الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

حظك اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2015 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الأربعاء 23/12/2015

برج الحمل
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة جديدة تولد بعد مفاوضات شاقة، وثمة عقد يلوح في الأفق. عاطفياً: تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه. صحياً: شرب المياه بمعدلات عالية مهم جداً، وهذا عامل ايجابي من اجل صحة افضل.
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.
سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدا فيوم جميل بانتظارك. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة، ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مختلف. ننصحك اليوم بالأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.
برج الثور
مهنياً: يطرأ حادث غير متوقع يجعل حدسك في غير محله، فلا تغامر كثيراً وإلا وقعت في مأزق كبير. عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك وأخبره حقيقة مشاعرك تجاهه تجنّباً لتوتر العلاقة بينكما. صحياً: حاول أن تمارس رياضة المشي باستمرار، فهذا يفيد الجسم بكامله.
تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.
كن مستعدا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار فاحرص اليوم على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها. ننصحك أن تتعامل مع الأمور من زاوية مختلفة عن المعتاد لتقترب من الفوز.
برج الجوزاء
مهنياً: الوقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، ستساعدك في بدء مشروع جديد. عاطفياً: تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك. صحياً: تكثر العوامل التي تشعرك بالوهن لكنها تختفي أسرع مما كنت تتوقع.
لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.
أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تشعر أن من حولك يحبونك، ولكنك تقلق فلن تكون سببا في حزنهم أو تعاستهم. ربما لا تكون الصديق الأفضل ولكن معظم الأشخاص يفضلون التحدث معك. التعامل بصدق وبإخلاص سيكشف لك حقيقة مشاعرهم تجاهك وكذلك مشاعرك تجاههم.
برج السرطان
مهنياً: تجتهد هذا اليوم للحصول على مبلغ من المال لتسديد دين قديم استحق، وتنتبه إلى خطواتك في المستقبل. عاطفياً: قدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة به. صحياً: خفّف قدر الإمكان من الزيوت ولا سيما في المقالي التي قد تسبب لك الكوليسترول.
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.
شخصيتك مليئة بالعيوب ولكن تريد أن تخفي هذه العيوب عن من حولك. الهروب من الشيء لا يعني حله. فكر في كل رد فعل قمت به اليوم، وستكتشف أنك قمت بأخطاء عديدة دون أن تشعر. تخلص من همومك ومشاكلك، وحاول أن تسترخي في المساء.
برج الأسد
مهنياً: يساندك أرباب العمل ويقفون في صفك ضد المفترين عليك، فتنجلي المصاعب التي كنت تواجهها في العمل وتبدأ مشروعاً جديداً بتفاؤل. عاطفياً: تصرّف مع الحبيب بعفوية ومن دون تصنّع واحرص على توطيد علاقتك به. صحياً: تناول الطعام في أثناء متابعة البرامج التلفزيونية مضرّ، فتجنبه.
اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.
ابدأ مناقشاتك اليوم مع شخص ما لم تجر معه حوارا من قبل. استمع لأقوال هذا الشخص جيدا. قد تحترم بالكاد ما يقوله وربما لا تتحمله. من السهل جدا تقوية علاقاتك بمن حولك، ولكن ما العمل إذن إذا كان كل منهم يرفض التعامل معك.
برج العذراء
مهنياً: تجد نفسك محاطاً بأشخاص أوفياء ويرغبون في مساندتك لتخطّي أزمتك المهنية. عاطفياً: لا تتفرّد بقراراتك ولا تنسَ أن للشريك حقوقاً عليك أن تحترمها وتحترمه أيضاً. صحياً: لا تتوانَ عن النهوض باكراً وممارسة المشي والقيام ببعض التمارين المفيدة للتخلص من آلام الظهر.
لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.
إذا كنت تبحث عن شيء يسعدك اليوم، ننصحك بأن تتصل بأحد الأصدقاء ممن لم تتواصل معهم منذ فترة. سيكون يوما هادئا بالتأكيد، ولكن يتطلب منك مزيدا من الصبر والتأني. ستعشر ان كل شيء أصبح تحت سيطرتك. كن متسامحا واعف عن أخطاء الآخرين.
برج الميزان
مهنياً: يوفر لك هذا اليوم ظرفاً مناسباً للقيام بعملية تجني منها أرباحاً كثيرة، وتكون حافزاً لعمليات أخرى. عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الوحيدة لإيجاد السعادة وكسب حبه وثقته وتفانيه من أجلك. صحياً: ربما تفكر في سفر أو تخطط له برفقة أفراد العائلة، شعوراً منك بالترفيه والترويح عن النفس.
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
على الرغم من الجهود التي تبذلها، مهمتك لن تكتمل بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تعاود العمل فيها من جديد. الوقت غير مناسب للشجار أو الخلاف. ستقضي وقتك الخاص بك في التفكير في بعض القضايا المعقدة والأمور المقلقة. ابتعد عن أنشطة تتطلب منك مجهودا ومخاطرة.
برج العقرب
مهنياً: تشعر هذا اليوم بحس المنافسة الذي تتمتع به في مواجهة التحديات والتغلب على المصاعب مهما تكن كبيرة وصعبة. عاطفياً: تدعو الحبيب إلى جلسة رومانسية فيلبي دعوتك بسرور، وتتناقشان في شؤون القلب والحب. صحياً: تريّث قبل القيام بنشاطات مكثفة دفعة واحدة، خذ الأمور بالتروي، ومهّد لها خطوة خطوة.
حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.
تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالصبر والاعتدال والتواضع. لا تجبر نفسك على العمل في هذه الظروف السيئة.
برج القوس
مهنياً: يحمل هذا اليوم مفاجأة كبيرة إليك تفتح الطريق أمامك للبدء بتنفيذ مشاريعك الكبيرة. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى وجودك بجانبه، فهو يمرّ بأزمة كبيرة ويطلب مساندتك فلا تخذله. صحياً: إذا أردت المحافظة على صحة سليمة وجسم رشيق، عليك تنفيذ مخطط رياضي طويل.
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
كن معتدلا في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك. في نهاية اليوم، ستنشغل بالمشاركة في بعض الأنشطة المسلية مع الأصدقاء. إذا كنت موهوبا في الشعر أو الغناء او الموسيقى أو الأدب، فنم هذه المواهب. سيدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحل بالمثابرة دائمًا.
برج الجدى
مهنياً: تجنّب هذا اليوم قدر المستطاع اتخاذ القرارات المصيرية في العمل لأن الحظ ليس في مصلحتك هذا اليوم. عاطفياً: لا تكترث بآراء الآخرين عن علاقتك بالحبيب طالما أنك تثق بقلبك وبعقلك، وهذا هو المهم. صحياً: واظب على ممارسة الرياضة يومياً، واختر نهاية الأسبوع للتوجه الى البحر وممارسة السباحة.
إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.
قد يمر اليوم الحبيب ببعض المشاكل والأزمات فلا تتساءل كثيرا عنها ولكن بدلا من ذلك حاول أن تخفف عنه بقدر المستطاع. ربما تتعرض للانتقادات من بعض الأصدقاء اليوم فكن صبورا. يلاحظ من حولك مجهودك ويقدرونه ولكن قد يلجأ البعض إلى عدم الاعتراف بمجهود الآخرين.
برج الدلو
مهنياً: تعيد هذا اليوم النظر في مشروع كبير قبل البدء بتنفيذه، وتحاول استطلاع آراء الزملاء بشأنه بغية عدم الوصول إلى الفشل. عاطفياً: إذا واجهت مشكلات جمة مع الحبيب بسبب غيرتك الزائدة، عليك أن تثق به أكثر فأكثر. صحياً: حدد ثلاثة أيام في الأسبوع على الأقل لممارسة نشاطات تمارين مفيدة، وخفف من الأعمال غير المجدية.
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.
تشعر اليوم أن لديك رغبة قوية في الإبداع في معظم المجالات ولذلك استغل هذه الفرصة في إنجاز بعض المهام بدقة. يجب أن تستغل سرعة بديهتك اليوم في فهم بعض المشاكل التي ربما تكون واجهتها الأيام الماضية. بدأت بعض المشاريع ومن المتوقع اليوم أنك ستنتهي من العمل فيها.
برج الحوت
مهنياً: مشكلة إدارية كبيرة في العمل سببها تقاعسك الدائم عن ملاحقة الأمور المهمة. عاطفياً: تشعر بألم كبير بسبب ترك الحبيب لك بعد توجيه كلام قاسٍ إليه جرح كرامته وشعوره. صحياً: أنت نهم وشهيتك على الطعام مفرطة، فتسبب لك البدانة، لذا ضع حداً لها.
في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.
تتحسن اليوم أوضاعك العاطفية فإذا كنت أعزب فربما تلتقي اليوم بشخص يقدر مشاعرك وستبادله نفس الشعور، وإذا كنت مرتبطا فربما تخطط للقيام برحلة بصحبة الحبيب لمكان جديد ومختلف.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
موقع جريدة «أجيال نيوز» الإخبارية

تحريرًا في :
الأربعاء 23ديسمبر 2015
في الساعة :
01 09 مساءًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق