الأربعاء، 27 مايو 2015

حظك اليوم الخميس 28 مايو 2015 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الخميس 28/5/2015

برج الحمل :

 مهنياً: يتحسن وضعك المالي وباستطاعتك عقد صفقة جديدة قد تزيد من أرباحك. عاطفياً: تشاور مع الشريك وقف عند رأيه قبل اتخاذ قرار مصيري يتعلق بمستقبلكما . اجتماعياً: تسعى إلى إرضاء الجميع ولكن في بعض الأحيان تنسى نفسك وتهمل أعصابك. .

  برج الثور :

 مهنياً: يتفق الجميع على أنك المساهم الأكبر في نجاح المشاريع بفضل أفكارك الخلاقة. عاطفياً: يسود الانسجام بينك وبين الشريك وتنتهي الخلافات التي نشأت بينكما أخيراً. اجتماعيـــــاً: تكون في حالة جيدة وتتمتع بالتفاؤل وتجذب إليك المزيد من الأصدقاء. .

  برج الجوزاء :

 مهنياً: يطرح عليك زميل يتمتع بخبرة كبيرة أفكاراً قد تفيدك في المستقبل. عاطفياً: تعيش مع الشريك أوقاتاً زاخرة بالرومنسة والحب تلغي أي مسافة بينكما. اجتماعياً: أقلع عن عادة سيئة تلقيت انتقادات قاسية بشأنها وأشغل نفسك بأمور مفيدة. .

 برج السرطان :

 مهنياً: كن دقيقاً في مواعيدك ولا تتأخر عن دفع المستحقات حتى لا تقع في مأزق كبير. عاطفيـــــاً: أكّد للحبيب أنك ستبقى دائماً إلى جانبه مهما كانت الظروف وستحبه على الدوام. اجتماعياً: تلتقي أشخاصاً قد يساهمون في تطور حياتك نحو الأفضل بعد طول جمود. .

 برج الاسد :

 مهنياً: تعيد النظر في أمورك العالقة وتفكّر بهدوء لإيجاد الحلول المناسبة لها. عاطفياً: يُعجب أحد الأشخاص بشخصيتك الهادئة واهتمامك بمظهرك الخارجي. اجتماعياً: تستفيد من النصائح التي تقدّم إليك وتشعر بأن حياتك تجري في المسار الصحيح. رقم الحظ: 28. 

 برج العذراء :

 مهنياً: تثير أفكارك الجديدة الإعجاب وتنال النجاح والتقدير اللذين كنت تسعى إليهما. عاطفياً: لا تنتقد الشريك بسبب غلطة صغيرة ارتكبها فليس هناك أحد بمنأى عن الخطأ. اجتماعيــاً: يطلب منك أحد الأقرباء مساعدة مالية، لا تبخل بها عليه لأنه ينتظرها بفارغ الصبر. رقم الحظ: 8.

 برج الميزان :

 مهنياً: الرجوع إلى الوراء يسبب لك الكثير المتاعب، إسعَ إلى حلّ الأمور مهما كلف الأمر. عاطفياً: ساعد الشريك لإثبات نفسه مجدداً وإعادة الثقة إليه بعد الأزمة التي مرّ بها. اجتماعياً: يساورك حزن داخلي في هذه الفترة، تجاوز هذا الشعور قبل تفاقمه. رقم الحظ: 5.

برج #العقرب :

 مهنياً: لا تتجاهل النصائح التي يقدمها إليك أحد الزملاء وأعمل بها لتتمكن من النجاح. عاطفياً: ابتعد عن التصنّع والاختباء وراء الأقنعة، يحبك الشريك على طبيعتك وعفويتك. اجتماعيـاً: خذ إجازة لتمضية الوقت مع العائلة والأصدقاء وحتى السفر، فأنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 28.

 برج القوس :

 مهنياً: تدرس وضعك المالي وتقيّم ميزانيتك وتفكّر في خطوة كبيرة ستقدم عليها قريباً. عاطفياً: تسعى إلى حماية الشريك ودعمه وفعل المستحيل لإسعاده ورفع معنوياته. اجتماعياً: لا تحكم على الأشخاص من خلال مظهرهم الخارجي بل تعرّف على شخصيتهم. رقم الحظ: 8.

برج الجدي :

 مهنياً: يؤدي أحد الزملاء دوراً مهماً في تحسين عملك ودفعك إلى التطور والنجاح. عــــاطـــفيــــــاً: تشعر براحة كبيرة مع الحبيب وتفكّر ملياً في الارتباط به رسمياً. اجتماعياً: تتجاهل كل ما يقوله لك الغير وتفعل ما تعتقده أنت الصواب، إحذر من المبالغة. .

برج الدلو :

 مهنياً: تعود عليك مشاريعك بأرباح جيدة. صفقة جديدة قد تحسّن وضعك المالي. عاطفياً: تريد أن تتأكد من عواطفك تجاه الحبيب قبل أن تتخذ خطوة قد تندم عليها لاحقاً. اجتماعياً: يساعدك صديق على تخطي مشكلة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 6.

 برج الحوت :

 مهنياً: مللت من تلقي الأوامر من الآخرين وتحلم ببدء العمل على مشروعك الشخصي. عاطفياً: لا تنجرف ورء المغامرات العاطفية العابرة بل ابحث عن الشريك المناسب. اجتماعياً: تتلقى دعوة من أحد الأصدقاء توسع أمامك دائرة المعارف وتدخل البهجة إلى قلبك.

المصدر :
أخبار المصدر

تحريرًا في :
الخميس 28 مايو 2015
في الساعة :
3 13 صباحًا

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق