الأحد، 19 أغسطس 2018

#بانوراما_كرة_الإثنين_20_أغسطس_2018_يقدمها_لكم_ابن_النيل

أصدقائي صديقاتي رواد : جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

شهد اليوم الأحد العديد من الأخبار الكروية فى الساحة الرياضية، والتى جاء فى مقدمتها فوز الزمالك على بتروجت ودياً، وتعادل المصري البورسعيدي مع فريق دوسونجو الموزمبيقى بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية.

1 - بيراميدز يفوز على الوحدة السعودي 2 / 1 ودياً
نجح فريق بيراميدز فى الفوز على الوحدة السعودي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي .
تقدم ماركوس جالريمي بالهدف الأول للوحدة في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل علي جبر لبيراميدز في الدقيقة 33 برأسية من داخل منطقة الجزاء، ، فيما نجح حمادة طلبة مدافع الفريق فى احراز هدف الفوز لبيراميدز قبل انتهاء المباراة بلحظات .

2 - الزمالك يهزم بتروجت بثلاثية وديا
حقق الزمالك الفوز على بتروجت بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الودية التى أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت اليوم، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة النجوم فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى يوم 27 أغسطس الحالى.
بدأ الزمالك مباراة بتروجت بتشكيل مكون من عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز، ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد عيد وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

3 - المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى 1 -1 بالكونفدرالية
تعادل المصرى البورسعيدى مع فريق دوسونجو الموزمبيقى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد فيروفيارو بمدينة بييرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية.
احرز أهداف المباراة محمد جريندو للمصرى فى الدقيقة 77، ثم تعادل جيمى لدوسونجو فى الدقيقة 81، ليحصل كل فريق نقطة واحدة.

4 - معلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسن
 شارك اليوم، الأحد، علي معلول، لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، التي تقام الثلاثاء المقبل، فى ثالث مواجهات الدوري الممتاز.
وانتظم الظهير الأيسر، في المران بعد عودته من بلاده، وأدى مرانه مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الترجي، وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وافق لمعلول على عدم العودة مع بعثة الأهلي من تونس بعد الفوز على الترجى مساء الجمعة فى دورى أبطال أفريقيا، وسمح له بالعودة اليوم من أجل قضاء 24 ساعة مع عائلته هناك.

5 - شيكابالا وعروسته لحظة وصولهما قاعة عقد القران
وصل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، وعروسته المصرية التى تحمل الجنسية الكندية، قاعة عقد قرانهما فى أحد مساجد منطقة التجمع الخامس.

6 - صفقة جديدة.. اوزوبيكي ينتقل رسميا لنادى بيراميدز
استمرارا لإصرار إدارة نادى بيراميدز على استقدام لاعبين أجانب على مستوى فني كبير، تم الإعلان عن توقيع اللاعب النيجيري الدولي في خط الوسط اوكيشوكو اوزوبيكي صاحب الـ 21 سنة، لاعب نادى مالطيا التركي، وسيبدأ اللاعب مشواره مع الفريق أول سبتمبر وفقا لقواعد القيد حيث سيتم قيده تحت السن، وهو ما يتم مع اللاعبين الشباب أول كل شهر.

7 - أبو ريدة لـ"أجيرى": طلباتك أوامر.. وهدفنا إعداد فريق قوى لحصد البطولات
عقد هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعاً اليوم بمكتبه مع خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بحضور أعضاء الجهاز الفنى المعاون والمكون من سان خوان المدرب العام، وهانى رمزى  المدرب المساعد وسولا، ولوبيز محلل الأداء، وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى.

8 - إيقاف أنطوى 3 مباريات للاعتداء على لاعب الزمالك
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة 3 مباريات للطرد فى مباراة الزمالك للضرب بدون كرة على بهاء مجدى مدافع القلعة البيضاء.
كانت مباراة الزمالك ومصر المقاصة قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، أحرزه كابونجو كاسونجو فى الجولة الثالثة للدورى.

9 - المسابقات تغرم الإسماعيلى والاتحاد 20 ألف جنيه بسبب خناقة عبدربه وعاشور
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تغريم ناديي الإسماعيلى والاتحاد السكندرى 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضى للفريقين، عقب اللقاء الذى انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون رد فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز.

10 - عبد الظاهر يشارك فى تكريم أبناء شهداء حرس الحدود ويكشف عن طموحه مع الفريق
أكد أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلى السابق وحرس الحدود الحالى، أن اللعب للحرس شرف كبير، مشددا على أنه يبذل قصارى جهده لتكون مسيرة موفقة له، خاصة لتوفير إدارة الحرس كافة الإمكانيات.
أضاف عبد الظاهر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يسعى مع زملائه فى حرس الحدود على تحسين النتائج، مشددًا على أن طموح الفريق هو التواجد فى مركز متقدم بجدول ترتيب الدورى الممتاز لهذا الموسم.

11 - المنتخب يستفسر عن سر غياب عبد الله السعيد بالدورى السعودى استعدادا للنيجر
أجرى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم اتصالات بنادى أهلى جدة السعودى للاستفسار عن غياب عبد الله السعيد عن المشاركة فى المباريات، تمهيداً لإعلان قائمة المحترفين المختارين لمباراة منتخب مصر أمام النيجر والمقرر لها 8 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ثانيًا الكرة العالمية :

شهدت الكرة العالمية اليوم الأحد 19- 8 - 2018 العديد من الأخبار المهمة، أهمها خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون 3 / 1 فى الدورى الإنجليزى وخسارة هيدرسفيلد أمام مانشستر سيتى 6 / 1، مع تمسك نادى مارسيليا الفرنسي بضم النجم المصري تريزيجيه.

1 - مدافع ميلان الجديد سترينيتش يعتزل مؤقتًا بسبب مشاكل فى القلب
2 - مارسيليا الفرنسى يتمسك بضم تريزيجيه قبل نهاية الميركاتو
3 - حارس كييفو يسامح رونالدو بعد كسر أنفه..
4 - جابرييل سيسيه يرفض الاعتزال وينتقل إلى دورى الدرجة الرابعة الإيطالى
5 - مانشستر سيتى يسحق هدرسفيلد 6 - 1 بمشاركة رمضان صبحى..
6 - منافس الأهلى فى البطولة العربية يصعد لنهائى كأس النخبة اللبنانية
7 - ثلاثية صاعقة من برايتون تزلزل شباك مانشستر يونايتد فى أولى مفاجآت الدوري الانجليزي
8 - محترفو شمال أفريقيا "محليين" فى الدورى المصرى
9 - روما يقتل تورينو بالجولة الأولى من الدورى الإيطالى
10 - الاتفاق السعودى يكشف عن قمصان الموسم الجديد بمشاركة حسين السيد..
11 - إنتر ميلان يسقط أمام ساسولو بهدف فى افتتاحية الدوري الإيطالي..
12 - المصرى البورسعيدى يتأهل لربع نهائى الكونفدرالية بعد خسارة الهلال السودانى

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع

تحريرًا في:
الإثنين 20 أغسطس 2018
في الساعة :


بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد  قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً  على جريدة #ابن_النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق