الأحد، 18 ديسمبر 2016

حظك اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016 , فقرة يومية يقدمها لكم : ابن النيل

أصدقائي صديقاتي رواد جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة فقرة : حظك اليوم

الأحد 18-12-2016

برج الحمل
برج الحَمَل: لا تقتربعن الغضب وحاول حلّ خلافاتك بأسلوب هادئ، هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وعلاقتك بالحكومة المنزليّة.
برج الثور
برج الثور: لاتسمح لأحدهم بأن يستغل كرمك وسعة صدرك ليُلقى عليك واجبات عمله لتؤدّيها عوضاً عنه ،إفحص حالته أولاً وساعده إن كان يستحق المُساعدة.
برج الجوزاء
برج الجوزاء: طاقة مُرتفعة عليك توظيفها فى قنوات مُفيدة لتحصد أقصى المنافع المُتاحة ،بدلاً من تشتيتها على أعمال جوفاء أو مُناقشات عقيمة.
برج السرطان
برج السّرطان: السّماء لاتُمطر ذهباً ولافضّة وعليك البدء برفس الأغطية والقفز من فراشك بكل نشاط للبحث عن لقمة عيشك ولو كانت تحت قاع البحر،بالحلال طبعاً.

برج الأسد
برج الأسد: مرّةً أخرى قد تكون ضحيّة لنقطة ضعفك المُميتة وهى المديح المُستمرّ والنفاق الفجّ ، والذى تُعاند نفسك لتُصدّقه،حاول أن تغسل وجهك بماء شديد البرودة.

برج العذراء
برج العذراء: إن كان الحديث من فضّة فالسكوت من ذهب ، هذا يعنى أن تُحافظ على فمك ولا تتحدث ولاتفتحة إلا لقول الخير ، لتقل خيراً أو لتسكت.


برج الميزان
برج الميزان:الحكومة المنزليّة أو الوالدة غاضبة، والسّبب إهمالك للجزء المُوكل بك من واجب تجاه منزلك ، تقديمك المساعدة ولو يسيرة تزيد من غلاوتك فى القلوب.
برج العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: حاول أن تحل مشاكلك بنفسك دون إستدعاء وُسطاء لايتحلّون بالنزاهة التّامة أوتنقصهم المهارة لإتمام المهمّة،ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: الإنفجار غضباً فى وجه شخص مسكين ساقته الظروف ليكون أمامك عند فورة غضب قد يتسبب فى تمزيق سمعتك ومحبّتك فى القلوب، ليس الجميع يغفرون بسهولة عند تقديم إعتذارك لاحقاً.
برج الجدي
توقعات برج الجدى

برج الجدى: إن شعرت بحالة من الإنقباض أو المزاج القاتم فلاداعى للإنزعاج ، قم على الفور بأداء فروضك الدّينيّة والإبتعاد عن أىّ قصص دراميّة يرويها عاشقو الدّراما.
برج الدلو
برج الدّلو: طوارئ مُحتملة قد تُجبرك على تعديل خططك ، لاعيب فى أن تكون مَرِنَاً شرط ألّا تمسّ تلك المُرونة عَصَبَ هدفك أو تجعلك تتنازل عن مبادئك وقِيَمِكْ.
برج الحوت
برج الحوت: العطف على الفقراء أو تقديم مُساعدة قيّمة لمُحتاج وزيارة دار العبادة هى أقل ماتفعله لنفسك إن شعرت أنّ الله سُبْحَانَهُ وتَعَالى أنقذك من مشكلة عظيمة مُحتّمة.

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
ضربة حرة

تحريرًا في :
الأحد 18 ديسمبر 2016
في الساعة :
11 49 صباحًا

برجاء ذكر المصدر عند النقل

إلى هنا لقاؤنا اليوم
موعدنا يتجدد غدا
انتظروني
دائما على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق