الأربعاء، 22 يونيو 2016

الشيخ : محمد عبد الله نصر الشهير ب«ميزو» يتراجع عن الانتحار.. والسبب الإخوان!!

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

كتب حسن عاشور:

تراجع محمد عبد الله نصر، الشهير بـ "الشيخ ميزو" عن فكرة الانتحار بإلقاء نفسه في نهر النيل، بعد تعرضه للإهانة من سلطات مطار القاهرة اليوم.
وبرر تراجعه بأن تعليقات أنصار "الإخوان المسلمين" والسلفيين على منشوره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هو سر ذلك.
وكان  "نصر" قال في منشور في وقت سابق اليوم : "أودعكم جميعا وألقاكم في جنة الخلد عند إله لا يظلم ...فقد تعرضت للظلم والإهانة البالغة الآن في مطار القاهرة وتم إلقاء حقيبتي بمافيها من ملابس في صالة واحد بمطار القاهرة أمام حشد كبير من الناس وبإذن الله سأتخلص من هذه الحياة البائسة بإلقاء نفسي في نهر النيل نهر الحياة لأذهب الي الله لأشكو له ظلم العباد".
واختتم منشوره قائلًا ": ودااااااعا".
وبعد لحظات من كتابة المنشور، علق الآلاف على صفحته ساخرين من ذلك وطالبوه بأن ينفذ تهديده ولا يتراجع عن ذلك... بعدها بساعات تراجع نصر عن الانتحار، وكتب أن "مطار القاهرة مخترق من الإخوان والسلفيين وأنه لن ينتحر نكاية في الإخوان وغيرهم من السلفيين".
وقال: "أمن مطار القاهرة المخترق من الإخوان والسلفيين والطابور الخامس لا يستعرض قواه ويهين أحدا ويعطله عن السفر سوي الوطني الثائر محمد عبد الله نصر عدو الإخوان والسلفية العملاء الخونة بينما يترك الإرهابيين من أمثال أبوإسحاق الحويني يخرج معززًا مكرمًا".
وأضاف: "بخصوص ماكتبته عن واقعة مطار القاهرة وأنني سأغادر هذه الحياة وفسره البعض على أنه انتحار فما كان سوي لحظة غضب وحزن علي توغل الإخوان والسلفية وسيطرتهم على المطار وبعدما رأيت تعليقات الإخوان والسلفيين والطابور الخامس والكولجية وفرحهم بخبر فسروه علي أنه انتحار ازداد بأسي وصلابتي وعزيمتي وعلمت أني الشوكة التي في حلوقهم وأنني أنغّص عليهم معيشتهم وسأسافر بأمر الله رغم أنف كل حاسد وحاقد وخائن وأجدد العهد لدعم مؤسسات الدولة وأجهزتها الأمنية وأطالبهم بالكشف عن الخلايا الإخوانية والسلفية في أجهزة الأمن وبخاصة مطار القاهرة".
واختتم متحديًا: "ياأيها الإخوان والسلفيين أنا باق كالجبل فوق صدوركم وموتوا بغيظكم يامشركين".

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
المصصريون

تحريرًا في :
الخميس 23 يونيو 2016
في الساعة :
12 54 من بعد منتصف الليل

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق