الأربعاء، 26 أبريل 2017

حظك اليوم الأربعاء 26 إبريل 2017 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الأربعاء 26 ابريل 2017

برج الحمل
على الصعيد المهنى : تحسين الاتصال بمن حولك يكون ميزة لك، ويجب الاستفادة من هذه المهارة على الصعيد المهنى وهذا سيساعدك على الارتقاء فى مجال عملك .
على الصعيد العاطفى : اليوم أفضل وقت لمفاجأة شريك الحياة بهدية رومانسية فقد حان الوقت لإظهار التقدير له.
على الصعيد الصحى : أنت شخص حساس وحافظ على جهازك الهضمى، حتى لا تعانى من القرحات أو القىء وحاول الذهاب للأدوية المعدة محليا

برج الثور
على الصعيد المهنى: صدامات مع شريكك بالعمل بسبب تغيبك لفترة طويلة عن مباشرة بعض المشروعات التى حدت وقتا مخصصا لتسليمها ولم تلتزم به.
 على الصعيد العاطفى: اختر الأشخاص الذين تستأمنهم على أسرارك الخاصة حتى لا تصدم بعد ذلك فى اختياراتك، وتأكد من معادن الأشخاص قبل أن تعطى أحد ثقتك.
على الصعيد الصحى: مشاكل الجهاز الهضمى تتزايد عليك بعد توترك الدائم وعدم التزامك بتعليمات الطبيب فى الفترة الأخيرة ولابد من الاستعداد لأزمات صحية قريبًا.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى: أن الجانب المهنى منتعش بنسبة كبيرة ويرجع ذلك لاعتمادك على نفسك فى إنجاز مهام عملك على أكمل وجه، ومنن المؤكد أن الفترة المقبلة ستكون خطواتك بهذا الصعيد أكثر ثباتا.
على الصعيد العاطفى: أن الشق العاطفى يحمل لك اليوم إحدى المفاجآت الهامة التى ستجعلك تستعيد ثقتك فى الشريك بعد أن افتقدتها بسبب وقوعع العديد من المشاكل والمشادات.
على الصعيد الصحى : أن الجانب الصحى يحتاج منك للاهتمام خلال هذه الفترة، توقف تماما عن التدخين.

برج السرطان
على الصعيد المهني: تحاول العثور على شراكة جيدة ولكنك تخشى المغامرة أو المخاطرة فحاول أن تكون أكثر شجاعة وتعرف أنه لن يمكنك أبدًا الفوز إن لم تغامر ووفر وقتكك لحل مشاكل مهمة بدلاً من الانشغال بقضايا تافهة وغير مهمة.
على الصعيد العاطفي: قصة من الماضى قد تظهر من جديد وتطاردك مرة أخرى فلا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضى المريرة وحاول أن تتخطاها مهما كان الثمن ويمكنك زرعع بذور علاقة ناجحة جديدة.
على الصعيد الصحي: تحاول اعتماد نمط حياة متوازن بين وقت وآخر وتحرص على أن تتحسن صحتك
برج الأسد
على الصعيد المهني: مشاعرك تؤثر كثيرا على آدائك فى العمل وكذلك آراؤك الشخصية تحتاج جدا أن تتذكر أن المكتب مكان العمل وليس العلاقات الشخصية وتحتاج للكثيرر من الموضوعية فى قراراتك كى لا تأخذ مسارات خاطئة.
على الصعيد العاطفي: تشعر بعاطفة تجاه شخص ما فى عملك وتتردد بشأن مصارحته رغم مشاعرك القوية نحوه وربما عدم مصارحته بمشاعرك قرار صحيح وصائب حتى لاا تتضرر كثيرا من هذه العلاقة، خاصة أنك غير متأكد جدا من أن هذا هو القرار الصحيح.
على الصعيد الصحي: المشاكل الصحية التى عانيت منها الأيام القليلة الماضية يمكن أن تزول اليوم وتنعم بحالة صحية أكثر استقرارا من الأوقات السابقة، وهو ما ينعكسس إيجابيا على صحتك النفسية التى تنتعش وتشعر بالنشاط والرغبة فى الإنجاز.

برج العذراء
على الصعيد المهنى: الأمور لم تعد بالسهولة التى تتخيلها، وتحتاج إلى توفير قدر كبير من نفقاتك الخاصة هذه الفترة حتى لا تقع بضائقة مالية كبيرة.
على الصعيد العاطفى: الاستماع إلى نصائح الأكبر منك سننًا وتطبيقها فى موضعها الصحيح سيجنبك كثير من المشاكل التى تأتى بسبب اندفاعك فى القرارات.
على الصعيد الصحى: إن لم تغير عاداتك الغذائية الخاطئة لا تشتكِ من زيادة الوزن بشكل مستمر حتى لا تستمع إلى بعض الكلمات التى ستؤثر عليك بشكل سلبى.

برج الميزان
على الصعيد المهنى: أن الجانب المهنى فى أفضل حالاته، فالضوء يتركز عليك تماما خلال هذه الفترة فأنت تعد أحد أبطال هذه المرحلة بالصعيدد المهنى فاهتمامك الواضح بتفاصيل عملك جعلك الأكثر تميزا.
على الصعيد العاطفى: أن الشق العاطفى يتمتع بحالة من الهدوء الملحوظ، فالتفاهم والنقاش مع الشريك يجعل الأمور دائما بطريقها الصحيح .
من جهة أخرى ينصحك العلماء بضرورة التخلى عن المقارنة بين شريكك الحالى وشركائك القدامى، فالمقارنة تعمل على هدم العلاقة .
على الصعيد الصحى : أن الجانب الصحى ممتاز، فأنت الشخص الذى يحافظ على صحته بشكل واضح، وتناولك الطعام الصحى وممارسة الرياضة يجعلونكك دائما فى حالة نشاط دائم.

برج العقرب
على الصعيد المهنى: أن الجانب المهنى يسير بخطى ثابتة ومستقرة خلال هذه الفترة، فكونك شخصية قيادية أصبح فى المقدمة بين زملائك،، عليك أن تثبت المزيد من الولاء وإبراز حماسك بشكل أقوى بهذا الصعيد .
على الصعيد العاطفى: أن الشق العاطفى متوتر لحد كبير، وذلك يرجع لتفكير فى الأمور بشكل فردى، وهو ما يزيد الأمور تعقيدا مع الشريك فإهمالك المستمرر له يجعله يشعر باللامبالاة.
على الصعيد الصحى : أن الآلام المتكررة بالأسنان تتطلب منك استشارة الطبيب المختص، فإهمال الجانب الصحى خلال هذه الفترة سيزيد المشاكلل تفاقما.

برج القوس
على الصعيد المهني: يوم غير موفق فى الأعمال الاستثمارية وابتعد عن أى مضاربات فى البورصة حتى لا تخسر أكثر من ذلك.
على الصعيد العاطفي: التفاهم بينك وشريك حياتك يعزز من قراراتكما القادمة، والخطوات الرسمية ستكون فى وقتها المناسب.
على الصعيد الصحي: الطاقة السلبية تؤثر عليك اليوم بشكل كبير، وربما تكون خسارتك فى العمل أحد الأسباب التى أدت إلى شعورك بالإحباط.

برج الجدي
على الصعيد المهنى: لا تتعجب من حقد بعض الزملاء عليك، فتطورك العملى يسير بخطى ثابتة والمكافآت المتتالية تثير غيرة المقربين منك، ضع تركيزك فى عملك ولا تلتفتت لأحاديثهم الجانبية.
 على الصعيد العاطفى: التجاهل هو الحل لكثير من الأزمات التى تشتعل بينك والحبيب من حين لآخر، والاستقرار على مستقبل علاقتكما سيوفر عليكما كثير من المشاكل.
على الصعيد الصحى: لا تعتمد على معلومات الإنترنت فى علاج أمراض الحساسية وتحتاج غلى زيارة عاجلة للطبيب حتى تطمئن على حالتك.

برج الدلو
على الصعيد المهنى : من المحتمل أن تحصل على مساعدة كبيرة اليوم على الجبهة الوظيفية، ومن المرجح أن تحسن من تدفقك النقدى فهذا الوقت مناسب للتخطيط.
على الصعيد العاطفى : قد تضطر لمواجهة شريك حياتك من أجل مصلحتكما، وسوف تجلب المزيد من الاحترام من شريك حياتك فى نهاية اليوم.
على الصعيد الصحى : أنت ذاهب لاكتشاف مباهج علاجية بديلة اليوم، لقد كنت تحاول استخدام العلاجات المختلفة نظرا لسوء صحتك فى الفترة الأخيرة، ولكن اليوم قد تحصلل على نتائج جيدة.

برج الحوت
على الصعيد المهنى: الجانب المهنى جيد، وعليك أن تركز فى آداء مهام عملك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل مديريك.
على الصعيد العاطفى أن الشق العاطفى يحتاج لاهتمامك خلال هذه الفترة، وعليك أن تفكر فى طرق مختلفة لحل مشاكلك مع الشريك وجعل العلاقة تتمتعع من جديد بالاستقرار .
على الصعيد الصحى : أن الجانب الصحى يحتاج منك الاهتمام بنسبة كبيرة، فبالضرورة أن تتخلى عن السهر، وكذلك تناول المشروبات التى تحتوى علىى الكافيين مثل القهوة والشاى واستبدالهما بالعصائر الطبيعية .

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
لغة العصر

تحريرًا في :
الأربعاء 26  إبريل 2017
في الساعة :
11 33 صباحًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق