السبت، 23 يونيو 2018

حظك اليوم السبت 23 يونيو 2018 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

برج الحمل
هو البرج النارى الذى يتسم بالذكاء وحس الدعابة والعاطفية الشديدة ولكن يعيبه أنه سريع الانفعال ويتخذ قرارات متسرعة متهورة.
تواجه الكثير من الاستفزازات فى العمل وأنت على وشك أن تفقد أعصابك وهو الأمر الذى يجعلك تخسر الكثير فحاول أن تهدا وتضع حدود وقواعد كى تقلل من الاستفزاز والضغط الذى تتعرض له.
على الصعيد العاطفى
أنت تقع فى الحب بسرعة ليس شرطا لأنك تحب الشخص الذى أمامك فعلا ولكن أحيانا لأنك تتوق إلى حالة الحب فى حد ذاتها فقط احرص على ألا تتورط فى استغلال مشاعر الآخرين دون أن تكون جادا تماما.
على الصعيد الصحي
تبذل الكثير من المجهود فى العمل هذه الأيام وفى جدولك المضغوط المزدحم بالعمل لا تجد أى طريقة للترويح عن النفس سوى تناول الطعام غير الصحى وهذا بالضبط هو الطريق المختصر لتدمير صحتك ويجب أن تعيد النظر فى هذا النمط للحياة.
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
الأيام المقبلة ليست سهلة فكن أكثر صبرا وهدوءا واستعد للدخول فى الكثير من المواجهات على الصعيدين الشخصى والمهنى واحلى بالشجاعة مع اللباقة.











برج الثور
وهو البرج الذى يتميز بقدرته الكبيرة على التحكم فى عاطفته ومشاعره، والقدرة على الحكم على الأمور بموضوعية شديدة.
على الصعيد المهنى
اليوم تحقق أهدافًا كانت صعبة المنال بالنسبة لك فى وقت مضى، ويمكن أن يتطلب هذا منك أن تعمل فى موقع جديد تمامًا عليك، ورغم مخاوفك سينجح هذا الموقع الجديد فى تعزيز ثقتك بنفسك.
على الصعيد العاطفى
اليوم تجد تفسيرًا واضحًا للسلوكيات المفاجئة لشريك حياتك التى كنت احترت فى تفسيرها واليوم ملائم جدًا لتدليل شريك حياتك وأن تأخذه فى رحلة طويلة اليوم وتتناولا العشاء سويًا.
على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الصحة الجيدة هى مفتاح السعادة وأنك لن تكون قادرًا على التمتع بحياتك إذا ظللت منغمسًا فى العادات التى تضر بصحتك واليوم مثالى جدًا لتبنى التغييرات اللازمة فى نظامك الصحى.
توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
اليوم ينكشف لك الجانب الآخر من القصة التى تخص مشكلتك مع شخص ما كان هناك توترًا يشوب علاقتكما ببعض، فحاول ألا تنقاد لكل ما تعرفه وكن ذكيًا فى التعامل مع الآخرين.













برج الجوزاء
وهو من الأبراج التى تتميز بالذكاء وقوة الملاحظة وسرعة البديهة ولكنه يعانى صعوبات فى اتخاذ القرارات وتتغير آرائه بشكل سريع ومزاجى للغاية.
على الصعيد المهنى
بعض الفرص أن لم تبت فى أمرها سريعًا ستضيع منك للأبد، لذلك كن حاسمًا فى قراراتك ولكن لا تندفع نحو أى قرار بناء على عاطفتك ومشاعرك خاصة فى العمل وإنما بناءً على معلومات دقيقة وموضوعية.
على الصعيد العاطفى
تشعر بانزعاج شديد من عدم اهتمام شريكك بك، وحان الوقت لأن تتحدث معه بشأن هذه المشكلة، أو ربما يكون من المفيد أن تظهر له أنك تهتم به من خلال لفتة لطيفة.
على الصعيد الصحى
عدم قدرتك على القيام بتمارين لبضعة أيام لا يعنى أنك لن تكون قادرا على القيام بذلك أبدًا، وإنما يمكنك أن تفعل ذلك فى أى وقت فقط لو اردت ولو ابتعدت عن الشخص الذى يزيد لديك الطاقة السلبية.
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
اطرق على الحديد وهو ساخنًا وحاول أن تنجز الكثير من المهام اليوم وستكون قادرًا على التواصل بشكل أفضل مع الناس واليوم لأنك بذلت أفضل ما لديك من جهود.








برج السرطان
أنه يتميز بقوة الملاحظة وسرعة البديهة بالإضافة إلى الطيبة الشديدة والرومانسية، ولكنه لا يتحكم بسهولة فى لسانه مما يوقعه فى الكثير من المشاكل.
على الصعيد المهنى
المنافسة الشرسة فى مكان عملك قد تزعجك الآن ولكنك تشعر فيما بعد بقيمة ما أكسبته لك من قدرة على المنافسة وتطوير لمهاراتك ولحماسك للعمل ومساعدتك على تحقيق قفزة فى عملك.
على الصعيد العاطفى
تتجلى اليوم قدرتك على الاستيعاب والاحتواء لشريكك وهو يقدر لك ذلك واليوم يشكل فارقًا فى علاقتكما خاصة أنك تجنبه الدخول فى معارك هو غير مستعد لها وهو يدرك ذلك جيدًا.
على الصعيد الصحى
كن حذرًا اليوم لأنك أكثر عرضة للإصابة بالعدوى وحاول أن تأخذ الاحتياطات اللازمة للسلامة واحرص على أن تمنح نفسك ما تحتاجه من راحة.
توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة
ثق بما يقوله لك قلبك اليوم وحدسك، واتبع الخيارات التى تشعر بالميل نحوها مهما واجهت معارضة من الآخرين، ومهما واجهت معارضة فيجب عليك أن تتمسك بالقرار الذى لا تشعر بالشك تجاهه.











برج الاسد
قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم السبت 23 يونيو عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن إهمالك الشديد بالجانب المهنى قد يجعلك تشعر بالندم قريبا وذلك بعد تعرضك لعدد من المشاكل المهنية الت يستجد صعوبة فى حلها والسيطرة عليها.
على الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن إهمالك الشديد بالجانب المهنى قد يجعلك تشعر بالندم قريبا وذلك بعد تعرضك لعدد من المشاكل المهنية الت يستجد صعوبة فى حلها والسيطرة عليها.
على الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بضرورة إعطاء الشريك مساحة من الحرية وذلك بعد شعوره بالتقييد وعدم القدرة على عيش حياته اليومية مثلما يتمنى ويحلم، وهو الامر الذى يدفعه للجوء لدخول عدد من العلاقات باحثا عن الراحة والاستقرار بإحداهم.
على الصعيد الصحى
عليك بضرورة إتباع نظام غذائى متوازن فهى الطريقة الممتازة التى تعمل على تعزيز جهاز المناعة، ايضا تناولك للفيتامين خلال هذه الفترة يحميك من الإصابة بالأمراض الخاصة بتغير الطقس.
توقعات علماء الفلك اليوم السبت 23 يونيو 2018 لبرج الأسد
يؤكد علماء الفلك أن عليك أن تقوم بدراسة التغيرات فى نمط حياتك والتى ربما تدفعك لتحقيق التوازن بين العمل والجانب الصحى.










برج العذراء
قدم علماء الفلك لمواليد برج العذراء لليوم السبت 23 يونيو عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن قدرتك الهائلة على تنفيذ مهامك بالشق العملى والتفكير السريع واتخاذ القرارات الصائبة أكثر ما يجذب انتباه رؤسائك.
على الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن قدرتك الهائلة على تنفيذ مهامك بالشق العملى والتفكير السريع واتخاذ القرارات الصائبة أكثر ما يجذب انتباه رؤسائك، ويفتح لك آفاق مهنة جديدة ومثيرة، فلا تضيع الفرص التى تستحق الاقتناص.
على الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بالالتزام بالمحافظة على هدوء علاقتك بالشريك، وهى العلاقة التى تتطور بشكل ايجابى وتجعل بعض من المحيطين بك يشعرون بالغيرة من نجاحها واستقرارها.
على الصعيد الصحي:
اتباعك لنظام غذائى صارم يجعلك دائما قادر ومتمكن من الحفاظ على وزنك وعدم اكتساب الوزن الزائد، من جهة أخرى حفاظك على استقرار حالتك المزاجية وهدوئها يجعلك دائما فى طريقك الصحيح للنجاح.
حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم السبت 23 يونيو 2018
يؤكد علماء الفلك أن عليك عرض وجهه نظرك وأفكارك بدون انفعال حتى لا يشعر من حولك بالضيق.












برج الميزان
إذا كنت من مواليد برج الميزان، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد الميزان بأنهم شديدو العقلانية ويحبون الحكم على الأمور بموضوعية، كما يتميزون بشخصية جذابة وبجرأة شديدة.
على الصعيد المهنى
على الصعيد المهنى الأوضاع تسير على ما يرام هذه الأيام لكنك تشعر أنك بحاجة إلى تطوير مهاراتك والحصول على فرصة لأن تتعلم شيئًا جديدًا وهو ما يحدث فعلاً وستتمكن من تحديد مهاراتك بشكل أكثر اتزانًا.
على الصعيد العاطفى
سيكون من الجيد أن تبذل مجهودًا من أجل إسعاد شريك حياتك اليوم سواء بهدية رومانسية ولفتة جميلة أو حتى بتعبيرك عن اهتمامك وتقديرك له ولو حتى عبر رسالة نصية.
على الصعيد الصحى
مواليد هذا البرج ممن يريدون اتخاذ خطوات جدية بشأن تغيير أسلوب حياتهم ونظامهم الغذائى سينجحون فى ذلك بكل سهولة اليوم لأنهم يتمتعون بقدر كبير من الإرادة والعزيمة اليوم.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
تشعر ببعض الارتباك بسبب كثرة المسئوليات عليك ويومك المزدحم بالمهام والعمل فحاول أن تحصل على قسط من الراحة فى منتصف اليوم كى تتمكن من المواصلة وإنجاز عملك بفاعلية ونجاح.










برج العقرب
قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم السبت 23 يونيو عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن تفاصيل حياتك المهنية تسيطر على تفكيرك بشكل واضح وهو ما يجعلك مقصر بعدد كبير من جوانب حياتك اليومية ومع أصدقائك وشريكك. حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 23-6-2018 على الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن تفاصيل حياتك المهنية تسيطر على تفكيرك بشكل واضح وهو ما يجعلك مقصر بعدد كبير من جوانب حياتك اليومية ومع أصدقائك وشريكك.
على الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بضرورة تخطى مرحلة الفتور التى عانت منها علاقتك بالشريك، فتصرفاتك أصبحت محط انتقاد، عليك أن تنسحب من العلاقة إذا كنت تشعر بالتردد وعدم الاستطاعة فى اتخاذ قرار.
على الصعيد الصحى
عليك أن تأخذ إجازة قصيرة من أجل الراحة والاسترخاء، تقضيها بمفردك تمارس كل اهتماماتك التى افتقدتها خلال الفترة الماضية، وتعطى نفسك مساحة من أجل إعادة التفكير فى بعض القضايا التى تشغل تفكيرك.
حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
يؤكد علماء الفلك أن هناك سلسلة من الأخبار التى ستشعرك بالإحباط واتخاذ قرارات حاسمة تخص الجانب العائلى.










برج القوس
قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم السبت 23 يونيو عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنه من الضرورى إلا تنازل عن آرائك وتوجهاتك من أجل إرضاء الشريك، وأعلم أن النقاش بينكما قد يفتح أبواب جديدة ومساحات أخرى قد تقرب من وجهات النظر.
على الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن هذه الفترة سوف تكون قادر على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتفادى مشكلك فى العمل.
على الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بعدم التنازل عن آرائك وتوجهاتك من أجل ارضاء الشريك، وأعلم أن النقاش بينكما قد يفتح أبوابا جديدة ومساحات أخرا قد تقرب من وجهات النظر
على الصعيد الصحى
أنت عرضة اليوم للإصابة بأحدى أنواع الحساسية لذلك عليك أن تتجنب مسببات الحساسية حتى لا تتفاقم مشاكلك.
يؤكد علماء الفلك أنك تمتلك روج إيجابية قد تغير الكثير من تفكيرك وتساعدك على اتخاذ إجراءات إيجابية فى مختلف الحالات.









برج الجدي
على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم، وإن تلقيت مبلغًا من المال قد يكون الوقت حان لتدليل نفسك ومنح نفسك أدوات جديدة تساعدك فى العمل أو منح نفسك تدليل خاص يقلل من توترك وقلقك.
على الصعيد العاطفى
العلاقات العاطفية تأخذ المقعد الخلفى فى اهتمامك اليوم ورغم ذلك شريك حياتك يجيد التعامل معك وسيكون قادرًا على إيجاد الرومانسية فى أى تفصيلة بينكما وهو ما يجعلك تنظر بطريقة مختلفة وجديدة لعلاقتك.
على الصعيد الصحى
بعض الأعراض البسيطة تطورت بشكل سيئ وتسببت فى إزعاجك بشكل كبير فحاول أن تتبع النصائح الطبية لتجنب ظهور أعراض مرضية سيئة عليك وحاول أن تعثر على الأسباب الجذرية لمرضك واتخاذ التدابير المناسبة لتجنب العدوى.
توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
كن أول من يتخذ المبادرات اليوم وستحصل على الكثير من المزايا اليوم ولكن كن حذرًا من الوقوع فى فخ التهور والتسرع واحترس من أن ترتكب أخطاء فى خضم رغبتك فى اتخاذ المبادرة. .










برج الدلو
برج الدلو التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشئ، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ونقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
على الصعيد المهنى
كن منفتحا جدا ورحب بكل فرص السفر، لأن هذا الفرصة ستزيد ثروتك، لابد أن تستغل قدرات الدلو فى العند لديك تحديات كثيرة الفترة القادمة.
على الصعيد العاطفى
أنت من المحتمل أن تواجه اختبار قوة حبك اليوم، لابد أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك قد وضع ثقته بك، أنت بحاجة إلى اجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة.
على الصعيد الصحى
اللياقة البدنية تتراجع اليوم، ربما تقضى يومك فى السرير، ولكن لا تستلم عليك الذهاب لبعض تدريبات اللياقة.
توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
أخبار جيدة فى طريقها إليك قد تكون ذات الصلة لحياتك المهنية أو الحياة الشخصية، لكنه لن يؤدى إلى تحقيق مكاسب مالية بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا الطريق لتحقيق مكاسب فى المستقبل من أنواع مماثلة.













برج الحوت
قدم علماء الفلك لمواليد برج الحوت لليوم السبت 23 يونيو عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك الآن تعيش فترة من الانتعاش والراحة بالصعيد العاطفى. من جهة أخرى أنك تحتاج لوقت كاف لكى تهتم وتدلل نفسك وبتركز فى أدق تفاصيل حياتك اليومية.
على المستوى المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى مشتت بنسبة كبيرة وذلك يرجع للطاقة السلبية التى تملئ الأجواء، من الأفضل أن تستخدم شخصيتك الجذابة من أجل تخطى هذه المرحلة الصعبة.
على المستوى العاطفى
أكد علماء الفلك أنك الآن تعيش فترة من الانتعاش والراحة بالصعيد العاطفى وذلك يرجع للشريك الذى يعطيك المزيد من الأمان ويشعرك دائما بمكانتك عنده.
على المستوى الصحى
علماء الفلك يؤكدوا أنك تحتاج لوقت كاف لكى تهتم وتدلل نفسك وتركز بأدق تفاصيل حياتك اليومية، عليك أن تتخلى من كل شىء يسبب لك ضغط عصبى خلال هذه الفترة.
توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة تشهد الكثير من التغيرات بالصعيد العائلى فتتفاقم المشاكل بينك وبين عدد من أفراد أسرتك عليك أن تحل هذه المشاكل بسرعة وبحكمة شديدة.

المصدر ::
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة   
عن:
شبكة صدى الخليج

برجاء عند النقل ذكر المصدر

تحريرًا في :
السبت 23 يونيو 2018
في الساعة :
10 36 صباحًا

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق