الجمعة، 16 يونيو 2017

أسعار الذهب ليوم الجمعة 16 يونيو 2017 " خدمة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

هذه خدمة : أسعار الذهب ليوم الثلاثاء 06 يونيو 2017 "
يصحبكم فيها يوميَّاً : ابن النيل

    العيار
السعر
عيار  18
544
عيار 21
635
 عيار 24
726
الجنية الذهب
5,080
ومرّت أسعار جرام الذهب في جميع محلات الصاغة لجميع الأعيرة بحالة من الاضطرابات، وذلك يلاحظه العديد من المتعاملين في سوق المعدن النفيس داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب خسارة الجنية المصري للكثير من قيمته في السوق المصرفي، حيث أن تضاعف سعر العملات الأجنبية والعملة الأمريكية خاصة سعر الدولار الأمريكي وذلك أثر على سعر الذهب في مصر، ويلجأ المصريون إلي شراء المعدن النفيس من اجل ادخاره، مواجهة منهم لتغيير قيمة العملة المحلية، نظراُ لاحتفاظ الذهب بقيمته الشرائية دائماً، كما أن العادات والتقاليد المصرية تجبر الشاب المتقدم للزواج من فتاة إلي شراء عدة جرامات من الذهب ما يعرف بـ “الشبكة” بعد أرتفاع سعر الذهب في مصر لاحظنا أن العديد من الشباب قرر أن يبتعد عن الشراء، وذلك بعد الوصول لصيغة تفاهم بين العريس والعروس، وذلك تخفيفاً من المعاناة التي يعاني منها الشباب في الفترة الحالية.

وأضطر العديد من المصريين إلي شراء ذهب عيار 18 بدلاً من شراء ذهب عيار 21 الذي كان أكثر شعبية بين المواطنين في الفترة الأخيرة، نظراً لأنة أقل سعراً، وقد قلت عملية البيع والشراء في السوق المصري، وأصيب سوق الذهب بركود كبير في التعاملات، ويتوقع أن تستمر أسعار الذهب في حالة الاضطراب خلال اليومين المقبلين في محلات الصاغة، ما بين الهبوط  والارتفاع وسط ترقب من المهتمين باقتناء المعدن النفيس في مصر..
ومثل كل يوم سنتابع معكم كل جديد على مدار اليوم، خاصة مع حالة الرواج المعتادة أسبوعياً لعمليات البيع والشراء للمعدن النفيس يوم السبت ، ويمر المعدن النفيس بحالة من الاستقرار في الأسعار في التعاملات الصباحية اليوم.
يبدو أن سعر المعدن النفيس عاد إلي نمط الهبوط في الأسعار خلال اليومين الماضيين بعد حالة من الارتفاع عقب  نهاية الانتخابات الفرنسية التي كانت سبباً مباشراً في هبوطه، أسعار الذهب في مصر دائماً ما تكون غير مستقرة، ويبدو أن اليوم سوف تشهد تحركات واضطرابات في أسعار المعدن النفيس.
عادت أسعار المعدن النفيس إلى التراجع من جديد في السوق المصري، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مبلغ  635 جنيها مقابل، وسوف نستمر في متابعة الأسعار خلال الساعات المقبلة على مدار اليوم فكونوا متابعين معنا كل جديد في الأسعار اليوم عبر تلك المقالة.
ومثل كل يوم سنتابع معكم كل جديد على مدار اليوم، خاصة مع حالة الرواج المعتادة أسبوعياً لعمليات البيع والشراء للمعدن النفيس يوم الجمعة، ويمر المعدن النفيس بحالة من الاستقرار في الأسعار في التعاملات الصباحية اليوم.
حالة من الاستقرار في أسعار المعدن النفيس حتى الآن وسنكون معكم على مدار اليوم لمعرفة الأسعار أول بأول حال حدوث أي تغييرات.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
مصر العربية

برجاء عند النقل ذكر المصدر

إلى هنا لقاؤنا بكم اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق