما تقرر إقامة مباراة الاتحاد السكندرى و مصر المقاصة فى الأسبوع الـ 16 للدورى يوم 29 ديسمبر بدلا من 30 باستاد الإسكندرية.

الإسماعيلي يرد على حسام البدري
رد محمد خلف مدير إدارة التعاقدات والتسويق بنادي الإسماعيلي، على تصريح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعد التعادل أمام طنطا والذي أكد خلاله أن الأهلي سوف يفوز ببطولة الدوري.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تصريح مشروع والأهلي معتاد على الفوز بالبطولات، ولكن المدير الفني للأهلي كان لا بد أن يقول إن شاء الله، فكل شيء بمشيئة ربنا".
واستطرد قائلا: "ما حدث في الإسماعيلي ظاهرة رائعة، ولا بد من إبراز دور كافة العاملين بالنادي، فقد كان نعمل 48 ساعة في الـ 24 ساعة".

انقطاع ثلاثي المصري عن تدريبات الفريق
انقطع ثلاثي لاعبي المصرى البورسعيدي شيخ موكورو وأحمد عيد عبد الملك وويلسون اكاكبو عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من معسكر الفريق ببرج العرب رافضين العودة الي بورسعيد لممارسة تدريباتهم مع باقي زملائهم الذي استبعدهم حسام حسن المدير الفني لتراجع مستواهم في المباريات الاخيرة للقلعة الخضراء.
ومن المنتظر أن يوقع الجهاز الفني للمصرى بقيادة حسام حسن عقوبات علي هؤلاء اللاعبين لإنقطاعهم عن التدريبات بدون اذن مسبق من الجهاز الفني وذلك طبقا للائحة الفريق البورسعيدي.
وكان اللاعب أحمد عيد عبد الملك قد طلب من حسام حسن الرحيل عن صفوف الفريق البورسعيدي لكي يختم حياته الكروية بفريقة السابق طلائع الجيش .

حازم إمام يعود لتشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري
يعود حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك إلى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال مباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة.
وكان اللاعب تغيب عن مباريات الفريق الأبيض أمام الرجاء والإسماعيلي في الدوري وحرس الحدود في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، لإصابته في عضلة السمانة.

عملية جراحية للاعب بلدية المحلة داخل الملعب في لقاء الأوليمبي
أجرى الدكتور رؤوف فود طبيب بلدية المحلة بإجراء عملية جراحية لاحمد سعيد لاعب البلدية عقب تعرضه لإصابة خطيرة في الدقيقة الاولي من مباراة فريقه امام الاوليمبي التي يستضيفها استاد بلدية المحلة ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني .
وقام طبيب البلدية بإجراء عملية جراحية عبارة عن خياطة ثلاث غرز لوجه اللاعب عقب تصادمه مع حارس الاولمبي السكندري .
كما قام اسامة السيد حكم المباراة بإيقاف المباراة للاطمئنان علي سلامة اللاعب خاصة بعد نزيف وجه اللاعب بغزارة عقب اصطدامه بحارس الاوليمبي

ثانيًا الكرة العالمية :

ليفربول يسحق بورنموث برباعية وصلاح يسجل ويغزو بلاد الإنجليز
عاجل.. محمد صلاح يتساوي مع ميسي في سباق الحذاء الذهبى
محمد صلاح أول لاعب من الدوري الإنجليزي يصل إلى 20 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات
هدف عكسي لحجازي فى هزيمة وست بروميتش أمام اليونايتد
ميسي يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي بالكامب نو
كاكا يعتزل كرة القدم نهائيا
مانشستر يونايتد لم يستسلم بخصوص صفقة جريزمان
بييلسا مرشح لتدريب منتخب تشيلي
فيرونا يزيد أوجاع الميلان بـثلاثية فى الدوري الايطالي








ويمكنكم متابعة تفاصيل هذه الاخبار والتعرف على أخبار أخرى من خلال الضغط على الرابط التالي :























http://www.elfagr.com/2884651



























المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الإثنين 18 ديسمبر 2017
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد





بانوراما كرة , "الإثنين 18 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل


جريدة ابن النيل المُنَوَّعة , بانوراما كُرَة , الإثنين , 18 ديسمبر 2017 , يقدمها لكم ,  ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق