الاثنين، 20 مارس 2017

أسعار العملات ليوم الثلاثاء " 21 مارس 2017 " خدمة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

هذه خدمة : أسعار العملات ليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 "
يصحبكم فيها يوميَّاً : ابن النيل

سعر الدولار اليوم
جاءت أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية لتسجل 18.16 جنيه مصري كأعلى سعر للشراء، بينما جاء سعر الدولار اليوم كأقل سعر للبيع ليسجل 18.10 جنيه مصري،

سعر الريال السعودي اليوم
جاءت أسعار الريال السعودي اليوم لتسجل 4.83 جنيه مصري كأعلى سعر للشراء، بينما جاء سعر الريال السعودي اليوم ليسجل 4.82 كأقل سعر في البيع
سعر اليورو اليوم
جاءت أسعار اليورو اليوم لتسجل 19.44 جنيه مصري كأعلى سعر يتداول الآن في البنوك المصرية، بينما جاء سعر اليورو اليوم في البيع عند 19.49 جنيه مصري كأقل سعر للبيع،
سعر الجنيه الاسترليني اليوم
جاءت أسعار الجنيه إسترليني اليوم 22.42 جنيه مصري كأعلى سعر للشراء، بينما جاء سعر الجنيه الاسترليني اليوم ليسجل 22.42 جنيه مصري في بنك مصر.
سعر الدينار الكويتي اليوم
جاءت أسعار الدينار الكويتي اليوم لتسجل 59.39 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء، بينما جاء سعر الدينار الكويتي اليوم ليسجل 59.35 جنيه مصري في البيع لدى بنك مصري.
سعر الدينار الأردني اليوم
جاءت أسعار الدينار الأردني اليوم لتسجل 25.53 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، بينما سجل أقل سعر للبيع 25.49 جنيه مصري في بنك مصر.
سعر الريال القطري اليوم
جاءت أسعار الريال القطري اليوم ليسجل 4.97 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، كما سجل سعر الريال القطري اليوم 4.97 جنيه مصري كأقل سعر في البيع.
سعر الدرهم الإماراتي اليوم
جاءت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم لتسجل 4.99 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء لدى بنك الأهلي الكويتي، بينما جاء سعر الدرهم الاماراتي اليوم 4.92 جنيه مصري كأقل سعر في البيع.
سعر الريال عماني اليوم
جاءت أسعار الريال العماني اليوم لتسجل 47 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، وجاء سعر الريال العماني اليوم 47 جنيه مصري كأقل سعر للبيع في بنك القاهرة.
سعر الدينار البحريني اليوم
جاءت أسعار الدينار البحريني اليوم في البنوك لتسجل 48 جنيه مصري كأعلى سعر في بنك كريدي أجريكول، وجاء سعر الدينار البحريني اليوم كأقل سعر في البيع نحو 48 جنيه مصري في بنك القاهرة.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
دليل مصر

برجاء عند النقل ذكر المصدر
إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق