السبت، 16 يناير 2016

النشرة الجوية ليوم السبت 16 يناير " 2016 " خدمة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

هذه خدمة : النشرة الجوية ليوم السبت الموافق 16 يناير عام 2016
يصحبكم فيها يوميًّا : ابن النيل

الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة والرمال من غد الأحد لمدة 72 ساعة

السبت، 16 يناير 2016

كتب محمد محسوب

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعرض البلاد لطقس غير مستقر اعتبارا من غدا الأحد وحتى الثلاثاء 19 يناير.

وأضاف "عبد العال"، فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه من المتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة يصاحبها انخفاض مستوى الرؤية على الطرق، خاصة الصحراوية، واضطراب فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحى البحرين الأحمر والمتوسط .

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد أنه يمتد نشاط الرياح، الذى يصل لحد العاصفة، على باقى أنحاء الجمهورية حتى القاهرة يوم الاثنين 18 يناير يصاحبه انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات أقل من معدلاتها الطبيعية، ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشار "عبد العال" إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد، تكون خفيفة على محافظات الوجه البحرى والقاهرة،
ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال ذروة هذه الموجة

على:- السواحـــل الشمالية وشمال سيناء من 15 إلى 16 درجة مئوية. محافظـات الوجة البحرى والقاهرة من 16 إلى17 درجة مئوية. محافظات شمـال الصـعيد من 17 إلى 18 درجة مئوية. محافظات جنوب الصعيـــد من 20 إلى 21 درجة مئوية. محافظات جنـــوب ســيناء من 20 إلى 21 درجة مئوية.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع

برجاء عند النقل ذكر المصدر
إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غداً

إنتظروني
تحياتي لكم
ابن النيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق