الاثنين، 20 مارس 2017

حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الثلاثاء 21-3-2017

برج الحمل
مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من طبيعة المعلومات التى تحصل عليها عليك أن تتأكد منها ولا تتخذ أي قرار سريع بشأنها عاطفياً:طريقة كلامك تبعد الحبيب عنك كن حذراً.
برج الثور
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم في صفقة جديدة تحقق من خلال أرباح غير متوقعة عاطفياً:لا تدع الشكوك تفسد علاقتك مع الحبيب وابتعد عن الأوهام.
برج الجوزاء
مهنياً:أجواء العمل الجديدة لا تشعرك بالراحة عليك أن تعتاد عليها وأن تتقبل الأمر عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب عدم عثورك على الشخص المناسب الذى ترتبط به.
برج السرطان
مهنياً:كن أكثر وضوحاً في النقاط التى تضعها للمشروع الجديد كي لا تسبب أي إلتباس أو شكوك لدى موظفيك عاطفياً:عليك أن تفكر في الإستقرار وأن تتوقف عن الإنتقال من علاقة الى أخرى.
برج الأسد
مهنياً:تنجز اليوم مهمة كانت تشكل عبء ثقيل على كاهلك عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في ظل أزمته الحاليه فهو في أمس الحاجة إليك.
برج العذراء
مهنياً:لا تكن عنيداً واعترف بالخطأ الذى إرتكبته قبل أن تسوء الأمور أكثر عاطفياً:الفلك ينصحك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب قبل أن تتخذ قرار الإرتباط.
برج الميزان
مهنياً:تنتابك اليوم بعض الشكوك حول أحد زملاء العمل و تحاول أن تحقق في أمره عاطفياً:تتصرف مع الحبيب ببرود هذه الفتره مما يسبب له القلق من تجاهك.
العقرب
برج العقرب
مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة اليوم في العمل كن أكثر حزماً عاطفياً:إترك الحبيب حتى يهدأ ثم حاول أن تناقشه بما يزعجك منه.
برج القوس
مهنياً:تحاول أن تضاعف من جهودك خلال هذه الفترة لتصل الى الهدف الذى تتمناه عاطفياً:تشكك في كلام الحبيب اليوم وتشعر أنه ملئ بالمتناقضات.
برج الجدي
مهنياً:عليك أن تعيد النظر في علاقتك مع أرباب العمل وتحاول أن تقرب المسافات عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر الى نصائح الحبيب وأن تعطيه المزيد من الإهتمام.
برج الدلو
مهنياً:أنت قريب جداً من النجاح والفلك ينصحك أن تتعلم كيف تستغل الفرص بشكل أفضل عاطفياً:يجب أن تدرك أنه لا توجد أسرار بينك وبين من تحب وأن تكون أكثر صراحة معه.
برج الحوت
مهنياً:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك كن حذراً جداً في تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:تنجذب الى الحبيب وتنشد من خلاله كل الصفات التى تتمناها

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
منتدى شكو ماكو

تحريرًا في :
الثلاثاء 21  مارس 2017
في الساعة :
12 15 من بعد منتصف الليل

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق