الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017

بانوراما كرة , "الأربعاء 20 ديسمبر 2017" يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأربعاء 20 ديسمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش
سقط الإسماعيلي في فخ التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، لمسابقة الدوري العام على ستاد الإسماعيلية.
افتتح الإسماعيلي التسجيل عن طريق لاعبه حسني عبد ربه في الدقيقة 29 عن طريق ركلة جزاء، فيما تعادل صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش بعدها بدقيقة واحدة من رأسية متقنة مستغلًا عرضية رائعة.

الإنتاج الحربي يهزم طنطا بـ"هدف ذاتي" في الدوري
حقق فريق الإنتاج الحربى فوزاً مثيراً على نظيره طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري.
جاء هدف الانتاج واللقاء الوحيد عن طريق إسلام طارق حارس مرمى طنطا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 66 من عمر اللقاء.
بهذا الفوز يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع  برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا وسكنت شباكه 16 هدفا.

حلمي طولان: واجهنا الإسماعيلي "على قد امكانياتنا".. وسعداء بالتعادل
أبدى حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، رضاه التام على نتيجة التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال طولان عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على النتيجة التي خرجت عليها المباراة وهي التي كنا نتمنى أن يخرج اللقاء عليها في ظل الظروف التي مر بها الفريق في الفترة السابقة".
وأضاف "نخوض المباريات حسب الظروف التي نحن فيها، بجانب الوقت الضيق الذي استلمنا فيه المهمة وضغط المباريات، لذلك نحاول تجميع أكبر عدد من النقاط".

انطوى يقتنص نقصة ثمينة للمقاصة أمام الرجاء فى الدورى
تعادل مصر للمقاصة مع الرجاء، بهدف لكل فريق، من المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.
احرز هدف الرجاء هشام فتح الله، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 41 من عمر المباراة، وتعادل جون انطوى لمصر للمقاصة فى الدقيقة 85 من ركلة جزاء، لتيصدر جدول هدافى الدورى برصيد 10 أهداف.
بهذه النتيجة يحتل الرجاء المركز الثامن عشر والأخير فى جدول مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز فى مباراة والتعادل فى 4 والهزيمة فى 9 مباريات، سجل لاعبيه 8 أهداف وسكنت شباكه 24 هدفًا.

ماكيدا يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك
استقر الاسبانى ماكيدا المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندرى على اختيار 18 لاعبا لمباراة الزمالك والمقرر لها فى الخامسة من مساء غدا الاربعاء 20 ديسمبر على  استاد الاسكندرية ضمن مباريات الاسبوع الـ14 للدورى العام.
واللاعبين هم، الهانى سليمان ورضا السيد ومحمود شعبان ومحمد بازوكا ومحمد عطوة ومروان النجار ومحمد عادل ونور السيد وعاشور الادهم ومحمود كابونجا ورمزى خالد وخالد الغندور ومحمد على منصر وفوزى الحناوى ومحمد ناجى جدو وحسام باولو واحمد الالفى ومحمد عبد المجيد، فيما يغيب عن الاتحاد مانتشو للايقاف.

عماد سليمان: التعادل مع الرجاء غير مرضى لطموحات المقاصة
أكد عماد سليمان المدير الفنى لفريق مصر للمقاصة، أن التعادل الايجابى مع الرجاء بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الرابع عشر بالدورى الممتاز، نتيجة غير مرضية.
قال سليمان في تصريحاته عقب المباراة: "لعبنا من أجل الفوز وطالبت من اللاعبين التركيز، لإحراز الثلاث نقاط لتعويض نتيجة مباراة النصر الماضية، لكن الظروف لعبت ضد الفريق ويحسب للاعبين أنهم حولوا الخسارة إلى تعادل واقتنصوا نقطة وهى نتيجة ليست سيئة".
وارجع سليمان التعادل فى مباراة اليوم أمام الرجاء ، لكثرة الغيابات فى لاعبى خط الدفاع وإصابة محمود وحيد أثناء المباراة، بجانب حالة الإحباط لدى اللاعبين بعد الخسارة المفاجئة من فريق النصر كل هذه العوامل أثرت بالسلب على معنويات وأداء اللاعبين.

لاعب الجيش يمارس السحر فى ملعب الإسماعيلية قبل مواجهة الدراويش
حاول الجابونى فرانك ستيفن، لاعب طلائع الجيش، ممارسة السحر والشعوذة قبل مباراة الإسماعيلى ، من خلال القاء بعض المواد الغريبة "السحر" فى شباك فريقه وعلى أرضية الملعب.
وتدخل رجال الأمن داخل ملعب الإسماعيلية،  لمنع لاعب وسط فريق طلائع الجيش، من القيام بما كان يهدف اليه، منعا لأثارة أى أزمات مع لاعبى وجماهير الدراويش.

تفاصيل مكالمة عواد ومسئولي الرائد
دخل محمد عواد، حارس مرمى فريق الإسماعيلي في حسابات نادي الرائد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبدالرزاق شيكابالا، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال مباريات الدوري.
ويكشف سوبر كورة تفاصيل تطورات الصفقة، حيث تلقى محمد عواد مكالمة هاتفية من مسئولي الرائد السعودي لمعرفة رغبته بشأن الانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
وأبدى عواد موافقة مبدأية على الانضمام للفريق السعودي خلال المكالمة، ولكنه أوضح لمسئولي الرائد أنه لن يرحل إلا بموافقة إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي.

كوبر يستطلع رأى الأزهر فى افطار الفراعنة بالمونديال
اتفق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر،  مع إدارة اتحاد الكرة على اللجوء إلى الأزهر الشريف، واستطلاع رأيه فى أحقية لاعبى المنتخب فى الإفطار فى المعسكر الأوربى الذى سيخوضه الفريق قبل انطلاق مونديال روسيا والذى سيتزامن مع شهر رمضان المعظم .
فى هذا الشأن، كشف مصدر بالجهاز الفنى، إن كوبر يتمسك بإفطار اللاعبين فى شهر رمضان المقبل الذى سيشهد معسكر الفراعنة الأخير قبل انطلاق المونديال لاسيما وأن المنتخب سيتدرب على فترتين فى المعسكر الأخير، لافتا إلى أن الخواجة يرى أنه ليس من المعقول أن نعطى الفرق المنافسة ميزة علينا ، مؤكدا، أن كوبر استفسر من معاونيه عن إمكانية استغلال رخصة الإفطار فى شهر رمضان المقبل، لاسيما وأن المنتخب سيكون "على سفر"، وبالفعل لجأ الجهاز المعاون إلى كتب بعض الفقهاء وأصحاب الفتاوى ليتأكدوا من أحقية اللاعبين فى رخصة الإفطار، على أن يتم تعويض هذه الأيام بعد العودة إلى مصر.

ثانيًا الكرة العالمية :

بايرن ميونيخ يفقد أريين روبن أمام بوروسيا دورتموند
بالصور.. حقيقة زعامة أدريانو لعصابة شهيرة في البرازيل
الاتحاد الانجليزي يوقف نجم وست هام
إنفانتينو يوضح حقيقة لعب إيطاليا في كأس العالم
أخبار برشلونة - جريميو البرازيلي يشكو الفريق الكتالوني!
أخبار ريال مدريد .. مسؤولي الريال يعملون مع الشرطة لمنع إعادة بيع تذاكر الكلاسيكو
أخبار برشلونة.. ميسي الصغير يقترب من البلوجرانا
الإفراج عن شقيق ميسي
أخبار يوفنتوس.. أليجري ينتقد ديبالا
قنوات مجانية تعلن إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد السبت المقبل


ويمكنكم متابعة تفاصيل هذه الأخبار والتعرف على أخبار أخرى من خلال الضغط على الرابط التالي :




















http://www.elfagr.com/2887912






















المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
سوبار كرة
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الأربعاء 20 ديسمبر 2017
في الساعة :
06 59 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق