الاثنين، 18 يناير 2016

حظك اليوم الإثنين 18 يناير 2016 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الإثنين 18-1-2016

الحمل
الأمور لا تأخذ طابع المشكلات بل طابع القلق فلا تجعل قلقك يضايقك بدون أسباب مبررة فقد يحمل لك هذا اليوم بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فكن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة.

الثور
تخلصت من اليوم الماضي الذي ترك قليلاً من الإحباط وعدم الارتياح لتدخل يوماً جيداً وقد تحل فيه غالب مشكلاتك، ولديك فرصة للسفر وغالباً تعنيك الأمور العائلية والأصدقاء الذين تحبهم سواء كانوا آتين من سفر أو أصدقاء تسافر لهم.

الجوزاء
قد تصل في هذه الفترة إلى تطوير سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض وقد تحصل على ارتباط أو عرض جيد لا تستطيع رفضه فالمساعدات موجودة ولكن يجب أن تطلبها أو تبحث عنها تبحث عمن يحبك ومن تثق به حقيقة.

السرطان
أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك وقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل فأنت دائماً تحافظ على الأمان وتحاول حماية ظهرك من مفاجأة غير منتظرة.

الأسد
تعتمد على جهودك وجهود ومساعدات أصدقائك وسمعتك العطرة التي صنعتها على مدى الأعوام السابقة كشخص كفؤ ذي مواهب ومسؤول في العمل فلا ترفض أي عمل تكلف به وحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال التي تكلف بها.

العذراء
تنشغل بأمور عائلية من تحضيرات للقاءات ولمناقشة أمور مستقبلية أو تلتزم بأفراح شخصية أو عائلية ما يحمل لك السعادة والأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقائك.

الميزان
مشكلات علنية قد تشعرك بالتوتر وكأنك غير قادر على استيعاب ما يجري حولك فاعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشكلات الصغيرة فلا تكن مزاجياً أو جارحاً في صراحتك وانتبه مراراً من أي تصعيد منفعل فقد تبدو عصبياً أو محبطاً، ما يجعلك تأخذ قرارات متسرعة، وأنصحك ألا تخسر أصدقاءك.

العقرب
أنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك منفتح على المحيط وتقدر مساندته بأفضل ما تستطيع لأنك تحترم مشاعر الشريك وتسعد للأخبار الإيجابية والجيدة وللتفاهم العميق بينك وبين المحيط وقد تصل إلى سعادة قصوى على صعيد أمورك العاطفية وقد تصل إلى إعلان إيجابي عائلي أو شخصي.

القوس
المصروف أكثر من الدخل وأكثر مما تتوقع فكن أكثر تنظيماً وربما مفاجأة تجعلك تصرف أكثر من دخلك وقد تستضيف ضيوفاً في منزلك، ما يكلفك مالاً إضافياً أو وقتاً أنت لا تملكه مع أن الأمور المالية جيدة جداً فالدخل جيد وأنت تأخذ حقك وتعطي من حولك حقوقهم.

الجدي
تسمع تستفيد وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك بالتغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشكلات والحقيقة أنك تفكر جدياً في تغيير صورتك فإذا كنت خالياً فقد تفكر بارتباط أو ترتب أمورك المهنية فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً تستطيع ترتيب أمورك بثقة.

الدلو
حاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة بدون أن تبوح بها للآخرين فقد تتعرض لنميمة أو إشاعات أو مشكلات بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة فحاول أن تعيد تقييم أمورك بناء على ما سبق وبدون استعجال أو تسرع في الأحكام فأنت تحتاج لدعم عاطفي وجرعات من الحنان والرعاية وحسناً تفعل في مراجعة حساباتك.

الحوت
هناك دائماً وقت للحب وللتعارف وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات فاليوم للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية للأفراح ولاستقبال الضيوف، خاصة من سفر وفرصة مهمة للقاءات استثنائية تثير فرحك، ما يجعلك نشيطاً متفائلاً تمتلك إحساساً بالانتصار.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
http://www.abraj2015.com/luck-today-18-1-2016.html

تحريرًا في :
الإثنين 18 يناير 2016
في الساعة :
12 32 بعد الظهر

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق