الجمعة، 18 نوفمبر 2016

«الإنتاج الحربى» تطرح «ديب فريزر» وثلاجة صناعة مصرية 100%

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

تطرح شركة حلوان للأجهزة المعدنية ديب فريزر وثلاجة قريباً فى الأسواق كمنتجين مصريين 100%، تحت شعار «صُنع فى مصر»، الذى تتبناه وزارة الإنتاج الحربى لدعم وتشجيع الصناعة المحلية نهوضاً بالاقتصاد المصرى.
وتعتمد شركة حلوان للأجهزة المعدنية، التابعة للوزارة، فى تصنيع هذين المنتجين وغيرهما على خامات ومكونات محلية الصنع ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج منتج محلى قادر على المنافسة فى الأسواق العالمية بأعلى جودة وبأسعار فى متناول الجميع.
Advertisement



وأكد المهندس درويش مصطفى الجندى، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية، أنه سيتم طرح الديب فريزر باسم «حلوان 360»، بعد غد الإثنين، فى معارض الشركة بالهرم وروكسى وطنطا والإسكندرية، كما سيتم طرح الثلاجة بالمعارض نفسها، بداية شهر ديسمبر المقبل.
وقال «الجندى» إن الديب فريزر «حلوان 360» يتميز بسعة تخزينية 237 لترا، ومضاد للبكتيريا، ومكون من 7 أدراج رأسية، بضمان 5 سنوان، مضيفاً أن الثلاجة «حلوان 360» تتميز بسعة تخزينية 410 لترات، 16 قدما، نوفروست ومضادة للبكتيريا، ومكونة من 2 باب، بضمان 5 سنوات.
وأشار «الجندى» إلى أن الأسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع، لافتاً إلى أن الشركة بصدد إنتاج دفعة جديدة مُطوَّرة من التكييف (جالنز) لعام 2017، بعد أن لاقى نجاحاً كبيراً فى الأسواق، وأنه سيتم تطوير خط إنتاج السخانات لديها ليتماشى مع متطلبات السوق المصرية من حيث الشكل والمواصفات.
ولفت إلى أن الشركة لديها مراكز صيانة لإصلاح الأعطال واستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمنتجات، مضيفاً أن الشركة لديها خط ساخن 19827 يتم استقبال الشكاوى من خلاله.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
النهار الإخبارية

تحريرًا في :
الجمعة 18 نوفمبر 2016
في الساعة :
08 33 مساءًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق